ملخص احداث مسلسل القضاء

ملخص احداث مسلسل القضاء التركي الذي حصد نسبة مشاهدة عالية خلال الساعات الأخيرة. إذ أنه مسلسل تركي درامي أكشن مليء بالأحداث الغامضة والمشوقة وحتى الرومانسية. بدأ عرضه منذ 19 سبتمبر 2022 وما زال مستمر حتى الآن. وهو من إنتاج شركة قمر التركية التي تعتبر إحدى أكبر شركات الإنتاج في تركيا. لنتعرف في مقالنا هذا على خليجي على ملخص أحداث مسَلسل القضاء التركي، وأبطاله إضافة إلى القنوات الناقلة له، ومواعيد عرضه.

ملخص احداث مسلسل القضاء

تدور احداث مسلسل القضاء حول البطلة جيلين، وهي محامية تفعل أي شيء مهما كان سواء مقبول أو غير مقبول في مهنتها لكي تحصل على ما تريد، وتأتي شخصية إليغاز المدعي العام عكسها تمامًا حيث يلتزم بالقواعد الصارمة لكي يحافظ على أخلاقيات مهنته، وأبرز ما يميزه هو النزاهة والنجاح في عمله بصفته مدعي عام. لكن يكسر إليغاز قواعده للمرة الأولى عندما يتهم أخاه جينار في قضية قتل، عندها يطلب من المحامية جيلين تولي مهمة الدفاع عن شقيقه. وبعدها تستمر الأحداث بين الثنائي إليغاز وجيلين باحثين عن براءة جينار، حيث يكتشفان خلال ذلك العديد من الأحداث الغامضة والمفاجئة.

اقرأ أيضا: ملخص مسلسل الاصلي ومواعيد العرض

ملخص احداث القضاء
ملخص احداث القضاء

جميع ممثلين مسلسل القضاء التركي

إن ممثلين مسلسل القضاء التركي هم:

  • كان أورغانجي اوغلو بدور إيلغاز كايا.
  • بينار دنيز بدور جيلين ارجوفان.
  • حسين عوني دانيال بدور متين كايا.
  • اوغور بولات بدور يكتا.
  • محمد يلماز آك بدور بارش سيتشكين.
  • علي سيتشيكنز بدور ارجوفان.
  • أوغور أصلان بدور ارين دومان.
  • بينار تشاغلار بدور ايلين ارغوفان يلماز.
  • زاينو أراكا.
  • ايجه بوكسل.

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء التركي

إن القنوات الناقلة لمسلسل القضاء التركي هي كالتالي:

  • القناة التركية كانال Kanal D .
  • قناة دراما ألوان.

اقرأ أيضا: جميع الممثلين في القضاء التركي

موعد عرض مسلسل القضاء

بإمكانك متابعة القضاء بموسمه الثاني على القناة التركية كانال Kanal D وذلك عند الساعة الثامنة مساءً كل يوم أحد. ويعرض أيضا هذا المسلسل بموسمه الثاني على قناة دراما ألوان يوميًا الساعة الخامسة عصرًا وذلك بتوقيت السعودية والإعادة الأولى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية في الساعة التاسعة صباحًا. كما تعرض الحلقات مترجمة إلى العربية على بعض المواقع منها موقع سيما كلوب وموقع قصة عشق وموقع شوف بلاي. ويمكنك الاطلاع على ملخص احداث مسلسل القضاء الذي ذكرناه سابقًا ومتابعته على إحدى القنوات الناقلة له.

موعد عرض القضاء
موعد عرض القضاء

رابط مشاهدة مسلسل القضاء التركي جميع الحلقات

بإمكانك مشاهدة القضاء التركي من خلال روابط المواقع التالية:

  • رابط مشاهدة القضاء التركي من خلال موقع سيما كلوب ciimaclub.
  • ورابط مشاهدة القضاء التركي من خلال موقع قصة عشق esseq.
  • رابط مشاهدة جميع حلقات المسلسل التركي من خلال موقع شوف بلاي shoofplay.

مخرج مسلسل القضاء

إن مخرج القضاء هو المخرج التركي علي بيلجين الذي ولد في أزمير. وهو صاحب مسيرة كبيرة تضم أنجح الأعمال الفنية منها مسلسل “جرائم صغيرة” ومسلسل “جسور والجميلة”. كما أنه حاصل على العديد من الجوائز منها جائزة الفراشة الذهبية.

كاتبة مسلسل القضاء

إن كاتبة القضاء هي سما أرجينيكون التي ولدت في أنقرة بتركيا، وهي مؤلفة وممثلة ومنتجة تركية. ومن أعمالها العشق الأسود وحكاية جزيرة وأيضا القدر الأسود وحب أبيض أسود.

عدد حلقات مسلسل القضاء

إن عدد حلقات القضاء حتى الآن 54 حلقة في الموسمين الأول والثاني، منها 34 حلقة في الموسم الأول، وما زال الموسم الثاني مستمرًا بالعرض. يمكنك الاطلاع على ملخص احداث مسلسل القضاء الذي ذكرناه سابقًا ومتابعته على إحدى القنوات الناقلة له.

أسئلة شائعة

متى الموسم الثاني لمسلسل القضاء؟

بدأ عرض أول حلقات الموسم الثاني من القضاء يوم الأحد الذي وافق 18 سبتمبر 2023.

متى اخر حلقه لمسلسل القضاء؟

كانت آخر حلقة من الموسم الأول للقضاء في 29 مايو 2022، لكن ما زال الموسم الثاني مستمر بالعرض ولم يعلن بعد عن الحلقة الأخيرة منه.

كم مدة عرض الحلقة في القضاء؟

إن مدة عرض الحلقة الواحدة من القضاء 140 دقيقة.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة مسلسل الب ارسلان مترجم بجودة عالية

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على ملخص احداث مسلسل القضاء، وأبطاله، وعدد حلقاته إضافة إلى كاتبه ومنتجه.