مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية، هو ما ينتظره المشاهدون ومحبو القصص الخرافية والمرعبة، إذ يعتبر مسلسل المداح أسطورة العشق من المسلسلات الناجحة والتي تم عرض أجزائه على مدى ثلاثة مواسم رمضانية متتالية. لذلك نرى الكثير ينتظر عرضه ليستمتع بدقة المشاهدة. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف على رابط مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث، بالإضافة إلى أهم التفاصيل حول المسلسل بما فيها من عدد الحلقات ومخلص قصة المسلسل، ورابط مشاهدة مسلسل المداح.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية

يمكن مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية عبر الرابط التالي:

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية
مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 3

إن القنوات الناقلة لمسلسل المداح 3 الحلقة الأولى هي:

  • قناة mbc masr الأولى.
  • وأيضاً على قناة mbc masr الثانية.

حيث تم الإعلان أن قناة Mbc masr الأولى والثانية ستكون الناقل الحصري للمسلسل خلال شهر رمضان. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن مشاهدة الحلقة قبل العرض بـ 24 ساعة على منصة شاهد

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل المداح

جاءت أحداث مسلسل المداح الحلقة 1رائعة ومسلية، يتخللها بعض الغموض والرعب الذي يلاحق حمادة هلال. فأثناء إحيائه حفل مديح في ليلة المولد طلب منه “سليم” الذي يُجسد شخصيته أحمد ماهر أن يحل له أزمة “أمينة” ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، حيث تركها خطيبها يوم الزفاف، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته داخل القرية التي يعيش بها. لذلك يساعد حمادة هلال هذه الفتاة والتي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، فتأخذه إلى المغارة التي يتواجد فيها “الجن العاشق” الذي نال من شرفها دون وعيها، وهناك تحدث المفاجأة بأن الجن يطارد  هلال المداح ويُعرض حياته وحياة زوجته رحاب للخطر والتي تدخل إلى المستشفى وتخضع لعملية ولادة، وعلى الرغم من أنها في الشهر السادس من الحمل، حينها يتفاجأ المداح بدخول الجن إلى غرفة الولادة التي تتواجد فيها زوجته وابنه مرددين عبارة ابننا جن.

اقرأ أيضًا: قائمة المسلسلات المصرية في رمضان

موعد عرض مسلسل المداح 3

صرحت إدارة قنوات mbc مصر عن موعد عرض مسلسل المداح، والتي ستتم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في حين ستتم الإعادة في اليوم التالي وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

عدد حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث

أشار فريق عمل مسلسل المداح أن الجزء الثالث يتألف من 30 حلقة. كما سيتم عرضها يوميًا وطيلة أيام الشهر الفضيل، وننوه بأن العمل من بطولة نجم الغناء العربي حمادة هلال، والفنانة سلمى أبو ضيف وغيرهم.

اقرأ أيضًا: المسلسلات الخليجية في رمضان

الأسئلة الشائعة؟

من هو بطل مسلسل المداح؟

حمادة هلال هو بطل مسلسل المداح.

من هو مخرج مسلسل المداح الجزء الثالث؟

أحمد سمير فرج هو مخرج مسلسل المداح الجزء الثالث.

من هي الفنانة التي جسدت شخصية أمينة في مسلسل المداح؟

سلمى أبو ضيف هي الفنانة التي جددت شخصية أمينة في مسلسل المداح.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الاولى بدقة عالية، كذلك استعرضنا القنوات الناقلة لمسلسل المداح، بالإضافة إلى ذكر ملخص عن الحلقة الأولى من المسلسل.