مطلوب افراد امن للإمارات افضل مواقع تقديم الوظائف

مطلوب افراد امن للإمارات افضل مواقع تقديم الوظائف، هناك وظائف شاغرة في مجال الأمن في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا المقال سنقدم الوظائف المتاحة في المواقع الحكومية والمواقع الخاص في الإمارات. فمن المؤكد أن الإمارات العربية المتحدة وجهة للكثير من الذين يبحثون عن فرص عمل برواتب جيدة. لما تمتاز به الإمارات من رفاهية وجودة الحياة فيها ومستوى المعيشة فيها فضلًا عن الأجور المنافسة التي تقدمها للعاملين في مختلف المجالات في قطاعاتها. ولا ننسَ تنوع الحياة فيها واختلاف الثقافات الاجتماعية التي تضمها.

مطلوب افراد امن للإمارات افضل مواقع تقديم الوظائف

مطلوب افراد امن للإمارات افضل مواقع تقديم الوظائف في ​شركة أمن في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تحتاط شركة الأمن هذه لموظفين وموظفات عرب للعمل فيها. علمًا أن لديها فروع في عدة إمارات ومنها دبي بالتأكيد. كما تجدر الإشارة إلى أن الأجر كبير، وهناك مزايا أخرى متعددة. حيث تؤمن الشركة للعاملين السكن والمواصلات والإقامة. وللتقديم على فرصة العمل هذه يمكنك التواصل على رقم الواتس آب هذا: 00 971 58 551 2312. أو بإمكانك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

وهناك شركة أخرى خاصة في أبو ظبي تحتاج موظفة أمن لخدمة العملاء. لكن بشرط أن تكون عربية الجنسية ومتحدثة بالفرنسية والإنجليزية. علمًا أن الراتب يصل إلى ألفي درهم أساسي. فضلًا عن 770 درهم إماراتي إضافي. كما تؤمن الشركة السكن والمواصلات للعاملين فيها. وتجدر الإشارة أن وجود خبرة في خدمة العملاء شرط أساسي لقبولك في فرصة العمل هذه. علمًا أن مدة العمل 11 ساعة في اليوم لمدة 6 أيام في الأسبوع. يمكنك التواصل للتقديم عبر رقم الواتس آب على رقم موبايل: 00 971 55 111 1673. أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].​​

اقرأ أيضًا: فرص عمل في الإمارات للمصريين 2023

مطلوب افراد امن للإمارات تفاصيل الرواتب
مطلوب افراد امن للإمارات تفاصيل الرواتب

مطلوب افراد امن للإمارات تفاصيل الرواتب

تفاصيل رواتب افراد امن الإمارات:

  • ​ضابط أمن 2,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​رئيس الحرس 3,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مشغل الدوائر التلفزيونية المغلقة 3000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مسؤول إداري 4000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​ضابط أمن 6607 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مدير تكنولوجيا المعلومات 8700 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مُدير فرع 9500 درهمًا إماراتيًا.
  • ​رئيس الحسابات 10000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مدير الأمن 12000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مُدير فرع، أحداث وتدريب 12450 درهمًا إماراتيًا.
  • ​مدير الإدارة 16750 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Security Officer AED 2,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Head Guard AED 3,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Cctv Operator AED 3,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Administrative Officer AED 4,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Security Officer AED 6,607 درهمًا إماراتيًا​Information Technology (IT)
  • Administrator AED 8,700 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Branch Manager AED 9,500 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Chief Accountant AED 10,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Security Manager AED 12,000 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Manager- Branch, Events & Training AED 12,450 درهمًا إماراتيًا.
  • ​Administration Manager AED 16,750 درهمًا إماراتيًا.

افضل مواقع تقديم الوظائف

أحدثت المواقع الإلكترونية طفرة في وقتنا الحالي لا مثيل لها في الوظائف. وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تمنح العاملين بها العديد من الوظائف المختلفة. بالإضافة إلى أنها تساعد في إيجاد وظيفة مناسبة من خلال المواقع المختلفة التي تطرحها. وتتلخص بعض هذه المواقع كما يلي:

  • LINKEDIN
  • GULFTALENT
  • DUBIZZLE
  • INDEED
  • naukrigulf
  • Bayt

اقرأ أيضًا: عقود عمل في الإمارات 2023

مطلوب افراد امن للإمارات موقع لينكد إن LINKEDIN
مطلوب افراد امن للإمارات موقع لينكد إن LINKEDIN

مطلوب افراد امن للإمارات موقع لينكد إن LINKEDIN

هذا الموقع لينكد إن من المواقع العالمية لأنه يعتبر من أسهل الطرق التي تمكنك من العثور على وظيفة مناسبة داخل الإمارات. حيث يعرض آلاف أصحاب العمل فرص للعمل جميع أنحاء دولة الإمارات العربية.
كما يعمل على ربط أصحاب العمل والباحثين عن العمل ببعضهم والتواصل بسهولة. وبإمكانك إنشاء حساب شخصي على الموقع لتتقدم من خلاله على الوظائف المتاحة. كما يجب أن يحتوي الحساب على بياناتك الشخصية وخبراتك السابقة ومجال العمل الذي تريده.

مطلوب افراد امن للإمارات موقع جلف تالنت GULFTALENT

يشتهر هذا الموقع بأنه أفضل مواقع التوظيف في دولة الإمارات العربية. كما يعد من الخيارات الأولية لكل شخص يبحث عن عمل في دولة الإمارات العربية. حيث يؤمن الكثير من فرص العمل في مختلف الدول العربية وبالأخص في دول الخليج العربي.
كما أنه من الخيارات الرئيسية للعديد من شركات العمل الكبرى عندما تبحث عن كوادر عملية مميزة. إضافة إلى ذلك يوفر الموقع خيارات متنوعة للوظائف ويمكنك من اختيار الوظيفة أو العمل ضمن المجال الذي تبحث عنه.
هذا بالإضافة إلى المساعدة في كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك ومراجعات وتقييمات مجانية للسيرة الذاتية إذا كنت تمتلك واحدة بالفعل.

اقرأ أيضًا: قانون الإقامة الجديد في الإمارات 2022

مطلوب افراد امن للإمارات موقع دوبيزل DUBIZZLE

يعتبر موقع دوبيزل من أفضل مواقع للوظائف في دولة الإمارات العربية. علمًا أن هذا الموقع مخصص لعمليات البيع والشراء فيما يخص السيارات والعقارات وغيرها. إلا أنه يوفر العديد من فرص العمل بشكل دائم. فقد تجد الآلاف من الوظائف المتوفرة والمتاحة للتقديم.
كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من مجالات العمل في الإمارات، في مجالات التسويق والإعلان والمبيعات والمطاعم وغيرها. وعلى رأسهم مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. بالإضافة إلى توفير فرص عمل مجالات الرعاية الصحية والطب وغيرها.

مطلوب افراد امن للإمارات موقع إنديد. كوم INDEED

عندما نتحدث عن أفضل مواقع التوظيف في دولة الإمارات العربية، لا بد أن نذكر هذا الموقع. وذلك لأنه من المواقع المثالية التي تسمح لمن يبحث عن فرصة عمل بإيجاد ما يريد. فهو يجمع لك الوظائف المتعددة المتوفرة في القطاع الخاص داخل دولة الإمارات العربية.
وتجدر الإشارة أن من أسهل المواقع استخدامًا. حيث يتزجب عليك فقط اختيار فرصة العمل ومكان العمل. عندها سيوجهك الموقع إلى الكثير من فرص العمل المتوفرة والمتاحة للتقديم.

اقرأ أيضًا: أنواع التأشيرات والإقامات الجديدة في الإمارات

مطلوب افراد امن للإمارات موقع نوكري جولف naukrigulf
مطلوب افراد امن للإمارات موقع نوكري جولف naukrigulf

مطلوب افراد امن للإمارات موقع نوكري جولف naukrigulf

يعد هذا الموقع من أهم مواقع التوظيف التي تسمح لك بالعثور على فرصة العمل التي تبحث عنها. وذلك لأنه يقدم لك أكثر من 50 ألف فرصة عمل شاغرة وخدمته مجانية تمامًا. علمًا أن هذه الوظائف متوفرة في مختلف دول الخليج العربي. ولا تتوقف على دولة الإمارات فقط.
كما تجدر الإشارة أنه يؤمن لك إحدى المزايا البسيطة وهي تحديد المكان الذي ترغب بالعمل به من خلال اختيار اسم المكان أو المدينة. علمًا أن البحث من خلاله عن فرصة العمل بسيط جدًا. حيث أن فرص العمل مقسمة ضمن فئات معينة متنوعة.
ولذلك يتوجب عليك إنشاء ملف خاص بك يشمل كافة بياناتك ومؤهلاتك التي تؤهلك للحصول على فرصة القبول في فرصة العمل المناسبة لك. بعدها اختر المكان والفئة الوظيفية التي تريدها، ثم قدم على فرصة العمل التي تناسبك.

مطلوب افراد امن للإمارات موقع بيت كوم Bayt

يعد هذا الموقع من أكبر وأهم مواقع التوظيف في دولة الإمارات العربية. وهذا لأنه يؤمن ما يفوق خمسة آلاف فرصة عمل في دولة الإمارات العربية.
وللبحث عن فرص العمل المتوفرة من خلال هذا الموقع ما عليك سوى إنشاء ملف تعريف خاص بك من صفحة الموقع الرئيسية. ثم أدخل بياناتك وخبراتك الشخصية بصورة صحيحة ودقيقة. حتى تتأكد من إمكانية حصولك على أفضل فرصة عمل مناسبة لك. ثم أدخل سيرتك الذاتية وبعدها قدم على فرصة العمل الشاغرة والتي تناسبك.

في نهاية المطاف، نكون قد استعرضنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول مطلوب افراد امن للإمارات افضل مواقع تقديم الوظائف. كما شرحنا لك بالتفصيل عن بعض الوظائف المطلوبة. إضافة إلى ذلك ذكرنا لك بعضًا من أهم مواقع التوظيف في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *