ملخص الشوط الاول مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج 2023

ملخص الشوط الاول مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج وذلك بعد أن بدأ الفريقان مباراتهما ضمن الجولة الأولى لمباريات كأس الخليج 25. وقد أنهيا الشوط الأول من المباراة بعد صراع حامي الوطيد بين الفريقين. نتيجةً لذلك، إليكم عبر خليجي أداء كل منهما في الشوط الاول الذي تم ضمن استاد البصرة الدولي بحضور جمهور ضخم وما هي توقعات الشوط الثاني ومن سيفوز السعودية ام اليمن بحسب تحليلات الخبراء. فلنتابع سويةً.

ملخص الشوط الاول مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج

بدأ الشوط الأول من المباراة وقد كان الفريق اليمني هو المسيطر على الكرة، ثم تحولت نسبة الاستحواذ لصالح الفريق السعودي مع نسبة أكبر من التمريرات التي كانت بدقة تفوق 82%. مع ضربة ركنية لصالح الفريق السعودي.

ثم سُجلت حالة تسلسل من الفريق اليمني، وكان الفريق السعودي مازال هو المستحوذ الأكبر على الكرة. وقد تم تسجيل 6 حالات خطأ على المنتخب السعودي تليها 5 حالات خطأ على المنتخب اليمني.

سجل لاعب الوسط السعودي سميحان النابت أول هدف في المباراة بعد تمريرة من أحمد با مسعود. ليتصدر المنتخب السعودي قائمة المستويات في المجموعة أ، مع بقاء نسبة الاستحواذ على الكرة مرتفعة لصالح المنتخب السعودي حيث سجل تسديدات.

تم توجيه بطاقة صفراء للاعب المهاجم مصعب الجوير. وبعدها حصل المنتخب السعودي على ضربة جزاء حقق من خلالها المهاجم مصعب الجوير الهدف الثاني في شباك منتخب اليمن.

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية واليمن بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب السعودي بهدفين دون رد. بعد أن حقق نسبة استحواذ بلغت 81%.

اقرأ أيضًا:مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج  بث مباشر.

تشكيلة الفريق السعودي واليمني في مباراة كأس الخليج

يلعب الفريقان ضمن التشكيل التالي:

ملخص الشوط الاول مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج 2023

اقرأ أيضًا: سعر تذكرة مباريات كأس الخليج  بجميع العملات.

على اي قناة مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج

يتم نقل المباراة على قناة Al Iraqiya Sports HD، بتعليق “لفتة فنجان”، يتم بث المباراة بشكل مباشر على مواقع الانترنت والقنوات التلفزيونية الرياضية.

اقرأ أيضًا:كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج

بث مباشر مباراة السعودية واليمن 

يمكن متابعة مباراة السعودية واليمن بث مباشر وبدقة عالية عبر مقوع يلا كورة عبر الرابط التالي: as.kooora-gooal.com. أو عبر موقع يلا شوت مباراة اليمن والسعودية عبر الرابط التالي www.yallashoot.video

الأسئلة الشائعة

أين يلعب فريق السعودية مع اليمن؟

يلعب الفريقان في العراق على أرض استاد البصرة الدولي.

 

في الختام، وبعد ان تعرفنا على ملخص الشوط الاول مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج 2023. ينتظر الجماهير حاليًا دخول اللاعبين الى الشوط الثاني من المباراة والذي سيحدد الفريق الفائز ضمن ثاني مباريات كأس الخليج بنسخته الـ 25.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *