مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى بدقة عالية

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى بدقة عالية، مع بداية شهر رمضان المبارك تبدأ القنوات بعرض المسلسلات الرمضانية. ويعتبر مسلسل زقاق الجن من أبرز الأعمال السورية التي سيتم عرضها في هذا الشهر. خاصةً وأن المسلسل من بطولة أيمن زيدان وأمل عرفة وشكران مرتجى وصفاء سلطان. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل نال إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بعد البوسترات الإعلانية الملفتة، لذلك يتساءل العديد من المتابعين عن روابط مشاهدة مسَلسل زقاق الجِن الحلقة الأولى، والقنوات الناقلة للمسَلسل. وبناءً عليه سنقدم لكم في سطور مقالنا عبر خليجي كل التفاصيل حول هذا المسلسل كروابط المشاهدة وكذلك قصة المسلسل ومواعيد عرضه وكذلك القنوات الناقلة له.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الثالثة

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى

يمكن مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى بدقة عالية على العديد من المواقع منها:

  • موقع ايجي بيست.
  • كذلك موقع ماي سيما.
مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى
مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى عبر موقع ايجي بيست

يمكن متابعة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى بدقة عالية على موقع ايجي بيست الذي سيعرض جميع حلقات المسَلسل يوميًا خلال شهر رمضان الكريم. وقد عرض الحلقة الأولى من المسلسل مباشرةً بعد عرضها على شاشات التلفاز، وفيما يلي سنقدم لكم رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسَل زقاق الجِن من خلال موقع ايجي بيست.

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى عبر موقع ماي سيما

كذلك يمكن متابعة مسلسل زقاق الجن الحلقة الأولى بدقة عالية على موقع ماي سيما، الذي أصر على نشر الحلقة الأولى من المسَلسل  بعد النجاح الباهر الذي حققه، على الرغم من المشاكل التي واجهته واضطرته إلى تغيير اسمه إلى وي سينا. وهذا رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسَلسل زُقاق الجِن من خلال موقع ماي سيما.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة الرابعة

قصة مسلسل زقاق الجن الرمضاني

تعود أحداث مسلسَل زُقاق الجِن إلى خمسينيات القرن الماضي، حيث تدور قصته في إطار درامي اجتماعي مشوق، امتزج فيه الرعب والخيال. وهو مستوحى من فكرة الإيمان بوجود الجِن، لكن الفكرة الأساسية للمسَلسل قائمة على وجود الجن الذي يسكن الزقاق. كما يروي العمل قصة بوليسية بأحداث مشوقة وممتعة  للمشاهد. وعندما تقع جريمة قتل في الحي تدخل جميع سكان الحي في حال من الصدمة. وبعد ذلك يزداد عدد الجرائم بشكل متكرر من قبل نفس القاتل. كذلك يتطرق المسلسل للعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان الزقاق وما يتعرضون له من مشاكل ومواقف يومية مع جيرانهم.

قصة مسلسل زقاق الجن الرمضاني
قصة مسلسَل زقاق الجِن الرمضاني

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل الحياله كامل بجودة عالية

موعد عرض مسلسل حي الجن خلال شهر رمضان

إن موعد عرض مُسلسل زٌقاق الجنّ خلال شهر رمضان الذي ستقوم قناة سوريا دراما بعرضه سوف يكون في تمام الساعة التاسعة صباحًا. كما ستتم إعادة عرضه مرة ثانية في تمام الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا. كما سيتم عرض المسلسل على قناة mbc في نفس المواعيد التي حددتها قناة سوريا دراما حيث سيكون الموعد الرسمي لعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتتم الإعادة الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل.

القنوات الناقلة لمسلسل حي الجن

إن القنوات الناقلة للحلقة الأولى من مسلسَل زقاق الجِن هي:

  • قناة سوريا دراما.
  • كذلك قناة mbc.

القنوات الناقلة لمسلسل زقاق الجنالترددمعامل الاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالقمر
قناة سوريا دراما.11177أفقي275005/6نايل سات
كذلك قناة mbc11938عمودي257005/6كذلك نايل سات

وفي ختام مقالتنا مشَاهدة مسلسَل زقَاق الجن الحَلقة الأولى بدقة عالية، الذي قدمنا فيه روابط مشَاهدة مسلسَل زقَاق الجِن الحلقَة الأولى، كما قدمنا القنوات الناقلة للمسلسل خلال شهر رمضان المبارك وكذلك ترددات هذه القنوات. 

الاسئلة الشائعة