مقتل فتاة تركية على يد شاب سوري (تفاصيل)

مقتل فتاة تركية على يد شاب سوري هذا الخبر الذي نقلته صحيفة Yeni Çağ التركية. وذلك في صباح يوم الثلاثاء الواقع في 3 أيار من العام الجاري، وتناقله الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي لما أحدثه من ضجة كبيرة في الشارع التركي الذي استنكر هذه الجريمة الشنيعة. ومن منبرنا هذا عبر خليجي ضمن مقالنا اليوم سنتحدث عن كامل تفاصيل هذه الجريمة، مرورًا بذكر سبب مقتل الفتاة التركية عَلى يَدْ شَابْ سوري فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية

تفاصيل مقتل فتاة تركية على يد شاب سوري

أقدم شاب سوري الجنسية على قتل صديقته التركية “آدا أوزكول”، بإطلاق النار عليها بمسدس يحمله بعد رفضها لمقابلته. وذلك حين ذهب إلى منزلها الواقع في حي باشاك شهير في مدينة اسطنبول التركية، وطلب منها التحدث لكنها رفضت ذلك. الأمر الذي أثار غضب الشاب السوري، مما دفعه لإطلاق النار عليها وعلى نفسه من بعدها. وقد وصلت رجال الشرطة لمكان الحادث بعدما أبلغوا من قبل الجيران، الذين سمعوا الحديث الذي دار بين الشاب وصديقته.

تفاصيل مقتل فتاة تركية على يد شاب سوري
تفاصيل مَقْتل فَتاة تركية على يد شاب سوري

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية

سبب مقتل فتاة تركية على يد شاب سوري

إن سبب مقتل الفتاة ذات الجنسية التركية، من قبل صديقها الشاب السوري هو: رفضها للحديث معه، وذلك عندما طلب منها أن تستمع إليه ليعبر لها عن مدى حبه الكبير لها. إلا أنها رفضت ذلك ولم يتلق منها أي رد إيجابي حول ذلك، وذلك لأنه سوري الجنسية ويعمل ضمن ورشة خياطة. لذلك قام بقتلها ومن ثم إطلاق النار على نفسه.

اقرأ أيضًا: حقيقة جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، تفاصيل مقتل الفتاة التركية من قبل صديقها الشاب السوري. كما وذكرنا لكم السبب الذي دفعه لقتلها، راجين من الله الشفاعة والرحمة له.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفتاة التركية المقتولة على يد صديقها الشاب السوري؟

    إن عمر الفتاة التركية المقتولة على يد صديقها الشاب السوري هو 23 سنة.

  • هل استطاعت الفرق الطبية إنقاذ الشاب السوري الذي أقدم على قتل صديقته التركية؟

    لا، لم تستطع الفرق الطبية إنقاذ الشاب السوري الذي أقدم على قتل صديقته التركية فقد فارق الحياة.