ملكة جمال الكون لعام 2023 بالصور والفيديو

ملكة جمال الكون لهذا العام كان من نصيب الولايات المتحدة الأمريكية، فمن هي حسناء العالم؟ ومن هم وصيفاتها؟ تتصدر هذه الاستفسارات محركات البحث بعد إعلان نتائج مسابقة ملكة الجمال المقامة في أمريكا والتي اشتركت فيها حوالي 84 حسناء من مختلف الدول حول العالم. وعلى اعتبار أن موقع خليجي سبّاق في تقديم الأخبار العربية والعالمية، سعى لتقديم ملكة جمال الكون بالصور والفيديو وكل المعلومات المتعلقة بها، ثم ذكر أسماء وصيفاتها اللواتي كانوا على جانبيها لحظة التتويج. لذا فلنتعرف عليهم معًا عبر هذا المقال.

أقرأ أيضا: هبة حيدري

ملكة جمال الكون

إن ملكة جمال الكون هي أربوني غابرييل R’bonney Gabriel ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، فازت باللقب مساء السبت الموافق لتاريخ 15 يناير عام 2023 في الحفل الذي أقيم جنوب الولايات المتحدة في مدينة الأميرنيو أورلينز. وهي أمريكية من أصول فلبينية، ظهرت على المسرح خلال عرض أزياء ملكة الجمال مرتدية “زيّ القمر” احتفالًا بذكرى هبوط أول رائد فضاء من الولايات المتحدة الأمريكية على سطح القمر في عام 1969.

اقرأ ايضًا: اجمل النساء لعام 2022-2023 اجمل 5 نساء

من هي ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون هي أربوني غابرييل ذات ال 28 عامًا، وهي عارضة ومصممة أزياء منذ 13 عامًا في منطقة تكساس. تم الإعلان عن تتويجها بخلافة ملكة جمال العالم السابقة آرناز كور ساندهو بعد 3 ساعات من البث المباشر في مركز إرنست إن موريال للمؤتمرات في مدينة نيو أورلينز، متفوقة بذلك على 83 امرأة حسناء من كافة دول العالم. والجدير بالذكر، أن هذا اللقب لملكة جمال العالم هو النسخة ال 71 منذ انطلاقتها لأول مرة عام 1951.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة المرشحة للقب ملكة جمال الكون 

وأيضًا: رئيس فنزويلا الحالي

ملكة جمال الكون بالصور

يمكن عرض صور ملكة الجمال كالآتي:

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون بالفيديو

يمكن مشاهدة فيديو لملكة الكون على تويتر عبر هذا الرابط twitter.com. إذْ تم طرحه ببث مباشر على موقع ملكة جمال العالم الرسمي “”Miss Universe على تويتر ليعلن فيه أن ملكة جمال العالم هي أمريكية.

اقرأ ايضًا: أجمل بنات اليوتيوبر لعام 2022-2023

سبب فوز ملكة جمال الكون

يعتبر السبب الأخير لفوز مَلكة الجَمال في المسابقة هو إجابتها على السؤال التالي “في حال فزتِ بلقب ملكة جمال العالم. كيف ستعملين على إثبات أّن هذه المنظمة تقدمية وتمكينية؟”.

لتجيب غابرييل “سأستعملها كقائدة تحويلية. وبوصفي شغوفة بشكل كبير بالخياطة على مدار 13 سنة، فأنني سأستخدم الموضة كقوة من أجل الخير. أي أنني في اختصاص عملي، سأقوم بتقليل التلوث عن طريق المواد المعاد تدويرها عند تصنيع ملابسي”. وأوضحت غابرييل رغبتها بتعليم النساء الناجيات من الاتجار بالبشر والتعنيف الأسري مهنة الخياطة، كما أكدت في إجابتها على أهمية الاستثمار في المجتمع والآخرين. وذلك على اعتبار أن كل شخص لديه شيء مميز ليقدمه. لذلك عندما يتم زرع البذور فيهم سيتحولون إلى أشخاص ذو فائدة ووسيلة للتغير.

وصيفة ملكة جمال الكون

إن وصيفة ملكة الكون الأولى هي ممثلة فنزويلا أماندا دودامل، بينما فازت ممثلة جمهورية الدومينيكان أندرينا مارتينيز بلقب الوصيفة الثانية. والجدير بالذكر، أن الملكة ووصيفاتها هم المتأهلون إلى ال TOP5 وجميعهم من الدول الواقعة في نصف الكرة الأرضية الغربية. أي من فنزويلا، وبورتوريكو، وأمريكا، والدومينيكان، وكوراساو.

الأسئلة الشائعة؟

ما الفرق بين ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون؟

ملكة جمال الكون هي مسابقة أقوى من ملكة جمال العالم من حيث المنافسة، وأحدث من منها بعام واحد فقط، كما أن مسابقة الكون تدار من قبل منظمة للدفاع عن القضايا الإنسانية، على خلاف مسابقة ملكة جمال العالم التي لا تديرها أي منظمة وهدفها الاهتمام بالقضايا الإنسانية عبر استغلال الجمال.

ما هي مواصفات ملكة الجمال؟

تتمثل مواصفات ملكة الجمال بالآتي:
أن يتراوح عمر المتقدمة بين 17-27 عامًا.
لم يسبق لها أن تزوجت.
أن يتراوح طولها بين 170-176 سم.
اتقان اللغة الإنجليزية.
ألا يزيد وزنها عن 50 كيلو جرام.
أن لا يتجاوز مقاس حذاؤها عن 40.

كم يجب أن يكون وزن ملكة الجمال؟

يجب أن يكون وزن ملكة الجمال 50 كيلو جرام فقط.