ملخص قصة مسرحية بعد ما شاب

قصة مسرحية بعد ما شاب التي تعرض خلال الفترة الممتدة من 8 وحتى 11 آذار على خشبة مسرح محمد العلي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض. وتندرج المسرحية ضمن الأعمال الكوميدية الساخرة حيث يشارك فيها نخبة من النجوم المصريين على رأسهم أشرف عبد الباقي وفتحي عبد الوهاب، حيث حققت المسرحية نسبة حضور كبيرة خلال أول يومين من عرضها. ولذلك سنتناول عبر مقالتنا هذه على خليجي أبرز قصة مَسرحية بعد ما شاب وأبطالها وموعد عرضها.

قصة مسرحية بعد ما شاب

تدور أحداث قصة مسرحية بعد ما شاب حول عودة أحد طلاب المدرسة بعد سنوات عدة ليصبح بمنصب مدير المدرسة الثانوية التي كان قد درس فيها. ويكتشف تزوير شهادات زملائه الذين كانوا يتنمرون عليه خلال فترة الدراسة، فيستدعيهم لإعادة هذه الاختبارات بعد أن تقدم بهم العمر. لذا تدور أحداث هذه المسرحية في إطار كوميدي خلال يومياتهم في المدرسة.

اقرأ أيضا: جميع اسماء الممثلين في بعد ما شاب

قصة بعد ما شاب
قصة بعد ما شاب

ابطال مسرحية بعد ما شاب

نذكر لك أبطال قصة مسرحية بعد ما شاب وهم مجموعة ممن الفنانين المصريين، منهم:

اقرأ أيضا: اسماء الممثلين في مسرحية خبز خبزتيه

موعد عرض مسرحية بعد ما شاب

إن موعد عرض المَسرحية الكوميدية المصرية بعد ما شاب الساعة 8:30 حتى 11:00 مساءً في يوم الأربعاء الذي يوافق 8 مارس 2023، وتستمر حتى 11 مارس الجاري. وذلك على مسرح محمد العلي في الرياض.

اقرأ أيضا: ملخص قصة مسرحية خبز خبزتيه وطاقم العمل

أسعار تذاكر بعد ما شاب

تتراوح أسعار تذاكر “بعد ما شاب” التي ذكرنا قصة هذه المسرحية سابقًا بين 100 و 500 ريال سعودي، وذلك ضمن خمس فئات هي كالتالي:

  • سعر تذكرة الفئة الأولى يبلغ 100 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الفئة الثانية يبلغ 150 ريال سعودي.
  • أيضا سعر تذكرة الفئة الثالثة يبلغ 300 ريال سعودي.
  • تذكرة الفئة الرابعة يقدر بـ 400 ريال سعودي.
  • أما تذكرة الفئة الخامسة يقدر سعرها بـ500 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة مسرحية خبز خبزتيه كاملة بجودة عالية

رابط مشاهدة مسرحية بعد ما شاب

لا يتوفر حتى الآن رابط لمشاهدة مَسرحية بعد ما شاب، فالعرض ما زال مستمرًا على مسرح محمد العلي الموجود في بوليفارد رياض سيتي. حيث بدأ يوم الأربعاء 8 مارس، وسينتهي يوم السبت الحادي عشر من مارس 2023. ولكننا مع ذلك توصلنا إلى الأحداث الرئيسية حول قصة مسرحية بعد ما شاب لمن لم يستطع مشاهدتها حتى الآن.

أسئلة شائعة:

هل مسرحية بعد ما شاب سعودية؟

لا ليست سعودي، وإنما مسرحية مصرية.

أين تعرض مسرحية بعد ما شاب؟

تعرض بعد ما شاب على مسرح محمد العلي في الرياض.

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قصة بعد ما شاب، وأبطالها وموعد عرضها إضافة إلى رابط مشاهدتها.