من هو مسلم مطرب غناء المهرجانات ما سبب اعتزاله

مسلم مطرب غناء المهرجانات مغنٍّ مصري استطاع في وقتٍ قصيرٍ أن ينضم إلى احتفالات المهرجانات الشعبية المصرية بصوته المميز وأسلوبه المتفرّد. لكن الأخبار الأخيرة تشير إلى اعتزال مسلم مغني المِهرجانات. ممّا أثار صدمةً كبيرةً لجمهوره. فباتت المحركات والمواقع تضجّ بالتساؤل عن سبب اعتزال مسلم مطرب غناء المهرجانات لا سيما بعد إعلانه الأمر على حسابه الرسمي عبر الإنستقرام. وفي مقالنا اليوم عبر موقعنا خليجي سنتحدث عن مسلم مغني المهرجانات وعلى وجه الخصوص عن سبب اعتزال مُسلم مغني المهرجانات المصرية. كل ذلك في مقالنا الذي حمل عنوان من هو مسلِم مطرِب غناء المهرجانات ما سبب اعتزاله.

اقرأ أيضًا: المقتول في مسلسل ستيليتو العربي

مسلم مطرب غناء المهرجانات ويكيبيديا

مسلم مطرب غناء المهرجانات مصريُّ الجنسية. كما يعتبر مسلم من أفضل المغنيين في جمهورية مصر والوطن العربي. حيث يحظى بقاعدةٍ جماهيرية ذات شعبيةٍ كبيرةٍ والتي استنكرت خبر اعتزال مسلم مطرب غناء المهرجانات. وقد تربى مسلم مغني المهرجانات الشهير في الإسكندرية. حيث عُرف بحبه للغناء والموسيقى منذ طفولته. فالتحق بكليات الفن والموسيقى ليبدأ العمل في إحياء المهرجانات. بعد ذلك أنشأ لنفسه فرقة أسماها زنقة وقد لاقت أغانية شعبيةً كبيرةً حيث وصلت مشاهدات أغانية على اليوتيوب ما يعادل 50 مليون مشاهدة في غضون 30 يومًا من نشرها. ويعود ذلك إلى أسلوب مسلم المُستحدث في الغناء إضافةً إلى شخصيته الجذابة المتكاملة مع ملابسه الخاصة. ولعلّ أبرز ما اشتهر به مسلم مغني المهرجانات المصرية الماسك الذي اعتاد وضعه على وجهه. كل ذلك سبب شهرةً واسعة لمسلم وجعل معرفة سبب اعتزال مسلم هامًا لجمهوره وللوسط الفني أيضًا.

شاهد أيضًا: من هو السعودي ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة

اعتزال مسلم مطرب غناء المهرجانات

أعلن مسلم مطرب غناء المهرجانات اعتزال الغناء عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي عبر الإنستقرام. حيث قام بإخفاء جميع أعماله وصوره على حسابه مفاجًأ الجمهور بقرار اعتزاله. ومن الجدير بالذكر أن مسلم مغني مهرجانات معروف وقد قدم عددًا من الأغاني خلال الفترة الماضية. ولم يمضِ الكثير على احتفال مسلم بوصول مجمل أعماله إلى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب ومن ضمن أعماله غمولى عينى، وخطر، وهتنسونى فى أحزانى. فما هو سبب اعتزال مسلم مطرب غناء المهرجانات.

اقرأ المزيد: اعتزال نيكولاس كيدج

سبب اعتزال مسلم مطرب غناء المهرجانات

صرّح مسلم مغني المهرجانات أن سبب اعتزاله هو الضغط الذي يعاني منه. حيث تعرض للظلم وانتهاك حقه وقد جاءَ في إعلان اعتزال مسلم مغني المهرجانات المصرية ما يلي:

سامحونى لأول مرة أطلع عن حدودى فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبنى بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأننى أحقق حلمى ونجحت فى ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط. بس أنا عملت كل اللى عليا.. مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقى إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دورى مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير.

كما أنّه ومن الجدير بالذكر أن نقيب الفنانين المصري هاني شاكر أصدر قرارًا بمنع عددٍ من مطربي المِهرجانات الشعبية من الغِناء فجاء اسم مُسلم بينها.

"سبب

شاهد أيضًا: من هو عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية

مسلم مغني المهرجانات السيرة الذاتية

إنّ مسلم هو مغني مهرجانات مصري الجنسية بدأ الغناء في سنٍ صغيرةٍ. أما عن السيرة الذاتية لمسلم فهي كما يلي:

  • الاسم: مصطفى زكريا محمد علي.
  • اسم الأب: محمد علي.
  • اسم الأم: غير متوفر
  • تاريخ الميلاد: في عام 1987م.
  • مكان الميلاد: محافظة سوهاج، طهطا، مصر.
  • الإقامة: الإسكندرية.
  • الجنسية: مصري.
  • العمر الحالي: 35 عامًا.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • اللغة الأم: اللغة العربية، اللهجة المصرية.
  • المهنة: مغني مهرجانات مصري الجنسية.

أزمات مسلم مغني المهرجانات

على ما يبدو أن سبب اعتزال مسلم مطرب غناء المهرجانات يعود في جزءٍ كبير منه للأزمات التي تعرض لها مسلم سابقًا حيث:

  • طاردته اتهامات الترويج للمخدرات بعد طرح برومو أغنية بعنوان “مزاجنجي”، على حسابه في موقع تيك توك.
  • كما تراجع المخرج وسام المدني، مخرج مسلسل”بيت الشدة” ، تراجع عن ترشيح مسلم بعد التواصل مع نقابة الفنانين.
  • تم حذف صوت مسلم من أغاني شارة كازانوفا لمسلسل عودة الأب الضال بعد مخاطبة النقابة للشركة المنتجة.
  • من جهةٍ أُخرى أصدرت نقابة الفنانين قرارًا بمنع التعامل مع عددٍ من مغني المهرجانات وكان من بين الأسماء مسلم مغني المهرجانات المصرية.

شاهد أيضًا: يعقوب الفرحان من هو سيرته الذاتية

قصة ماسك مسلم مغني المهرجانات

كما أشرنا اعتاد مسلم وضع ماسك على وجهه في مهرجاناته. وعند السؤال عن السبب كشف مسلم أن وضع الماسك على وجهه عند الغناء هي فكرته ولا يقصد بها الهرب أو الاختباء من شيء معين إنما يقلّد المطرب العالمي مارشملو. كما أشار مسلم أنه بدأ الغناء منذ أن كان عمره 15 عامًا وقد واجه العديد من الصعوبات في حياته. حيث بدأ حياته بالعمل في مطعم فول وطعميه بعد ذلك افتتح سايبر لكسب رزقه. كما أكدّ أنه ينتمي إلى عائلةٍ فنية فوالده مغني وشقيقه مطرب ووالدته فنانة.

إنستقرام مسلم مغني المهرجانات

يمتلك مسلم حسابًا رسميًّا على الإنستقرام حيث يتابعه مليون شخص. وقد اعتاد مسلم مشاركه صوره وأغانيه عبر صفحته الرسمية على الإنستقرام لكن وبعد إعلان اعتزاله حذف كل منشوراته عن حسابه الرسمي. ومن أجل الاطلاع على حساب مسلم على الإنستقرام انقر – إنستقرام مسلم مطرب غناء المهرجانات-

إنستقرام مسلم مغني المهرجانات
إنستقرام مسلم مغني المهرجانات

شاهد أيضًا: من هو خالد صالح سليم ويكيبيديا

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن من هو مسلم مطرب غناء المهرجانات ما سبب اعتزاله. حيث تعرفنا على السيرة الذاتية لمسلم. كما تحدثنا عن تفاصيل سبب اعتزال مسلِّم مطرِب غِناء المِهرجانات. ولا بُدّ من ختام سطورنا بالقول إن مسلم إحدى الشخصيات البارزة في جمهورية مصر حيث شقّ طريقه إلى عالم الغناء بمفرده. وأن ما حققه من شعبيةٍ ومشاهداتٍ على قناة اليوتيوب الخاصة به تدل على الشُهرة الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *