ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الذي أنتج بعد نجاح الجزء الأول على نطاق واسع في العالم العربي. حيث حصل الجزء الأول على عدد مشاهدات مرتفعة مما جعل متابعيه في انتظار الثاني بفارغ الصبر. إذا إن قصته مكملة لقصة جزئه الأول. وبدأت أولى حلقاته في 21 ديسمبر 2022 مع تسلسل أحداث شيقة وكوميدية في نفس الوقت، وعبر هذه السطور في منصة خليجي سنتعرف على ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، وأقات عرضه، وأبطاله.

ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تدور معظم أحداث مسلسَل موضوع عَائلي الجِزء الثاني حول إبراهيم وابنته. مع العلم إن إبراهيم ( ماجد الكدواني) رجل في الخمسينيات يعيش حياة مستهترة وبسيطة بعد وفاة زوجته منذ عشرين سنة. إذ قرر إبراهيم عدم الزواج مرة ثانية لعدم رغبته بهموم عائلية من جهة، ومن جهة أخرى لم ينس ما فعله والد زوجته (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي يملك مكاتب سياحية. إذ أبعد ليلى إلى لندن وهذا أثر سلبًا على صحتها وعجل وفاتها.

ثم تعرض لأزمة صحية عندما أخبر إبراهيم بوجود ابنة له، وإنه وصيًا على ثروتها. وتتوالى الأحداث بإطار كوميدي مع الحماس والإثارة. ويكتشف إبراهيم مرضه الخطير وهو ورم في المخ، عندئذ يعيش في حيرة من أمره بين إخفاء مرضه، ومحاولته العيش بشكل طبيعي مع ابنته ومعارفه.

مسلسَل موضوع عَائلي الجِزء الثاني

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل هم نوايا الجزء الثاني وطاقم العمل.

أوقات عرض مسلسل موضوع عائلي

بعد تعرفنا على ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، لا بد من التعرف على أوقات عرضه. حيث يمكن مشاهدة مسلسَل مَوضوع عَائلي على منصة شاهد VIP، مع العلم قد بدأ عرض أولى حلقاته في 22 من شهر ديسمبر عام 2022،  لتُعرض حلقته أسبوعيًا يوم الأربعاء عند الساعة  11:00مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك يوافق الساعة  12:00 ليلًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تضم قائمة نجوم وأبطال مسلسَل موضوع عَائلي الجِزء الثاني ما يلي:

  • ماجد الكدواني وهو يمثل شخصية إبراهيم بطل أحداث الجزء الأول والثاني.
  • رنا رئيس وهي تمثل شخصية ابنة إبراهيم.
  • تور اللبنانية.
  • سماء إبراهيم.
  • محمد رضوان.
  • طه دسوقي.
  • حلا زلط.
  • محمد شاهين.
  • محمد القس.
  • ياسمين الوفي.

مخرج مسلسل موضوع عائلي

مخرج مسلسَل مَوضوع عَائلي أحمد الجندي، والذي يعتبر أحد أبز المخرجين في الساحة الفنية ومن مواليد 15 يناير 1980. فهو مخرج مصري ابن الفنان محمود الجندي، عمل كممثل ومساعد مخرج بعد التخرج من معهد الموسيقا.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل الثمن باسل خياط

الأسئلة الشائعة
كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني؟

عدد حلقات مسلسل موضوع عَائلي الجِزء الثاني 10 حلقات.

من هي الفنانة التي تمثل شخصية سارة ابنة إبراهيم في مسلسل موضوع عائلي؟

الفنانة رنا رئيس تمثل شخصية سارة.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، كما تعرفنا على أوقات عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني. وأهم الممثلين والأبطال في هذا المسلسل، إذ يعد من المسلسلات القصيرة التي لاقت شعبية كبيرة في العالم العربي.