ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023

ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان التي كانت منذ قليل على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن فعاليات كأس موسم الرياض. بناء على ذلك، دعونا ندخل مباشرة في صلب الموضوع ونتعرف على ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض من خلال منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

إجابة سريعة

انتهت مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بنتيجة 4 – 5 لصالح باريس سان جيرمان، وملخص مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان سوف تجدونه في هذا المقال.

ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

انتهت المباراة ما بين النصر والهلال وباريس سان جيرمان بنتيجة 4 – 5 لصالح باريس سان جيرمان. بحيث لعب الفريقان شوطين، واستمرت المباراة بينهما حوالي ساعة و50 دقيقة أبدى فيها لاعبو الفريقين أفضل ما عندهم. بناء على ذلك، إليكم ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان على الشكل التالي:

اقرأ أيضًا: قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي.

ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض
ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

ملخص الشوط الأول من مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

بدأت المباراة على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وقد استمر الشوط الأول لمدة 55 دقيقة بحيث لعب الفريقان وقتًا بدل ضائع مدته 10 دقائق. بناء على ذلك، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2 – 2، بحيث سجل هداف فريق الهلال والنصر هذين الهدفين في مرمى نظيره باريس سان جيرمان. كان الهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة 34 بواسطة ركلة جزاء لكريستيانو، والهدف الثاني كان في الدقيقة 51 تمامًا. بينما سجل باريس سان جيرمان هدفين في مرمى الهلال والنصر، كان الهدف الأول في الدقيقة 3 من قبل الهداف ليونيل ميسي، والثاني في الدقيقة 43 من قبل ماركينيوس. ومن الجدير بالذكر، أن نيمار لاعب باريس سان جيرمان خسر ركلة جزاءٍ في الدقيقة 48. بينما حصل لاعب الهلال والنصر “علي البليهي” على بطاقة صفراء، وحصل لاعب باريس “ك.نافاس” على بطاقة صفراء أيضًا. ولكن تم طرد اللاعب “جوان بيرنات” لاعب باريس بسبب حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 39.

اقرأ أيضًا: تردد قناة 24 الرياضية على رسيفر بي أن محدثة بالكامل.

ملخص الشوط الثاني من مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

بدأ الشوط الثاني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ليكمل فريق النصر وباريس سان جيرمان ما بدأوه من أجواءٍ حماسية في الشوط الأول. بناء على ذلك، تم إجراء العديد من التبادلات في كل من الفريقين، وحصل لاعب النصر على بطاقة صفراء، وهو علي البليهي في الدقيقة 59. بينما تم تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان بالدقيقة 53 من قبل راموس، وتلاه كيليان مبابي بضربة جزاء في الدقيقة 60. كما سجل جانغ هيون سو لاعب النصر الهدف الثالث في الدقيقة 56. ليعود فريق باريس ويسجل هدف جديد بالدقيقة 78 من قبل ايكيتيكي. من ناحية أخرى، لعب الفريقان وقت بدل ضائع قدره 10 دقائق، استطاع فريق النصر السعودي تسجيل هدفٍ من خلاله بالدقيقة 94 من قبل تاليسكا، إلا أن ذلك لم يغير النتيجة المحسومة لصالح باريس سان جيرمان.

أهداف نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

سجل هداف فريق النصر “كريستيانو رونالدو” هدفين اثنين خلال الشوط الأول من المباراة. حيث كان الهدف الأول في الدقيقة 34، والثاني في الدقيقة 51. بينما سجل النصر والهلال هدفه الثالث في الدقيقة 56 بواسطة “جانغ هيون سو”، والهدف الأخير في الدقيقة 94 بواسطة “تاليسكا”.

أهداف نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان
أهداف نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

أهداف باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال

في الحقيقة، تم تسجيل أول هدف في المباراة من قبل هداف باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة من بدء المباراة. كما تم تسجيل هدف آخر للفريق في مرمى النصر والهلال في الدقيقة 43 من قبل المهاجم ماركينيوس. ولكن الهدف الثالث جاء في الدقيقة 53 من خلال “سيرجيو راموس”، وتلاه الهدف الرابع في الدقيقة 60 من قبل “كيليان إمبابي” والذي كان عبارة عن ركلة جزاء. علاوة على ذلك، قام “هوجو ايكيتيكي” بتسجيل الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 78 ليحسم الفوز على فريق الهلال والنصر السعودي.

اقرأ أيضًا:كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية.

تشكيلة فريق الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

كانت تشكيلة فريق النصر والهلال اليوم ضد باريس سان جيرمان كما التالي:

  • في حراسة المرمى: الحارس محمد العويس، والحارس امين بخاري.
  • بينما في الدفاع: المدافع عبد الإله العمري، والمدافع سعود عبد الحميد، والمدافع جانج هيون سو، والمدافع عبد الله مادو، والمدافع سلطان الغنام، والمدافع خليفة الدوسري، والمدافع علي البليهي.
  • كما في الوسط: اللاعب لويس جوستافو، واللاعب عبد الله الخيبري، واللاعب عبد الله عطيف، واللاعب محمد كنو.
  • كذلك في الهجوم: المهاجم سالم الدوسري، والمهاجم سامي النجعي، والمهاجم ماتيوس بيريرا، والمهاجم تاليسكا، والمهاجم بيتي مارتينيز، والمهاجم أندريه كاريو، والمهاجم موسى ماريجا، ولأخيرًا المهاجم كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر

بينما كانت تشكيلة فريق باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر كما يلي:

  • في حراسة المرمى: الحارس جيانلويجي دوناروما، والحارس الكسندر ليتيلير، والحارس كيلور نافاس جامبوا، والحارس سيرجيو ريكو.
  • بينما في الدفاع: المدافع أشرف حكيمي، والمدافع دانيلو بيريرا، والمدافع شاداي بيكيابو، والمدافع خوان بيرنات، والمدافع ماركينيو، والمدافع نونو مينديز، والمدافع بريسنيل كيمبيمبي، والمدافع سيرجيو راموس، والمدافع تيموثي بمبيلي.
  • كما في الوسط: اللاعب كارلوس صن، واللاعب فابيان رويز، واللاعب فيتينيا، واللاعب ريناتو سانشيز، واللاعب غرب اسماعيل.
  • الهجوم: المهاجم العالمي ليونيل ميسي، والمهاجم نيمار، والمهاجم بابلو سارابيا، والمهاجم هوغو ايكيتكي، والمهاجم كيليان مبابي.

الأسئلة الشائعة

من هو اكبر نادي في السعودية؟

نادي الهلال السعودي.

كم عدد بطولات باريس سان جيرمان؟

حصل الفريق على 45 بطولة.

كم عدد بطولات الهلال والنصر؟

دوري المملكة 31.
كذلك دوري المناطق 11.
مجموع الدوري 42.
كأس الملك 5.

في الختام، تعرفنا على ملخص مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الودية التي فاز فيها فريق باريس سان جيرمان على نظيره السعودي الهلال والنصر بنتيجة 5 – 4.