من هو مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو

من هو مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو؟ هذا ما يتساءل عنه كل من شاهد حفل توزيع جوائز Joy Awards الماضي في الرياض، أو حتى الذين شاهدوا صور المشاهير في هذا الحفل. حيث ظهرت جورجينا زوجة رونالدو مرتديةً فستانًا مخمليًا طويلًا كحلي اللون، به شق، مع غطاء للرأس من “التول الشفاف”، وقفازات، وحذاء فضي ذي كعبٍ عال. كما ولفتت جورجينا الأنظار بسبب إطلالتها المميزة في الحفل، مما دفع محبي جورجينا إلى التساؤل “من هو مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو؟” وهو ما سوف نجيبكم عنه في سطور مقالنا التالي المقدم من منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا القراءة.

شاهد: اجمل فساتين سهرة طويلة للمحجبات

إجابة سريعة

مقالات ذات صلة

إن مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو هو علي قروي.

من هو مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو

إن مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو هو المصمم التونسي علي قروي الذي يعيش حاليًا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. كما أشارت جورجينا إلى لطف علي قروي “صديقها” وروعة تصاميمه التي حازت على الكثير من الإطراء بعد ارتدائها لهم.

اقرأ أيضًا: من هي تيما في مسلسل الثمن

اقرأ أيضا:مصمم فستان زفاف الاميرة رجوة

"من

مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو معلومات كاملة

علي قروي شاب تونسي أبدى انجذابه لعالم الموضة منذ نعومة أظفاره ثم درس في المدرسة الدولية التونسية للموضة وتخرج منها في عام 2014. وبناء على إصراره على تعلم المزيد وشغفه بمجال الموضة، تمكن من دخول عالم المشاهير من أبوابه الواسعة. وفيما بعد، أصبح أحد أشهر وأهم منسقي الملابس للمشاهير. بينما تم إطلاق أولى العلامات التجارية الخاصة بعلي قروي مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو في عام 2012، إذ ارتدت أشهر فنانات العرب تصاميمه. على سبيل المثال: هيفا وهبي، ونانسي عجرم، وهند صبري، ووردة التونسية… إلخ. من ناحية أخرى، فقد ظهرت تصاميم علي قروي في الكثير من المهرجات العالمية، مما دفع علامة المجوهرات “شوبارد” الشهيرة للتعاقد معه.

مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو معلومات كاملة

مصمم جورجينا زوجة رونالدو المفضل

احتل علي قروي مرتبة أفضل مصممي الفساتين لدي جورجينا. وقد اختارته مرارًا وتكرارًا في العديد من المناسبات المهمة. ففي عام 2019، ظهرت جورجينا بفستان من توقيع المصمم التونسي علي قروي في مهرجان “كان” السينمائي، ولفتت الأنظار إليها دونًا عن الجميع. بالإضافة إلى ذلك، شاركت جورجينا بحفل توزيع الجوائز Soccer Awards في دبي عام 2019 بفستان آخر من تصميم علي قروي ثم ظهرت من جديد في مهرجان “ستارلايت” الإسباني بأحد تصاميم علي قروي.

بناء على ذلك، صرحت جورجينا زوجة رونالدو أن مصممها المفضل هو علي قروي. وهي تلجأ إليه في كل المناسبات التي تتطلب إطلالتها على السجادة الحمراء. ودائمًا ما يلبيها الأخير في كل ما تطلبه وتساهم لمسته السحرية بلفت الأنظار بشكلٍ لا يوصف. بينما قالت جورجينا في مسلسلها الوثائقي الذي نشرته قناة نتفلكس: “علي قروي هو المصمم الأقرب إلى قلبي، فهو لم يحاول أبدًا تغيير أسلوبي أو اختياراتي”.

اقرأ أيضًا: من هو جستن رويلاند Justin Roiland

مصمم جورجينا زوجة رونالدو المفضل

حساب المصمم علي قروي على الانستغرام

إن حساب علي قروي مصمم فستان جورجينا على الانستغرام هو alikaroui. حيث ينشر علي من خلال حسابه الرسمي على الانستغرام كافة تصاميمه الجديدة وصور لإطلالات الفنانات بهذه التصاميم. بناء على ذلك، يمكنكم من خلال متابعة حساب علي قروي التعرف على آخر صيحات الموضة وأبرز الفنانات التي ترتدي هذه الصيحات الجديدة.

الأسئلة الشائعة

من هو التونسي مصمم أزياء جورجينا؟

إن مصمم أزياء جورجينا هو التونسي علي قروي.

هل تزوج كريستيانو وجورجينا في السعودية؟

نعم، لقد تزوج كريستيانو وجورجينا في السعودية خلال الأيام الماضية. وذلك نتيجة تعاقد كريستيانو مع فريق النصر السعودي، ومكوثه في المملكة إلى حين انتهاء العقد.

في ختام مقالنا، نكون قد تعرفنا على من هو مصمم فستان جورجينا زوجة رونالدو، وعلى السبب الذي يجعله المصمم الافضل والأقرب لقلب جورجينا. كما أرفقنا رابط حساب علي قروي على الانستغرام لتتمكنوا من متابعة أحدث اخبار وتصاميم هذا المصمم التونسي الشهير.