من هي التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن؟

من هي التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن في إسبانيا؟ إن خبر اعتقال داني الفيس البرازيلي الشهير أشعل السوشيال ميديا يوم أمس الجمعة. في الواقع، انتشر خبر إلقاء قوات الشرطة المسلحة الإسبانية القبض على المدافع البرازيلي داني الفيس بتهمةٍ مثيرةٍ للشبهات، بسبب فتاة. فما هي حقيقة اعتقال داني ألفيس؟ ومن هي التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن؟ تابعوا معنا قراءة هذا المقال حتى نتعرف على تفاصيل هذه الحادثة من خلال منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

من هي التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن

إن الفتاة التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن هي سيدة إسبانية كانت في أحد الملاهي الليلية في حي “ليس كورتس” في مدينة برشلونة الإسبانية. وذلك بتاريخ الثلاثين والواحد والثلاثين من ديسمبر في عام 2022 الماضي. بناء على ذلك، ادّعت هذه السيدة أن المدافع البرازيلي داني الفيس قام بالتحرش بها جنسيًا في ذلك الملهي الليلي. كما قالت إنها تعرضت للمس غير اللائق من قبل داني الفيس وحتى أنها نزفت بعض الدماء. مما دفع العاملين في الملهى إلى معالجة جروحها قبل نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف. والجدير بالذكر، أن هذه السيدة الإسبانية رفضت إعلان هويتها على الملأ، وانتظرت حتى تعافت من أجل تقديم شكوى التحرش الجنسي ضد داني الفيس في أول يناير 2023.

اقرأ أيضًا: من هو بيليه السيرة الذاتية لأسطورة كرة القدم البرازيلي

مقالات ذات صلة
من هي التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن

مجريات التحقيق مع داني الفيس

في الواقع، تم اعتقال اللاعب داني ألفيس وهو في طريقه إلى محكمة العدل في برشلونة، والذي اعترف بتواجده في الملهى الليلي ذاته وبنفس التاريخ المذكور في ضبط الشرطة. بينما أنكر تمام الإنكار تعرضه لتلك السيدة، وحتى أنه نفى رؤيته لها في ذلك اليوم.

هل اعترف داني ألفيس بتهمة التحرش

لم يعترف داني ألفيس بتهمة التحرش، وقد قال تبريرًا ودفاعًا عن نفسه: “كنتُ هناك في ذلك المكان وإلى جانب الكثير من الناس نستمتع بوقتنا، الجميع يعرفون أنني أحب الرقص وتمضية الأوقات الممتعة، ولكن دون خرق خصوصية الآخرين”.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب زين الدين زيدان وما هي ديانته

من هو داني الفيس

داني ألفيس لاعب كرة قدم برازيلي، ولاعب سابق في نادي برشلونة الإسباني، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي يوفنتوس الإيطالي أيضًا. ولد ألفيس في السادس من مايو عام 1983 في مدينة جوازيرو البرازيلية، ويبلغ من العمر اليوم 39 سنة. بينما يبلغ طوله 1.72 متر، وكانت مشاركته الأخيرة في الكرة هي مونديال كأس العالم الذي قام في قطر ولعب فيه مع المنتخب البرازيلي. كما اعتبر ألفيس اللاعب الأكبر سنًا في منتخب البرازيل الذي دافع عن ألوان سيليساو في نهائيات كأس العالم.

من هو داني الفيس

الأسئلة الشائعة

ما هي تهمة داني الفيس؟

تم اتهام داني الفيس بقضية تحرش جنسي بسيدة إسبانية في أحد ملاهي برشلونة الليلية في أواخر شهر ديسمبر الماضي.

كم عمر داني ألفيس؟

داني ألفيس اللاعب البرازيلي يبلغ من العمر 39 سنة، فهو من مواليد عام 1983.

ما هو حساب داني الفيس على الانستغرام؟

يمكنكم متابعة داني الفيس على الانستغرام من خلال حسابه الرسمي danialves.

كم لقب يحمل داني ألفيس؟

يحمل داني ألفيس 43 لقب حققهم خلال مسيرته الكروية.

في ختام مقالنا، نكون قد عرفنا من هي التي تحرش فيها داني الفيس حتى سجن في إسبانيا، كما تعرفنا على آخر مستجدات التحقيق مع داني الفيس في تهمة التحرش الجنسي التي طالته في بداية هذا العام، وأجبنا على بعض الأسئلة الشائعة حول داني ألفيس.