ملخص مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج

ملخص مباراة البحرين والامارات في كأس الخليج فبعد أن انتهت المباراة بهدفين للمنتخب البحريني مقابل هدف واحد لصالح المنتخب الاماراتي كانت مجريات المباريات حماسية على أرض ملعب نادي الميناء الأولمبي، بحضور جماهير غفيرة من كلا البلدين ومن العراق المستضيف للبطولة. لذلك إليكم فيما يلي عبر خليجي ملخص عن مجريات مباراة البحرين والإمارات في كأس الخليج، وتفاصيل الخطة والتبديلات خلال مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج، بالإضافة إلى تشكيلة الفريقين، فلنتابع سويةً.

ملخص مباراة البحرين والامارات في كأس الخليج

بدأت مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج، عند الساعة الرابعة و 15 دقيقة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة و 15 دقيقة بتوقيت الإمارات.

حصل اللاعب على حرم من منتخب الحرين على أول بطاقة صفراء في الدقيقة 34. كما حصل اللاعب سيد رضا عيسى لاعب مدافع في منتخب البحرين على بطاقة صفراء في الدقيقة 47.

سجل الفريق الإماراتي نسبة استحواذ بلغت 51% ليسدد اللاعب البحريني كميل الأسود الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 60. بتسديدة مباشرة إلى مرمى المنتخب الإماراتي.

كما أجرى المنتخب الإماراتي عملية تبديل للاعبين، حيث تم إخراج لاعب الوسط ماجد راشد وإدخال المهاجم سبيستيان تيجالي. بالإضافة إلى إخراج سيد رضا عيسى، وإدخال المدافع محمد عادي في الدقيقة 67.

اقرأ أيضًا: سبب انسحاب البعثة الكويتية من حفل افتتاح كاس الخليج.

اقرأ أيضًا: انسحاب نادي غلطة سراي التركي

تابع المنتخب البحريني اللعب بقوة في مباراة البحرين والإمارات وسجل لاعب الوسط البحريني جاسم آل شيخ الهدف الثاني عند الدقيقة 77، بتمريرة مساعدة من اللاعب مهدي الحميدان.

كما أجرى المنتخب الإماراتي تبديلات بعد تسجيل الهدف الثاني في مرماه، تمثل التبديل في إخراج ماجد حسن وإدخال محمد عبد الباسط. ثم تم إخراج اللاعب علي صالح وإدخال يحيى الغساني. كما تم إخراج خالد إبراهيم وإدخال بدر ناصر عبد العزيز أيضًا في الدقيقة 80.

أجرت المنتخب البحريني تبديلًا لقصد تضييع الوقت بشكل واضح. أخرج فيه علي جعفر مدن لاعب الوسط وادخل محمد مرهون في الدقيقة 84 من مباراة البحرين والإمارات في كاس الخليج.

لوحظ التقدم على أداء المنتخب الاماراتي حيث تم تسجيل الهدف الاول لصالح المنتخب الاماراتي عند الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع. من قبل اللاعب سبيستيان تيجالي على أمل تعديل النتيجة في آخر دقائق المباراة.

انتهت مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج في الدقيقة 92 لصالح البحرين بهدفين مقابل هدف واحد للمنتخب الاماراتي.

اقرأ أيضًا: متى مباراة الكويت وقطر اليوم في بطولة كأس الخليج 

تشكيلة الفريق البحريني والإماراتي في كأس الخليج

لعب الفريقان في مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج وفق التشكيلة التالي:

مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر كأس الخليج في الكويت بطولة الخليج

الأسئلة الشائعة ؟

من بطل كاس الخليج 24؟

حصل منتخب البحرين على لقب كأس الخليج العربي “خليجي 24” للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته عقب تغلبه على نظيره السعودي 1-0.

كم كاس الخليج للامارات؟

حصلت الإمارات على كاس الخليج مرتين خلال مشاركاته.

في الختام كانت هذه تفاصيل و ملخص مباراة البحرين والامارات في كأس الخليج ذاكرين لكم مجريات المباراة بالتفصيل. مع تشكيلة الفريقين التي لعب فيها فريق البحرين بخطة 4-1-4-1 بإشراف المدرب هيليو سوزا. أما فريق الإمارات فقد لعب بخطة 4-3-3 تحت إشراف المدرب رودولفو أروابارينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *