من هي مذيعة برنامج عطني اللينك رمضان 2023

مذيعة برنامج عطني اللينك رمضان هي مقدمة البرامج حصة اللوغاني التي تتميز بالإطلالة الجميلة وبراعة التقديم، حيث تطل يوميًا على شاشة قناة atv برفقة الإعلامي عبد الله الطليحي. وتقدم برنامج المسابقات في رمضان، وهو برنامج مسابقات تشويقي ترفيهي يحوي أسئلة وأجوبة وجوائز.كما أنه برنامج تفاعلي بين المتصل والمقدم بامتياز. فمن هي حصة اللوغاني مذيعة برنامج عطني اللِينك هذا ما سيقدمه خليجي في مقال اليوم، تابعونا.

من هي مذيعة برنامج عطني اللينك رمضان 2023

مذيعة برنامج عطني اللينك الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني، التي كانت بداياتها الإعلامية في قناة الوطن عام 2007. قدمت فيها العديد من البرامج، ويعتبر برنامج بنات وبس من أبرزها، وبعد أن تم إغلاق هذه القناة قضائيًا انتقلت إلى قناة الكويت الأولى، وقد أثبتت وجودها في جميع القنوات التي سبق وعملت فيها رغم كونها أمًا لأربعة أولاد.

من هي مذيعة برنامج عطني اللينك رمضان 2023
من هي مذيعة برنامج عطني اللينك رمضان 2023

اقرأ أيضًا: من هو غيث الإماراتي صاحب برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس

حصة اللوغاني السيرة الذاتية

في الأسطر التالية سنبين لكم السيرة الذاتية لمقدمة برنامج المسابقات الرمضانية حصة اللوغاني:

الاسم الكامل حصة يوسف اللوغاني
اسم الأب يوسف اللوغاني
تاريخ الميلاد  10فبراير 1982
مكان الولادة  الكويت
 الجنسية   تحمل الجنسية الكويتية
الديانة  الديانة الإسلامية
العمر  41 سنة
المهنة  مذيعة
الحالة الاجتماعية متزوجة
عدد الأبناء 4 هم حمد، يوسف، حسين، فواز

كم عمر مقدمة برنامج عطني اللينك حصة اللوغاني

إن عمر مقدمة برنامج عطني اللينك حصة اللوغاني هو 41 عامًا، وهي من مواليد 10 شباط عام 1982ميلادية. وهي تعتبر من الإعلاميات الجميلات التي تقدم برنامجها ببراعة.

اقرأ أيضًا: من هو صالح الماضي السيرة الذاتية

انستقرام مقدمة برنامج عطني اللينك حصة اللوغاني

إن انستقرام مذيعة برنامج عطني اللينك حصة اللوغاني هو Instagram.com إذ أنها تشارك عبر حسابها صورًا ومقاطع فيديو تلامس حياتها الشخصية والمهنية؛ لذلك إن كنت من محبيها فإن متابعة حساب انستقرام الخاص بها ستكون فكرة جديدة لتبقى على تماس مباشر بكل ما يتعلق بها.

موعد عرض برنامج عطني اللينك رمضان

يعرض برنامج عطني اللينك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الكويت، طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وذلك بشكل حصري على قناة آي تي في الكويت، إذ أن جمهور هذا البرنامج يكونون على موعد مع جوائز نقدية ومادية متنوعة، والجائزة الكبرى في هذا البرنامج هي سيارة من نوع شيري برو.

ويذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي مذيعة برنامج عطني اللينك حيث تضمن السيرة الذاتية لمقدمة برنامج مسابقات رمضان حصة اللوغاني، الإعلامية المتألقة التي أثبتت جدارتها، كما تكلمنا عن عمر المذيعة وحسابها على إنستقرام وموعد عرض البرنامج.

أسئلة شائعة

  • من هو مذيع برنامج عطني اللينك؟

    هو المذيع الكويتي عبد الله الطليحي.

  • ماعمل زوج حصة اللوغاني

    يعمل زوجها طيار