من ابناء الاميرة اريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

ابناء الاميرة اريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود التي شغلت محركات البحث مؤخرًا بعد الإعلان الصادر عن الديوان الملكي المؤكد وفاة الأميرة أريج بنت عبد الله آل سعود، نتيجةً لذلك كان لابد لنا عبر خليجي من الاطلاع على أبنا الأميرة اريج، كما سنتعرف على السيرة الذاتية للأميرة أريج، بالإضافة إلى موعد صلاة جنازة الأميرة أريج.

من ابناء الاميرة اريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

لم يتم الإعلان عن عدد ابناء الاميرة اريج بنت عبد الله بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، حيث كانت الأميرة متحفظة على حياتها الشخصية، وفضلت أن تبقى أخبار عائلتها بعيدة عن وسائل الإعلام والشهرة.

"من

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله

سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

يعود سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود إلى  تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية سببت دخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج. ثم بدأت حالتها الصحية تتدهور ليتم الإعلان عن خبر وفاتها فجر يوم الثلاثاء الواقع في  14 من شهر آذار /مارس للعام الحالي 2023 ميلادي.

الأميرة أريج بنت عبدالله السيرة الذاتية

الأميرة أريج بنت عبد الله هي البنت الثالثة للملك السعودي عَبدالله بن عبد العزيز آل سعود. ويمكن معرفة سيرتها الذاتية في النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.
  • اسم الجد: الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله.
  • تاريخ الولادة: خلال عام 1963.
  • العمل: عملت في العديد من المناصب في الدولة السعودية
  • الشهادة العلمية: حاصلة على البكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة الملك سعود. كذلك شهادة الماجستير في الدراسات الإسلامية من جامعة كولومبيا البريطانية في كندا.
  • ثم الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • تاريخ الوفاة: تاريخ الوفاة 14/مارس/2023 ميلادي.

يمكنك قراءة: سبب وفاة الجوهرة بنت عبدالعزيز

 موعد صلاة جنازة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد آل سعود

بحسب البيان الصادر عن الديوان الملكي السعودي، ستبدأ مراسم صلاة الجنازة في يوم الثلاثاء الواقع في  14 مارس للعام الحالي 2023 ميلادي وذلك بعد صلاة العصر ضمن مسجد الأمير سعود بن سعد بن عبد الرحمن آل سعود في منطقة جدة. 

"

اقرأ أيضًا:  سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز.

الأسئلة الشائعة

كم عمر الأميرة أريج بنت عبد الله آل سعود؟

أن عمر الأميرة أريج هو ستون عامًا.

من هو زوج الأميرة أريج بنت عَبدالله بن عبدالعزيز؟

لم يتم الإعلان عن اسم زوج المرحومة أريج بنت عبد الله آل سعود.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على ابناء الاميرة اريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود كما تعرفنا على السيرة الذاتية للأميرة الراحلة. كما تطرقنا لأهم المناصب التي شغلتها الأميرة، مع التعرف على  موعد صلاة جنازة الأميرة أريج بنت عبدالله.