ملخص قصة مسلسل الثمن باسل خياط و أوقات العرض

قصة مسلسل الثمن باسل خياط ذاع صيت مسلسل الثمن في الآونة الأخيرة بعد أن تم بدء عرض حلقاته منذ أوائل شهر يناير الجاري. حيث حققت حلقات مسلسل الثمن نجاحًا قَوِيًّا منذ انطلاقها. وأصبح يتابعه العديد من الجمهور داخل الوطن العربي. وتزايدت محركات البحث عن مسلسل الثمن باسل الخياط وقصته وكافة التفاصيل عنه. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع خليجي قصة مسلسل الثمن.

اقرأ المزيد: رابط تحميل مسلسل الثمن كامل بجودة عالية HD

قصة مسلسل الثمن باسل خياط

قصة مسلسل الثمن مستوحاة في الأصل من الدراما التركية لعمل يعود تاريخه إلى أكثر من خمسة عشر عامًا. إلا أن صناع مسلسل الثمن لبناني سوري الصناعة. قد قاموا بتطوير أحداث وحبكات قصة مسلسل الثمن التركي، لتواكب العصر الحالي. وتدور أحداث قصة مسلسل الثمن باسل خياط الحلقة الأولى حول بطل القصة والذي يُدعى زين ويقوم ببطولته باسل خياط. وهو رجل أعمال يدير مجموعة من الأعمال الكبيرة. إلا أنه قوى الشخصية لا يثق في النساء بسبب أحداث مرت عليه في طفولته.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا: تيما في مسلسل الثمن

فهل يتغير نمط شخصيته عقب مقابلته للمهندسة سارة. وهي القطب الثاني من أقطاب المسلسل. حيث تدور قصة مسلسل الثمن العمل الاجتماعي الرومانسي بين زين وسارة. والتي تدعي أنها غير متزوجة لتتمكن من العمل في شركة زين. وتحمل أحداث المسلسل بعد الأحداث المختلفة عن مسلسل الثمن التركي binbir gece. ويقع زين، باسل الخياط، في حب سارة، رزان جمال في الوقت نفسه الذي يشعر فيه صديقه كرم والذي يجسد شخصيته، نيقولا معوض. وتتوالى الأحداث خلال الحلقات وتحمل العديد من المفاجآت.

اقرأ أيضًا: أسماء الممثلين في مسلسل الثمن 

قصة مسلسل الثمن باسل الخياط 2023

موعد عرض مسلسل الثمن باسل خياط

أما عن مواعيد عرض مسلسل الثمن فيتم عرض المسلسل عبر قناة MBC. كما يتم عرض مسلسل الثمن عبر منصة شاهد وذلك في الأوقات التالية:

  • موعد عرض الثمن عبر قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما يتم عرض مسلسل الثمن عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

إليك أيضا: “موقع ايجي بست EgyBest الرسمي” رابط موقع ايجي بست الرسمي 

مواعيد عرض مسلسل الثمن
مواعيد عرض مسلسل الثمن

أبطال مسلسل الثمن

ويقوم ببطولة العمل مجموعة من أبرز الفنانين السوريين بالإضافة إلى عدد من الممثلين اللبنانيين. فالعمل سوري لبناني مشترك. ويقوم ببطولة العمل:

  • الممثل باسل خياط.
  • ويشاركه في بطولة مسلسل الثمن نيقولا معوض.
  • أما بطولة العمل النسائية يقوم بها رزان جمال.
  • وسارة أبي كنعان.
  • كذلك يشارك في العمل رفيق علي أحمد.
  • رندة كعدي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 79

أبطال مسلسل الثمن
أبطال مسلسل الثمن

عدد حلقات مسلسل الثمن باسل خياط

وتدور أحداث مسلسل الثمن في 90 حلقة. مدة الحلقة الواحدة الزمنية 45 دقيقة. وتتنوع الأحداث بين الدراما والرومانسية. ووفق تصريحات الفنان السوري، باسل خياط فإن العمل أعاد خياط مرة أخرى للحديث عن المشاكل الاجتماعية والطبقات المختلفة.

اقرأ كذلك: قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن مواعيد العرض

في نهاية المقال قدمنا لكم قصة مسلسل الثمن باسل خياط المستوحى من الدراما التركية. وملخص قصة مسلسل الثمن وأحداثه بالإضافة إلى عدد حلقاته. وكذلك أبطال مسلسل الثمن. بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل الثمن 2023 على شاشة MBC1 وأيام عرضه على منصة شاهد.

الأسئلة الشائعة

كم عدد حلقات مسلسل الثمن باسل خياط؟

عدد حلقات المسلسل 50 حلقة، مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة.

ماهي مواعيد عرض مسلسل الثمن؟

يتم عرض مسلسل الثمن من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة MBC1 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.