معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات

معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات، هو من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الاتصالات لعملائها. وذلك نظرًا لعدم قدرة الغالبية من الأشخاص حفظ أرقام هواتفهم الخاصة في ذاكرتهم. ولهذا يبحث المواطنون الإماراتيون عن كيفية معرفة رم اتصالات إماراتي، أو معرفة رقم اتصالات بالاسم، أو معرفة رقم الجوال.

في الحقيقة، إن شركة الاتصالات هي شركة كبيرة ورائدة على مستوى العالم. وجاء هذا كنتيجة مباشرة للخدمات المتنوعة وغير المحدودة التي تقدمها في مجال الاتصال والشبكات. بذلك، إن واحدة من أفضل خدماتها هي إتاحة الفرصة لكل عميل يبحث عن “رقم الهاتف في اتصالات الامارات” في منحه إياه.

وهذا هو موضوع مقالنا الحالي. فإذا كنت من المهتمين بكيفية معرفة رقم الجوال بسهولة وبساطة، تابع معنا القراءة حتى النهاية.

معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات

إن سؤال كيف لي معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات، هو أحد الأسئلة الرئيسة التي يسألها عدد كبير من المواطنين الإماراتيين. وقد جاء ذلك في واقع الأمر نتيجة الاستخدام الكبير للهواتف المحمولة. وأيضًا نتيجة لتغيير أرقام الشرائح كل فترة. بما يتناسب مع طبيعة العمل، أو ما شابه ذلك. مما يؤدي في نهاية الأمر إلى أن ينسى الشخص معظم أرقامه التي  اشتراها سابقًا. ولهذا، إن تقديم مثل هذه الخدمة من شركة الاتصالات في الامارات ذو فائدة كبيرة بالنسبة إلى المواطنين الإماراتيين.

وفي الواقع إن “معرفة رقم الهاتف في اتصالات الامارات” يتم باستخدام عدد من الطرق. وسوف نتعرض لكل منها بالتفصيل، حتى يكون لديك معلومات جيدة عن كيفية إجراء ذلك بدقة. وكي يزول الالتباس الذي يكتنف هذا الموضوع والذي يحول دون تمكن الأفراد من معرفة أرقامهم بسهولة. لكن قبل ذلك، دعنا نلقي نظرة سريعة على شركة الاتصالات الإماراتية.

شاهد أيضًا: أيهما أفضل دو أم اتصالات؟

معرفة رقم الجوال
معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات

ما هي شركة الاتصالات الإماراتية

هي من أبرز الشركات في الامارات العربية المتحدة، وفي العالم العربي بأكمله. وقد تأسست في الربع الأخير من القرن الماضي. وقد تمتعت هذه الشركة بسمعة عالمية كبيرة ورائعة. بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها. علاوة على رأس المال الكبير الذي تمتلكه. والذي وضعها ضمن أضخم مئة وأربعين شركة حول العالم بما يتعلق في رأس المال.

كما ساهمت هذه الشركة في الارتقاء بمجال التكنولوجيا والاتصالات في الإمارات العربية المتحدة. ووضعتها في مصافي أكثر الدول العالم تقدمًا في قطاع الاتصالات. كما احتلت هذه الشركة المرتبة السادسة بين أكثر مئة شركة في الوطن العربي بما يخص الإيرادات. كما لهذه الشركة العديد من النشاطات والفعالية الاجتماعية في الدولة.

وفيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها فأبرزها: خدمات البريد الصوتي. وخدمات المكالمات وتحويلها. وأحدث تقنيات الهواتف المحمولة وشبكات الاتصال. وخدمة التواصل بما يسمى الحزم العامة. وخدمات الجيل الثالث والرابع. إلى جانب خدمات الإنترنت الحديثة، وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: تعرف إلى رقم خدمة العملاء في أبو ظبي.

معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات بالكود المختصر

في البداية لا بد عليك من الاحتفاظ بالعلبة الخاصة بشريحة هاتفك المحمول. حيث لا يمكنك الاستفادة من خدمة “معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات” بدون الأرقام الموجودة على هذه العلبة. وبعد أن تكون احتفظت بعلبة الشريحة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك أولًا إدخال الرمز التالي #060* ثم الضغط على زر الاتصال.
  2. ثم بعد ذلك، يجب عليك أن تدخل البيانات المطلوبة منك على الشاشة. ولا بد من مراعاة أن تكون هذه المعلومات في خاناتها الصحيحة كما هو مبين لديك على شاشتك.
  3. هنا يصبح بإمكانك إدخال الرقم الخاص بالبطاقة ورقم الشريحة الموجودان خلف علبة الشريحة.
  4. انتظر قليلًا، وسوف يرسل لك رقم شريحتك الخاص برقم البطاقة الذي أدخلته لتوك.

شاهد أيضًا: إليك أسعار خطوط الهاتف المحمول في الامارات.

معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات بالرقم المختصر

تستخدم هذه الطريقة في حال الرغبة في معرفة رقم الشريحة الخاصة بالهاتف المحمول فقط. أي لا يمكنك معرفة رقم الهاتف في اتصالات الامارات في حال كانت الشريحة ليست لهاتفك المحمول. وهذه الطريقة بسيطة جدًا، إذ ليس عليك سوى أن تدخل الرمز #947*. من ثم تضغط على زر الاتصال، فيظهر الرقم الخاص بشريحتك.

كما يجب التنويه أنه يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات. وذلك عن طريق الاتصال بالرقم (101). بحيث يرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء في شركة اتصالات الإمارات. ويتلقى طلبك في الحصول على رقم الهاتف. وبالتالي يعود أحد هؤلاء الموظفين للاتصال بك وإبلاغك برقمك المحمول. وفي حال كان بالإمكان فسوف يخبرك به أثناء اتصالك به على الهاتف.

شاهد أيضًا: هل تود أن تعلم ما هو رقم اتصالات للانترنت؟

معرفة رقم اتصالات إماراتي بالكود الثابت

تعد هذه الطريقة أيضًا طريقة سهلة لمعرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات. إذ كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز التالي في لوحة الاتصال على هاتفك المحمول. وهو #25975* والضغط على زر الاتصال. بعد ذلك يظهر لك رقم هاتفك المحمول. ومن الجدير بالذكر أنه إذا كنت تملك أكثر من شريحة في هاتفك. وترغب في معرفة رقم إحداها، لا بد لك من الاتصال من الشريحة التي ترغب في الحصول على رقمها.

معرفة رقم إماراتي اتصالات
معرفة رقم اتصالات إماراتي

الحصول على الرقم من شركة الاتصالات في الامارات

قد يكون من العسير عليك في بعض الأحيان تذكر هذه الرموز التي تم ذكرها سابقًا. وأنت بحاجة لمعرفة رقم بطاقة الهاتف المحمول لديك، فتضطر في هذه الحالة إلى التوجه إلى أقرب فرع موجود في منطقتك للحصول عليه. حيث لا يكلفك ذلك الكثير من الوقت والجهد. فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى فرع الشركة والتوجه إلى الموظف المسؤول عن هذا الأمر. وسوف يساعدك في معرفة رقم اتصالات إماراتي بكل سهولة ويسر.

معرفة رقم هاتف في اتصالات الامارات بالنسبة للشركات

في الواقع، ليس الأفراد هم فقط من يرغب في مَعرفة رقم الهاتف في اتصالات الامارات. حيث إن الشركات العامة والخاصة أيضًا ترغب في كثير من الأحيان في معرفة رقم إماراتي اتصالات. إذ تعمل الشركات في الإمارات العربية المتحدة على منح موظفيها العديد من الخطوط الهاتفية الجوالة. وذلك بسبب ضرورة العمل وحسن سيره، من خدمة للعملاء، وتواصل الموظفين مع بعضهم البعض، وغيرها.

وفي كثير من الأحيان، ونظرًا لوجود عشرات الخطوط في الشركة الواحدة. قد تسأل إدارة هذه الشركة عن رقم الهاتف في اتصالات الامارات، وهو الرقم الخاص بالشركة. وبهذه الحالة يمكن للشركة أيضًا اتباع ذات الطرق التي تحدثنا عنها سابقًا في كيفية معرفة رقم الهاتف في اتصالات الامارات. أو معرفة رقم الجوال الخاص بالشركة.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال، والذي تحدثنا فيه عن معرفة رقم هاتفي في اتصالات الامارات. بالإضافة إلى أبرز الطرق التي يمكنك بها معرفة رقم الجوال. علاوة على ذلك، تحدثنا عن معرفة رقم اتصالات إماراتي بالنسبة للشركات. كما تحدثنا عن شركة الاتصالات وأبرز الخدمات التي تقدمها، وما هي أهم مميزاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *