مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج 2023 بث مباشر

مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج بث مباشر على الانترنت، حيث تزينت مدينة البصرة العراقية لاستقبال خليجي 25، وما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن بدء أمتع لحظات كرة القدم الخليجية. نتيجةً لذلك، إليكم فيما يلي مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على تفاصيل حفل الافتتاح، وما هي المواقع الناقلة لحفل الافتتاح على الانترنت، وما هي تفاصيل هذه الليلة. فلنتابع سويةً.

مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج بث مباشر

لمشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج بث مباشر على الانترنت:

  • اضغط على رابط قناة بي ان سبورت على اليوتيوب التالي: www.youtube.com/watch حيث ستقوم القناة على بث حفل الافتتاح مباشرةً.
  • كما يمكن مشاهدة حفل الافتتاح على موقع يلا شوت عبر الرابط التالي: stad.yalla-shoot.
  • أو عبر البث المباشر الخاص بقناة الرياضية السعودية عبر الرابط التالي: www.youtube.com.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة السعودية واليمن في بطولة خليجي 25.

موعد حفل افتتاح كأس الخليج 2023

سيتم البدء بمراسم حفل افتتاح كأس الخليج في تمام الساعة 5:45 مساءً، على أن تكون مباراة الافتتاح بين العراق وعمان في تمام الساعة 7:00 مساءً، بينما سيكون اللقاء بين السعودية واليمن في تمام الساعة 9:45 مساء اليوم الجمعة 6 يناير.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم مجانا بطولة خليجي.

مكان حفل افتتاح خليجي 25

سيُقام حفل افتتاح كأس الخليج 2023 على استاد البصرة الدولي، والذي يتسع لـ 65 ألف متفرج، بعد أن تم تجهيزه وتزيينه لاستقبال كأس الخليج العربي في موسمه 25.

اقرأ أيضًا: الساعة كم مباراة السعودية واليمن اليوم في كأس الخليج .

تفاصيل حفل افتتاح خليجي 25

بينما تترقب الجماهير انطلاق بطولة كأس الخليجي العربي 25 انتهت التجهيزات في مدينة البصرة العراقية التي ستستقبل أولى فعاليات كأس خليجي 25 داخل استاد البصرة الدولي الذي يتسع لـ 65 الف متفرج.

كما سيتضمن الاحتفال عدة مظاهر تتعلق بالإرث العراقي في البصرة، وما تحمله من تاريخ حافل. كما سيتضمن اللحمة الوطنية بين العراقيين والخليجيين، والتاريخ المشتريك بين البلدين.

حيث سيتناول الحفل مشاركة بعض الفنانين العراقيين، مثل: كاظم الساهر ورحمة رياض، والعديد من الفقرات المشوقة التي لم يفصح عنها منظمو الاحتفال؛ لتكون مفاجأة للجمهور.

بعد ذلك سيتم افتتاح الحفل بمباراة بين العراق وعمان، ويليها مباراة السعودية مع اليمن في مباريات الجولة الأولى لكأس خليجي بنسختة 25.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم 

مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج 2023 بث مباشر

اقرأ أيضًا: من معلق مباراة اليمن والسعودية اليوم في خليجي 25.

الأسئلة الشائعة

متى يبدأ حفل افتتاح كأس الخليج 25؟

يبدأ الحفل في تمام الساعة 5:45 مساءً. على استاد البصرة الدولي.

في الختام، وبعد ان تعرفنا على مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج 2023 بث مباشر، وتفاصيل الاحتفال. ننوه إلى الجمهور بدء منذ لحظات بالزحف الى استاد البصرة الدولي؛ لحصور حفل الافتتاح الذي سيكون فيه العديد من الفقرات الغنائية والفعاليات والمبارايات المشوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *