من هو الطفل في مسلسل الثمن

من هو الطفل في مسلسل الثمن؟ سؤال تناقله الكثير من متابعي مسلسل الثمن منذ إطلاق الحلقات الأولى من المسلسل. إذ يحظى مسلسل الثمن في الوقت الحالي بالكثير من الشهرة على المستوى العربي نظرًا لطبيعة القصة الجديدة والإتقان الكبير في التمثيل والأداء. كما ولعل من أكثر الشخصيات التي توجهت إليها الأنظار منذ الحلقات الأولى هي شخصية الطفل البريئة والمرحة التي جذبت قلوب المتابعين، وأثارت تساؤلاتهم حول الطفل الذي استطاع التألق وإتقان دوره وسط مجموعة من الممثلين الكبار. نتيجة لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة خليجي تسليط الضوء على شخصية الطفل في مسلسل الثمن والقصة التي تدور حول هذه الشخصية.

من هو الطفل في مسلسل الثمن

إن الطفل في مسلسل الثمن هو الطفل هادي مقداد. وقد نال الطفل هادي مقداد مشاعر الإعجاب والحب من متابعي المسلسل لما تميزت بها إطلالته من عفوية وبراءة. كما وقد تعاطف كافة متابعي المسلسل مع الطفل نظرًا لتسليط الأحداث الضوء على مرضه ومعاناته من السرطان، وبالأخص في الوقت الذي أدار له جميع أقاربه من جهة والده ظهورهم. كذلك الأمر وتوضح الأحداث في الحلقات الأولى معاناته الشديدة من مرض السرطان بما يزيد من حاجته إلى إجراء عملية جراحية تصل رسومها إلى 250 ألف دولار أمريكي. وبعد الرفض المتتالي من جميع أقاربها وأقارب زوجها، لم تجد سارة حلًا إلا التوجه إلى مديرها في العمل زين والذي يؤدي دوره الممثل “باسل الخياط”.

كما ويسلط المسلسل عندئذ الضوء على ظاهرة ابتزاز النساء، حيث يشترط زين تقديم المبلغ الذي توده من المال مقابل ليلة واحدة تمضيها معه دون أن يعلم أحدًا أو تؤثر على علاقة العمل التي تجمعهما. وبعدها تبدأ قصة المسلسل التي تدور بشكل رئيسي حول علاقة الحب التي تجمع لاحقًا سارة وزين بعد اكتشافه سبب حاجتها الشديدة للمال.

اقرأ أيضًا: ملخص قصة مسلسل الثمن.

قصة الطفل في مسلسل الثمن

كما ويعد الطفل هادي مقداد العجلة المحركة لأحداث مسلسل الثمن. إذ يلعب الطفل هادي مقداد دور ابن الشخصية الرئيسية سارة والتي تلعب دورها الممثلة “رزان جمال”. وهو طفل مريض مصاب بالسرطان، يعيش وحيدًا مع والدته بعد وفاة والده. كذلك الأمر وقد سلطت الأحداث الضوء على علاقة الطفل مع باقي أفراد أسرة والده. إذ يظهر المسلسل تخلي جد الطفل إبراهيم الذي يؤدي دوره الممثل “رفيق على أحمد” عن والده بعدما اتخذ قراره الخاص باختيار شريكة حياته ومعارضة والده الذي لا يخالف له أحد كلمته. لكن ومع اكتشاف مرض حفيدها بدأت زوجة إبراهيم في تغيير عادتها في الرضوخ التام لزوجها. نتيجة لذلك فقد تحسنت علاقة الطفل مع جدته رغم انعدام مقدرتها على مساعدته وبالأخص بعد اشتداد مرضه وحاجته إلى جراحة عاجلة لزراعة نقي العظم.

كذلك الأمر وتظهر الأحداث في الحلقات اللاحقة من مسلسل الثمن تحسن علاقة الطفل مع عائلة والده بالتدريج. لكن الأمر لم يستمر طويلًا! إذ تسوء العلاقات بعد كشف والدة زين سمية والتي تلعب دورها الممثلة “سامية الجزائري” عن تفاصيل العلاقة التي جمعت سارة وزين بهدف إلحاق العار بسارة وإبعادها عن ابنها.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل مسلسل الثمن كامل بجودة عالية.

قصة الطفل في مسلسل الثمن
قصة الطفل في مسلسل الثمن

ممثلو مسلسل الثمن

كما ويضم مسلسل الثمن مجموعة من نخبة الممثلين والنجوم الكبار، والتي تشمل:

  • الممثل باسل الخياط والذي لعب دور البطولة بشخصية “زين” وهو مهندس صارم ومتعجرف في الحلقات الأولى، ثم تشهد شخصيته تغيرًا لاحقًا بعد وقوعه في الحب.
  • الممثلة رزان جمال والتي تلعب دور البطولة النسائية بشخصية “سارة”. وهي مهندسة ناجحة ومتألقة بالإضافة إلى كونها أرملة وأمًا لطفل يعاني من مرض السرطان.
  • الممثل نقولا معوض والذي يلعب دور “كرم” صديق زين المقرب. كما ويظهر في المسلسل على أنه الشخصية المرحة والمتواضعة.
  • الممثلة سارة أبي كنعان والتي تلعب دور “تيما” صديقة سارة المقربة والمخلصة. كما وأن تيما في مسلسل الثمن هي من توسطت لتقديم عرض العمل لسارة في شركة زين.
  • الطفل هادي مقداد والذي يلعب دور الطفل المريض بالسرطان في مسلسل الثمن. وهو شخصية مرحة وبريئة سرقت قلوب المشاهدين من الحلقات الأولى.
  • الممثلة صباح الجزائري.
  • بالإضافة إلى الممثلة رندا كعدي.
  • الممثل رفيق علي أحمد.
  • الممثل وسام فارس.
  • الممثلة نانسي خوري.
  • الممثل طلال مارديني.
  • الممثلة ريم الخوري.
  • الممثلة ريام كفارنة.
  • الممثل عدنان أبو الشامات.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 75 

الأسئلة الشائعة

هل مسلسل الثمن معرب؟

نعم، المسلسل معرب فقد اقتبست قصة مسلسل الثمن من المسلسل التركي “ويبقى الحب” للكاتبة المبدعة “يم مشهدي”.

ما القنوات الناقلة لمسلسل الثمن؟

تضم القنوات الناقلة لمسلسل الثمن كلًا من قناة mbc1 وقناة mbc العراق.

كم عدد حلقات مسلسل الثمن؟

يصل عدد حلقات مسلسل الثمن إلى تسعين حلقة.