مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو 1445

مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، حيث تُعد شركة سابتكو للنّقل العام والجماعي إحدى الشركات الرائدة في مجال النّقل على مستوى المملكة العربيّة السعوديّة. نظرًا لحرصها على تقديم أحدث التقنيّات الجديدة مثل تقنيات التتبع العالمية في حافلاتها المتنوّعة. بالإضافة إلى رحلاتها الميسّرة والسليمة بين مختلف مدن السعوديّة، وفيما يتعلّق بخدماتها الخاصّة بالنّقل الدولي. كما وتتوزّع محطّات سابتكو في كافّة أرجاء المملكة، لخدمة وراحة العملاء المسافرين كافّة.

والجدير بالذّكر أنّ سابتكو تعمل دومًا على استحداث خدماتها لمواكبة التطور الذي تشهده المملكة السعوديّة ولإرضاء كافّة العملاء من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة. وفي صدد هذا الموضوع سنسلّط الضوء في مقالنا عبر منصّة خليجي على مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو. بالإضافة إلى كافّة التفاصيل الخاصّة برحلات شركة سابتكو السعوديّة.

شاهد: مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى جازان

مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو

يمكن الاستعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو بكل سهولة وسرعة عبر خدمة شركة سابتكو الإلكترونيّة. حيث تُتيح هذه الخدمة لكافّة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة السعوديّة معرفة كل ما يتعلّق بمواعيد الرحلات المعدّة لشهر كامل وأسعار التذاكر. بالإضافة إلى معرفة وجهة الانطلاق والوصول وكافّة التفاصيل الأخرى المتعلّقة بجدول رحلات سابتكو. ويمكن معرفة مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو من خلال اتّباع الخطوات التالية:

  1. التوجّه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة سابتكو للنقل الجماعي من الرابط هنا.
  2. ثمّ النقر على أيقونة “الحافلات”.
  3. بعد ذلك النقر على أيقونة “جدول الرحلات”.
  4. ثمّ اختيار نوع الرحلة المرغوبة والموجودة ضمن قائمة الرحلات المتاحة من بين خيار الرحلات الأساسية أو الرحلات المميزة VIP.
  5. بعد ذلك اختيار وجهة المغادرة المطلوبة.
  6. ومن ثمّ اختيار وجهة الوصول المرغوبة.
  7. بعد ذلك النقر على تبويب “عرض الجدول”.
  8. أخيرًا ستظهر كافّة التفاصيل الخاصة بمواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو ولطيلة شهر كامل.

    مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو يمكن الاستعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو بكل سهولة وسرعة عبر خدمة شركة سابتكو الإلكترونيّة. حيث تُتيح هذه الخدمة لكافّة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة السعوديّة معرفة كل ما يتعلّق بمواعيد الرحلات المعدّة لشهر كامل وأسعار التذاكر. بالإضافة إلى معرفة وجهة الانطلاق والوصول وكافّة التفاصيل الأخرى المتعلّقة بجدول رحلات سابتكو. ويمكن معرفة مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو من خلال اتّباع الخطوات التالية: التوجّه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة سابتكو للنقل الجماعي من الرابط هنا. ثمّ النقر على أيقونة "الحافلات". بعد ذلك النقر على أيقونة "جدول الرحلات". ثمّ اختيار نوع الرحلة المرغوبة والموجودة ضمن قائمة الرحلات المتاحة من بين خيار الرحلات الأساسية أو الرحلات المميزة VIP. بعد ذلك اختيار وجهة المغادرة المطلوبة. ومن ثمّ اختيار وجهة الوصول المرغوبة. بعد ذلك النقر على تبويب "عرض الجدول". أخيرًا ستظهر كافّة التفاصيل الخاصة بمواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو ولطيلة شهر كامل.
    مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة

شاهد أيضًا: شروط السفر من السعودية إلى مصر 1445. 

أسعار تذاكر رحلات النقل الجماعي من سابتكو

تختلف أسعار تذاكر رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو حسب نوع الرحلة في حال كانت رحلات أساسيّة، أو رحلات مميزة VIP وحسب مدّة الرحلة ومكان المغادرة والوصول. بالتالي أعلنت الشركة العامّة للنقل الجماعي في السعوديّة عبر موقعها الرسمي هنا، كافّة تفاصيل ومواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو. بالإضافة إلى كافّة التفاصيل حول أسعار كل رحلة وتفاصيل برنامج رحلات سابتكو لمدّة شهر كامل.

 كما يمكن الاطلاع من خلال الموقع السّابق على كافّة العروض التي تقدّمها سابتكو من حين لآخر. كذلك تمنح سابتكو تذاكر بأسعار خاصّة تصل إلى نصف السنة للأطفال وحتى عمر 12 عام. بالإضافة إلى تذاكر الرّضّع المجانيّة أقل من عامين؟، والتذاكر الخاصّة بذوي الإعاقة وغيرها، مع العلم أنّ أسعار سابتكو تنافسية وتناسب مختلف الشرائح.

شاهد أيضًا: طيران اديل عروض اليوم الوطني 92 افضل العروض والرحلات. 

الاستعلام عن أسعار تذاكر رحلات النقل الجماعي في سابتكو

أتاحت شركة سابتكو السعوديّة خدمة الاستعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، وخدمة الاستعلام عن أسعار تذاكر الرحلات إلكترونيًّا وفقًا للخطوات التالية:

  1. التوجّه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة سابتكو السعوديّة مباشرةً من هنا.
  2. ثمّ النقر على تبويب “حجز تذكرة السفر”.
  3. بعد ذلك إدخال وجهة المغادرة التي ستنطلق منها الرحلة.
  4. ثمّ اختيار وجهة الوصول المطلوبة.
  5. بعد ذلك اختيار “موعد المغادرة”.
  6. ثمّ تحديد نوع التذكرة المرغوبة سواء كانت تذكرة ذهاب فقط، أو تذكرة ذهاب وعودة، أو تذكرة أغراض متعددة.
  7. أخيرًا ستظهر للراكب كافّة التفاصيل المتعلّقة برحلته وسعر كل رحلة من الرحلات المتاحة.

شاهد أيضًا: سعر النقل الجماعي من الرياض إلى البحرين 

كيفية الحجز في رحلات النقل الجماعي من سابتكو

يمكن لكافّة المواطنين والمقيمين في السعوديّة حجز مقاعد رحلات في حافلات شركة سابتكو والاطّلاع على كافّة تفاصيل ومواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو مباشرةً. حيث يمكن من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة سابتكو معرفة مختلف الأسعار تبعًا للخطوات التالية:

  1. التوجّه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة سابتكو مباشرةً من هنا.
  2. ثمّ النقر على أيقونة “الحافلات” من قائمة الصفحة الرئيسيّة.
  3. بعد ذلك النقر على تبويب “حجز التذاكر”.
  4. ثمّ النقر على أيقونة “عرض الرحلات”.
  5. بعد ذلك اختيار نوع التذكرة المرغوبة سواء كانت تذكرة ذهاب فقط، أو تذكرة ذهاب وعودة، أو تذكرة أغراض متعددة.
  6. ثمّ اختيار وجهة الرحلة ووجهة المغادرة وتاريخ وصولهما.
  7. بعد ذلك إدخال كافّة البيانات الشخصية الخاصّة بالمسافر.
  8. ثمّ النقر على أيقونة “استعراض التذاكر” والتأكّد من كافّة المعلومات التي تمّ إدخالها.
  9. بعد ذلك اختيار طريقة الدفع الملائمة سواء بشكل نقدي لفروع ووكلاء شركة سابتكو، أو الدفع إلكتروني عبر البطاقة الائتمانيّة أو من خلال نظام دفع إلكتروني.
  10. أخيرًا بإتمام كل ما سبق يتم حجز مقعد ضمن رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو.

    كيفية الحجز في رحلات النقل الجماعي من سابتكو يمكن لكافّة المواطنين والمقيمين في السعوديّة حجز مقاعد رحلات في حافلات شركة سابتكو والاطّلاع على كافّة تفاصيل ومواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو مباشرةً. حيث يمكن من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة سابتكو معرفة مختلف الأسعار تبعًا للخطوات التالية: التوجّه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة سابتكو مباشرةً من هنا. ثمّ النقر على أيقونة "الحافلات" من قائمة الصفحة الرئيسيّة. بعد ذلك النقر على تبويب "حجز التذاكر". ثمّ النقر على أيقونة "عرض الرحلات". بعد ذلك اختيار نوع التذكرة المرغوبة سواء كانت تذكرة ذهاب فقط، أو تذكرة ذهاب وعودة، أو تذكرة أغراض متعددة. ثمّ اختيار وجهة الرحلة ووجهة المغادرة وتاريخ وصولهما. بعد ذلك إدخال كافّة البيانات الشخصية الخاصّة بالمسافر. ثمّ النقر على أيقونة "استعراض التذاكر" والتأكّد من كافّة المعلومات التي تمّ إدخالها. بعد ذلك اختيار طريقة الدفع الملائمة سواء بشكل نقدي لفروع ووكلاء شركة سابتكو، أو الدفع إلكتروني عبر البطاقة الائتمانيّة أو من خلال نظام دفع إلكتروني. أخيرًا بإتمام كل ما سبق يتم حجز مقعد ضمن رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو.
    كيفية الحجز في رحلات النقل الجماعي من سابتكو

شاهد أيضًا: خطوات استرداد رسوم النقل المدرسي بعد التسجيل 1445. 

خطوط رحلات النقل الجماعي من جدة

أوضحت شركة سابتكو السعوديّة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني كافّة تفاصيل ومواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو. بالإضافة إلى خطوط رحلات النقل الجماعي التي تقدّمها الشركة للمواطنين كالتالي:

  • خط المدينة المنوّرة – مكة المكرّمة – المدينة المنوّرة.
  • كذلك الرحلة من جدّة إلى ينبع ثمّ العودة إلى جدّة.
  • أيضًا رحلة من الرياض إلى مدينة الخبر ثمّ العودة إلى العاصمة الرياض.
  • بالإضافة إلى ذلك خط الرحلة من المدينة المنوّرة إلى جدّة ثمّ العودة إلى المدينة المنوّرة من جديد.

شاهد أيضًا: رسوم طلب الزيارة العائلية إلى السعودية 1445. 

خدمات الشركة السعودية لرحلات النقل الجماعي

تتنوّع خدمات شركة سابتكو السعوديّة المقدّمة لكل من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة السعوديّة، حيث تسعى الشركة إلى تلبية كافّة احتياجات عملائها على المدى القريب والبعيد. بالتالي تقدّم الشرّكة خدمات شاملة تشمل خدمات الاستعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو. وكل ما يتعلّق برحلاتها بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى كما يلي:

  • خدمات النقل العام داخل مدن المملكة العربية السعوديّة.
  • كذلك خدمات النقل الجماعي بين مدن المملكة السعوديّة.
  • أيضًا خدمات النقل الدولي التي تضم 14 خطًّا و18 رحلة يوميّة إلى مصر، والإمارات، كذلك البحرين، والسودان، واليمن.
  • كما تقدّم شركة سابتكو في السعوديّة خدمات نقل الحجاج والمعتمرين، ونقل الموظفين، أيضًا النقل التعليمي ذهابًا وإيابًا.
  • أيضًا خدمات نقل الحلات السياحية ورحلات المدارس، والفعاليات وغيرها.
  • كذلك تقدّم سابتكو خدمات نقل بعقود طويلة أو قصيرة المدى مع الشركات والمؤسسات في السعودية لنقل وتوصيل الطلبات وغيرها.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدّم سابتكو الخدمات الرقمية مثل: المركبات ذاتيّة القيادة، وخدمات التنقّل التشاركي الذكي.

شاهد أيضًا: التسجيل في النقل المدرسي لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون رسوم مجانا. 

مميزات رحلات النقل الجماعي من جدة VIP

تعمل شركة سابتكو السعوديّة كافّة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة من خلال رحلاتها العاديّة ورحلاتها المميزة VIP، حيث تتميّز رحلات VIP من سابتكو بجودتها العالية. وخدماتها المتنوعة، كما ويمكن معرفة مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو VIP من خلال خدمات سابتكو VIP الإلكترونيّة. بالإضافة إلى خدماتها الكثيرة والمتنوّعة كما يلي:

  • تتميّز برحلاتها السريعة في إيصال المسافرين إلى وجهتهم المرغوبة دون تعطّل أو توقّف.
  • كذلك تقدّم شركة سابتكو السعوديّة من خلال رحلاتها المميزة VIP خدمات مميزة مثل: تقديم وجبات طعام، ومشروبات باردة، وساخنة.
  • أيضًا توفّر سابتكو السعودية شبكة واي فاي ممتازة ليستمتع كافّة الركاب برحلتهم.
  • كما تقدّم للمسافرين مصاحف لقراءة القرآن الكريم.
  • كذلك هناك منافذ كهرباء لشحن الهواتف المحمولة، ولشحن أجهزة الحاسوب المحمول أيضًا.
  • كما إنّ حافلات شركة سابتكو السعوديّة متّسعة من الداخل: حيث أنّ الحافلة لا تحوي سوى 30 مقعد فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك مقاعد حافلات سابتكو مريحة وتحوي على شاشات عرض بمحتوى ترفيهي وبث مباشر، أيضًا تقدّم محتوى إسلاميات وبرامج أطفال وأفلام باللغتين العربية والإنجليزية وغيرها. 

    مميزات رحلات النقل الجماعي من جدة VIP تعمل شركة سابتكو السعوديّة كافّة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة من خلال رحلاتها العاديّة ورحلاتها المميزة VIP، حيث تتميّز رحلات VIP من سابتكو بجودتها العالية. وخدماتها المتنوعة، كما ويمكن معرفة مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو VIP من خلال خدمات سابتكو VIP الإلكترونيّة. بالإضافة إلى خدماتها الكثيرة والمتنوّعة كما يلي: تتميّز برحلاتها السريعة في إيصال المسافرين إلى وجهتهم المرغوبة دون تعطّل أو توقّف. كذلك تقدّم شركة سابتكو السعوديّة من خلال رحلاتها المميزة VIP خدمات مميزة مثل: تقديم وجبات طعام، ومشروبات باردة، وساخنة. أيضًا توفّر سابتكو السعودية شبكة واي فاي ممتازة ليستمتع كافّة الركاب برحلتهم. كما تقدّم للمسافرين مصاحف لقراءة القرآن الكريم. كذلك هناك منافذ كهرباء لشحن الهواتف المحمولة، ولشحن أجهزة الحاسوب المحمول أيضًا. كما إنّ حافلات شركة سابتكو السعوديّة متّسعة من الداخل: حيث أنّ الحافلة لا تحوي سوى 30 مقعد فقط. بالإضافة إلى ذلك مقاعد حافلات سابتكو مريحة وتحوي على شاشات عرض بمحتوى ترفيهي وبث مباشر، أيضًا تقدّم محتوى إسلاميات وبرامج أطفال وأفلام باللغتين العربية والإنجليزية وغيرها.  
    مميزات رحلات النقل الجماعي من جدة VIP

شاهد أيضًا: خطوات الحصول على تأشيرة عمرة إلكترونية للقادمين من خارج المملكة العربية السعودية 1445. 

تطبيق رحلات النقل الجماعي من سابتكو

توفّر الشركة العامّة للنقل الجماعي في السعوديّة عبر تطبيقها الإلكتروني كافّة تفاصيل ومواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، بالإضافة إلى أسعار التذاكر وجدول الرحلات. حيث يمكن للعملاء حجز مقاعدهم ورحلاتهم وتسديد كافّة حجوزاتهم إلكترونيًّا وبشكل مباشر دون أيّ مشاكل. كما ويتم تحديث تطبيق سابتكو كل فترة لإضافة خدمات جديدة تناسب الجميع، فضلًا عن خدمة إرسال رسائل نصيّة للعملاء بمواعيد وأسعار تذاكر رحلاتها وغيرها من الخدمات الإلكترونيّة الحديثة. ويمكن تحميل تطبيق سابتكو على كافّة أجهز الهواتف الذكيّة، مثل هواتف الأندرويد من هنا، ولتحميل تطبيق سابتكو لهواتف الآيفون من الرابط هنا.

شاهد أيضًا: ما هي غرامة تجاوز حافلات النقل المدرسي عند توقفها للتحميل أو التنزيل 1445. 

مميزات تطبيق رحلات النقل الجماعي من سابتكو

تمّ إنشاء تطبيق سابتكو ليتناسب مع كافّة احتياجات العملاء المختلفة، حيث يقدّم التطبيق مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، وكافّة التفاصيل الأخرى المتعلّقة برحلات الشركة. بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الخدمات كالآتي:

  • عرض مختلف تفاصيل الرحلات التي تقوم بها شركة سابتكو تبعًا لرغبة العميل.
  • كذلك السرعة والسهولة في حجز مواعيد رحلات إلكترونيًّا.
  • أيضًا يمكن من خلات تطبيق سابتكو دفع كافّة رسوم وتكاليف الرحلة إلكترونيًّا من خلال بطاقة الائتمان أو نظام “سداد”.
  • كما يمكن للعملاء طباعة التذاكر الخاصّة بهم وعرض الحجوزات كاملةً.
  • كذلك يرسل التطبيق رسائل نصيّة إلكترونيّة إلى الراكب تضمّن موعد الرحلة وكل ما يتعلق بإجراءات الحجز.
  • بالإضافة إلى ذلك يقدّم التطبيق خدمة استعراض كافة البيانات والمعلومات الخاصة برحلة السفر.

شاهد أيضًا: طريقة تتبع سمسا في السعودية وأسعار الشحن الداخلي 1445. 

طرق التواصل مع رحلات النقل الجماعي من جدة

يمكن لكافة العملاء التواصل مع شركة سابتكو للنقل الجماعي في السعودية لحجز مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، والاستعلام عن كافة استفساراتهم من خلال أحد الطرق التالية:

  • يمكن التواصل مع رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو من خلال الرقم الوحّد: 920026888.
  • كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص برحلات النقل الجماعي من جدة: [email protected].
  • أيضًا الاتّصال على رقم الفاكس الخاص بمحطة جدة: 0096626478004.
  • كذلك إنّ رقم خدمة العملاء الخاص بمحطة جدّة من داخل المملكة السعوديّة: 920000877.
  • كما إنّ رقم خدمة العملاء الخاص بمحطة جدّة من خارج المملكة السعوديّة: 966920000877.
  • ورقم شكاوى شركة سابتكو في السعودية: 8001249999.
  • بالإضافة إلى ذلك صندوق البريد الخاص بمحطة جدة لشركة سابتكو هو: 10667.

شاهد أيضًا: شروط سفر المواطنين إلى خارج المملكة حسب المديرية العامة للجوازات السعودية. 

رابط مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو

أعلنت شركة سابتكو للنقل الجماعي في المملكة العربية السعوديّة عن رابطها الرسمي الإلكتروني هنا. ليتمكّن كافّة العمل من الاطّلاع على كافّة مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، وبرنامج الرحلات وأسعار التذاكر إلكترونيًّا. فضلًا عن الخدمات الجديدة والمتنوّعة التي تقدّمها شركة سابتكو لعملائها إمّا من خلال تطبيق سابتكو أو من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني السابق. وتجدر الإشارة إلى أنّ الشّركة دائمًا تقدّم عروض مغرية وأسعار تنافسيّة ومن هنا اكتسبت شهرتها في مجال النقل وأصبحت الشركة المفضّلة لدى الكثيرين.  

شاهد أيضًا: عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 1445. 

وفي الختام، تعرّفنا على مواعيد رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو 1445، كذلك أسعار تذاكر رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، وكيفية الحجز في رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو. أيضًا خطوط رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، كذلك طرق التواصل مع رحلات النقل الجماعي من جدة سابتكو، وغيرها من المعلومات. نجد أنّ شركة سابتكو للنقل الجماعي في السعوديّة من أفضل شركات النقل على مستوى المملكة، نظرًا لخدماتها الكثيرة والمتنوّعة. بالإضافة إلى حافلاتها المريحة والسليمة التي تقدّم أجود الخدمات لراحة وسلامة المسافرين، كما تؤمّن لهم العديد من الخدمات الترفيهية للاستمتاع برحلاتهم وعدم الشعور بالملل أو التّعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *