من هو مصمم فستان زفاف ميرنا نور الدين.. وكم سعره؟!

مصمم فستان زفاف ميرنا نور الدين من هو؟ الذي أطلت به اليوم في حفل زفافها جاذبة الأنظار إليها، وهي مرتدية لفستان ذي طابع ملكي أنيق مزود بالألماس اللامع. الأمر الذي أثار فضول عشاق الموضة والأزياء إلا البحث لمعرفة من صمم فستانها، لذلك وانطلاقًا من هذا عمدنا في سطور مقالنا اليوم عبر منصة خليجي. لذكر بعض التفاصيل المتعلقة بحفل زفاف الفنانة المصرية ميرنا، مع ذكر كم سعر فستان زفاف ميرنا نور الدين. فتابعوا معنا.

اقرأ المزيد: الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين

من هو مصمم فستان زفاف ميرنا نور الدين

إن مصمم فستان زفاف ميرنا نور الدين هي المصممة المصرية سماح مهران، والتي نشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية على منصة انستقرام. للفنانة ميرنا نور الدين وهي مرتدية لفستان زفافها، مع التركيز على تفاصيل هذا الفستان معلقة بقولها:

“مبروك للزوجين ميرنا وعمر 🤍”

من هو <yoastmark class=

اقرأ أيضا: صور فستان زفاف الاميرة رجوة

كم سعر فستان زفاف ميرنا نور الدين

إن سعر فستان الفنانة المصرية ميرنا نور الدين غير معروف، فلم تصرح هي بأي معلومات عن فستان زفافها. واكتفت فقط بتحديد موعد الزفاف، بعد أن نشرت صورة لها مع خطيبها عمر عطية تشير لعقد القران.

كم سعر فستان زفاف ميرنا نور الدين
كم سعر فستان زفاف ميرنا نور الدين

اقرأ أيضًا: بدر الدرويش

تفاصيل فستان زفاف الفنانة ميرنا نور الدين

أطلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين في حفل زفافها، بفستان أبيض طويل بدون أكمام ومزود بشق من أعلى منطقة الركبة من جانب واحد وحتى الأسفل. الجدير بالذكر، أن الفستان مصنوع من نوعين من القماش، ففي منطقة الصدر يغلب عليها قطعة مزودة بالأحجار الكريمة، منسدلة حتى نهاية الفستان. يغطيها القماش الحريري المحبوس بقطعة ألماسية من ناحية الخصر.

كما ويمكنكم الاطلاع على: سعر فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير حسين

صور فستان زفاف ميرنا نور الدين

إليكم بعض صور فستان الفنانة المصرية ميرنا نور الدين في حفل زفافها:

صور فستان زفاف ميرنا نور الدين
صور فستان زفاف ميرنا نور الدين

اقرأ أيضا: سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة ابنها

فيديو فستان زفاف ميرنا نور الدين

إليكم فيديو فستان زفاف الفنانة المصرية ميرنا نور الدين في يوم زفافها، وذلك في الساعات الأخيرة قبل موعد بدء الزفاف، من خلال الصفحة الشخصية لمصممة الأزياء المصرية سماح مهران:

اقرأ المزيد:  زوج ميرنا نور الدين

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات، نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على مصمم فستان زفاف ميرنا نور الدين. كما وذكرنا لكم سعر هذا الفستان، مرورًا بالإطلالة التي أطلتها الفنانة ميرنا في يوم زفافها. راجين للعروسين حياة ملؤها السعادة والفرح وأن يرزقهما الله بالبنين والبنات.

أسئلة شائعة

  • متى كان موعد عقد قران الفنانة المصرية على خطيبها عمر عطية؟

    كان موعد عقد قران الفنانة المصرية على خطيبها عمر عطية، يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 30 أيار /مايو من العام الجاري 2023م.

  • من هي المغنية التي غنت أغنية افتتاح مراسم زفاف الفنانة المصرية ميرنا نور الدين وعمر عطية؟

    إن المغنية التي غنت أغنية افتتاح مراسم زفاف الفنانة المصرية ميرنا نور الدين وعمر عطية هي بسمة بوسيل والتي كانت ضيفة الحفل.