ملخص مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023، وهي مباراة الأخيرة من الجولة الثالثة في بطولة كاس الخليج العربي أو كما يعرف خليجي 25. حيث خاض كل من الفريقين الإماراتي والقطري مباراة شرسة للمنافسة على تحقيق لقب خليجي 25. كما أشرف على المباراة الحكم العراقي الجنسية علي صباح. وسنتعرف من خلال خليجي على ملخص مباراة قطر والامارات في بطولة خليجي وعلى أهم مجرياتها.

ملخص مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 

انتهت آخر مباريات الجولة الثالثة في خليجي 25 بانتهاء المباراة التي جمعت المنتخبين القطري والإماراتي، والتي تعادل فيها المنتخب القطري مع المنتخب الإماراتي 1-1، وفيما يلي أهم أحداث المباراة:

ملخص مباراة قطر والامارات في كاس الخليج الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة قطر والإمارات بالتعادل السلبي في أجواء حماسية خيمت عل ملعب الميناء الدولي في العراق؛ لينتهي الشوط الأول مع وقت إضافة قدره الحكم العراقي علي صباح بثمانية دقائق بالتعادل صفر إلى صفر. كما تعرض لاعب الوسط الإماراتي ماجد راشد لبطاقة صفراء في الدقيقة 28. بالإضافة إلى بطاقة صفراء للاعب الدفاع الإماراتي خليفة الحمادي في الدقيقة 1+45 من الشوط الأول. 

ومن ناحية أخرى، تم إجراء تبديل واحد ضمن الفريق القطري في الشوط الأول في الدقيقة 16 خرج فيه اللاعب علاء الدين  ودخل اللاعب يوسف عبد الرزاق يوسف.

ملخص مباراة الامارات والكويت في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة قطر والامارات في بطولة خليجي الشوط الثاني

ضيع المنتخب الإماراتي ضربة جزاء في الدقيقة 64 قام بتنفيذها اللاعب كايو. وقد  سجل اللاعب الإماراتي فابيو دي ليما الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 77. كما تبعه هدف التعادل على يد اللاعب القطري تميم منصور العبدالله في الدقيقة 88.

وبذلك نكون قد تعرفنا على ملخص مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023 كما وضحنا أهم أحداث كل من الشوطين الأول والثاني من المباراة.

الأسئلة الشائعة

ماهو موعد مباراة نهائي كأس الخليج العربي؟

ستكون نباراة نهائي كأس الخليج العربي في يوم الخميس في التاسع عشر من يناير على أستاد البصرة الدولي.