مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية

مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية. يدخل هذا العام الممثل عمرو سعد في قصة جديدة من الظلم والقهر والمعاناة فبعد الدورين في توبة وسرية سنراه هذا العام من جديد في بيئة شعبية، وذلك في دور جديد ومع أشرار جدد، كل ذلك نشاهده في الاجهر خلال شهر رمضان  هذا العام. حيث تدور أحداث المسلسل في منطقة الدرب الأحمر، هذه المنطقة الشعبية الأصيلة التي تحوي معالم التاريخ والزمان بأصحابها القدماء الذين يرفضون تغيير ملامحها. ولكن لم يتم تصوير المسلسل في مصر بل في لبنان وذلك بعد تقليد الحي الشعبي وتصميم حي يشابهه في لبنان، وفيما بعد تم فيه تصوير المسلسل. في ضوء ذلك سنسلط الضوء من خلال منصة خليجي على مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 16 عبر المواقع الإلكترونية المتعددة، بالإضافة لمشاهدة جميع حلقات المسلسل المشوقة.

مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية

يمكنك مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية من خلال المواقع التالية:

مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية
مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية

مشاهدة حلقات مسلسل الاجهر كاملة بدقة كاملة

ستجد فيما يلي روابط مشاهدة جميع حلقات  مسلسل الاجهر وذلك وفق ما يلي:

أحداث الحلقة 15 مسلسل الاجهر

  • ماحدث في الحلقة 15 هو تهديد سليم وهو أحد الرجال الخارجين عن القانون في جمهورية كينيا لـمصطفى الاجهر بأن يغادر البلاد، ولكن الاجهر طلب منه أن يقابل فراس الجرادي وسوف يعطيه الحلاوة، ولكنه رفض ولم يوافق.
  • فيما بعد جاء الويشي وحذر الاجهر بأن يرجعوا إلى مصر حتى لا يتم قتلهم، فقال له الاجهر بلهجته المصرية: يا أما نبقى قد قوانين الدنيا اللى عايشين فيها يا أما نموت وأهو نونس اللى راحوا.
  • في حين احتفل عم أنور والد نهلة وصديقتها موحة بعيد ميلاد درة، وقاموا بإحضار تورتة لها ووضعوا عليها صورتها، ثم تركها والدها مع صديقتها وذهب لعمله.
  • ثم اقتحمت نولة محل مجوهرات والد زوجها ميدا، وأستأجرت مجموعة من البلطجية حتى يفتتحونه، ثم جاءت نهلة لتقوم بتهدئة نولة.
  • ولكن نولة كشفت لـنهلة حقيقة عمل والدها الحقيقي أمام أهل الحارة جميعًا، فذهبت نهلة للتأكد من صحه كلامها إلى قهوة السيناوي، حيث وجدت والدها يعمل بها، وأنه لا يعمل بدار الأوبرا مثل ما يقول لها، فحزنت وذهبت دون أن تتحدث بكلمة واحدة.
  • وقد انتهت الحلقة 15 في محاولة الاجهر مقابلة الرأس الكبيرة فراس الجيرادي في أحد المطاعم الذي يجلس بها، ولكنه لم يستطع بسبب منع رجاله له، ولكن الاجهر لم يستسلم، وذهب إلى الطيارة الخاصة به، حتى يحاول مقابلته.
أحداث الحلقة 16 مسلسل الاجهر
أحداث الحلقة 16 مسلسل الاجهر

الممثلين في مسلسل الاجهر

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين أبرزهم ما يلي:

  • الفنان عمر سعد في دور البطولة.
  • يشاركه في العمل عدد من الفنانين على رأسهم الممثلة درة واسمها خلال أحداث المسلسل نهى وستدور بينهم قصة حب أي بين الاجهر ونهى لاعبة دور الصيدلانية.
  • يشاركه أيضًا في البطولة النجمتين ناهد السباعي وسارة سلامة وكلاهما أخواته ويبحث عنهم الاجهر خلال العمل.
  • بالإضافة للنجمة المخضرمة عارفة عبد الرسول التي تمثل دور العرافة التي تحاول دومًا تنبيه الاجهر وتحذيره من الأمور التي قد تحصل له.
  • أيضًا النجم أحمد مجدي والكثير من الممثلين الآخرين.

وبهذا ننهي مقالنا الذي يحمل عنوان مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 16 كاملة بدقة عالية الذي تعرفنا من خلاله لإمكانية مشاهدة الحلقة 16 من المواقع العديدة، بالإضافة لجميع حلقات المسلسل المعروضة حتى الآن، ومن ثم أحداث الحلقة 15 من هذا العمل.

أسئلة شائعة

  • لماذا لم يتم تصوير مسلسل الاجهر في مصر وتم تصويره في لبنان؟

    تم تصوير مسلسل الاجهر في لبنان لأن شركة الصباح ممنوعة من الإنتاج في مصر فقاموا بمحاكاة وإنشاء حي يشابه الدرب الاحمر وتم التصوير خلاله كما حدث في مسلسل توبة.

  • من هو مخرج مسلسل الاجهر؟

    أخرج مسلسل الاجهر المخرج المبدع ياسر سامي.