قائمة جميع مطاعم برج الحمراء في الكويت

مطاعم برج الحمراء في الكويت، يحقق برج الحمراء في الكويت شهرة واسعة داخل الكويت وخارجها. فيتوافد عليه آلاف الزوار العرب يوميًا لمشاهدته والاستمتاع بالأنشطة المختلفة الموجودة بداخله. حيث تخطى طول برج الحمراء الأربعمائة متر ويُعد أطول ناطحات السحاب داخل الكويت بالإضافة إلى تصنيفه العالمي في المرتبة الثالثة والعشرين في ناطحات السحاب. وارتفاعه الشاهق أدى إلى تعدد الأنشطة بداخل. ولا تقتصر الأنشطة فقط على المطاعم بل يوجد مول بداخلها بالإضافة إلى وجود مول كبير به ومحلات تجارية وفندق. الأمر لا يشتمل فقط على برج الحمراء بل منطقة المراء بأكملها يمكن أن تعيش بها تجربة سياحية فريدة من نوعها. في السطور القادمة من موقع خليجي نعرض لكم قائمة مطاعم برج الحمرا في الكويت، وكافة الأنشطة في برج الحمراء وما حوله.

قائمة مطاعم برج الحمراء في الكويت

من أشهر الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة برج الحمراء في الكويت هو تناول الطعام في واحد من مطاعم برج الحمراء بالكويت. حيث يوجد العديد من مطاعم الحمراء مول الكويت المميزة للغاية والتي يأتي لها الزوار من كل مكان. ومن أفضل مطعم برج الحمرا بالكويت:

  • مطعم ميم كافية “Meem Cafe” هو واحد من أفضل المطاعم الموجودة داخل الكويت والمصنف في المرتبة السادسة العشر من بين أفضل 76 مطعم داخل الكويت. وحاصل على أفضل التقييمات من زواره. ويقدم المطعم العديد من الأطعمة والمشروبات من متعدد الثقافات العربية. ويمكنك متابعة المطعم وحجز موعد عبر الصفحة الرسمية له على إنستقرام برج الحمرا.

مطاعم الحمراء في الكويت

  • Versus Versace Cafe مطعم برج الحمراء الكويت المميز للغاية خاصة أن المطعم عالمي أنشأ أول فرع عالمي له في مدينة شنغهاي، وثاني فرع عالمي هو الموجود دخل مول الحمراء بالكويت. المطعم اشتهر بوجباته الأنيقة للغاية ومشروباته العالمية المميزة. ويمكنك متابعته عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
مطاعم الحمراء مول الكويت
  • The Chocolate Bar واحد من أشهر مقدمين الحلوى ليس في مول الحمراء فقط بل في الكويت بأكملها. لا سيما وأنه وفق زواره حاصل على التصنيف رقم 21 من بين أكثر من 600 مقدم طعام ومطاعم حلويات في الكويت. وهو متخصص في تقديم الحلويات. وله موقع إلكتروني رسمي يمكن الاطلاع من خلاله على أفضل الأطعمة المكونة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل داخل الكويت.

مطاعم برج الحمراء في الكويت

  • كذلك من مطاعم الحمرا الكويت كذلك مطعم أنجلينا المخصص للمأكولات الفرنسية. والذي يقدم مجموعة من أشهر الأطعمة الفرنسية والمشروبات الساخنة والباردة. كما يمكنك أن تعيش أجواء باريس في مطاعم الحمرا مول.
مطاعم الحمرا مول
  • وكذلك مطعم بيتشي Bice واحد من أهم وأكبر المطاعم داخل حمراء الكويت لا سيما وأنه يقدم مجموعة من الأطعمة الأوربية والإيطالية والأطعمة الكويتية كذلك. كما يجمع بين عدد من الثقافات. وهو مطعم أنيق وهادئ ومصنف لأصحاب الذوق الرفيع ومن يبحثون عن الأماكن الراقية ذات الرونق الخاص.

كانت تلك قائمة لأهم مطاعم برج الحمراء الكويت، حيث يمكن تناول الأطعمة والمشروبات من الثقافات الكويتية والغربية وكذلك عيش تجربة فريدة من نوعها والاستمتاع بالأجواء الرائعة داخل سلاسل المطاعم العالمية الموجودة على أرض كويتية.

اقرأ أيضا: مطاعم الخبر عوائل رخيصة الخبر 2023‏.

مطعم Bice في الكويت

مول برج الحمراء في الكويت

برج الحمراء بالكويت يتميز بمظهره الخلاب بالإضافة إلى رؤية مياه الخليج العربي بالكامل عند النظر من خلال برج الحمراء في الكويت. المطاعم ليس المكان الوحيد التي يمكنك الاستمتاع بها وزيارتها خلال تجولك داخل برج الحمراء. فهناك مول الحمراء الكبير داخل البرج والذي يضم العديد من المحلات التجارية بمختلف أنواعها. بالإضافة إلى وجود فروع لمحلات أوربية وماركات وبراندات شهيرة على كافة المستويات. حيث تحقق تجربة شراء ذات طابع خاص.

كذلك يضم برج الحمراء عدد من الأنشطة الأخرى وليست محلات تجارية فقط يضم البرج صالة رياضية. حيث يمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية داخل برج الكويت وأنت تنظر إلى مشهد الخليج العربي الخلاب. كما يضم برج الحمراء من الداخل مدينة ألعاب للأطفال حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك داخل الصالة الرياضية أو أثناء التسوق والتجول من بين محلات مول الحمراء وترك أطفالك يلعبون داخل ألعاب الحمراء بكل أمان. كما يوجد مسرح داخل برج الحمراء فيمكنك مشاهدة أفضل العروض داخل برج الحمراء في الكويت.

برج الحمراء في الكويت
برج الحمراء في الكويت من الخارج

مواعيد وعنوان برج الحمراء في الكويت

يقع برج الحمراء في شرق مدينة الكويت في موقع متميز داخل مدينة الكويت يطل مباشرة على الخليج العربي. موقع برج الحمراء ليس هو الأمر المميز به فقط، كذلك التصميم الخارجي والداخلي للبرج والذي يدل على البراعة المهارة والعقارية لدولة الكويت. كما منحت برج الحمراء شهرة واسعة عربيًا وعالميًا. أما عن مواعيد المحلات والمطاعم داخل برج الحمراء فيمكنك الاستمتاع خلال الوقت الآتي:

  • من يوم السبت حتى الأربعاء: مواعيد عمل برج الحمراء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • أما يومي الخميس والجمعة وأيام العطلات الرسمية يمكن زيارة برج الحمراء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

اقرأ كذلك: حجز تذاكر سلسلة مطاعم المربع في موسم الرياض الثالث 2022.

في نهاية المقال قدمنا لكم قائمة مطاعم برج الحمراء في الكويت التي يمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتك برج الحمراء داخل مدينة الكويت أطول ناطحة سحاب في الكويت. وكذلك أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء زيارتك برج الحمراء بالكويت. ومواعيد عمل برج الحمراء الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *