مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار الكويت 2023

مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار الكويت أحد أشهر برامج المسابقات في الكويت والذي اعتاد الكويتيون على المشاركة في مسابقاته في شهر رمضان الكريم حيث يقدم البَرنامج للرابح جوائز ومكافآت مادية مقدمة من قبل المتاجر الكويتية. وبدورنا اليوم سنتحدث في مقالنا على موقع خليجي عن مَواعيد عرض البَرنامج بالإضافة إلى القنوات الناقلة له مع ترددها. كما سنتحدث عن رقم الاتصال للمشاركة في البَرنامج.

مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار الكويت

إن مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار الكويت هي في تمام الساعة 5:40 مساءً طيلة شهر رمضان الكريم. على القناة الأولى الكويتية التابعة لتلفزيون دولة الكويت.
مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار الكويت
مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار الكويت
اقرأ أيضًا: عقوبة الافطار في رمضان في السعودية

ما هو برنامج مدفع الافطار

هو عبارة عن بَرنامج مسابقات كويتي يعرض في شهر رمضان. حيث يشارك فيه المتسابقون عبر الاتصال بالرقم الخاص بالبرنامج من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا. ومن ثم يحصل الفائز فيها على مبلغ مالي أو على جوائز أخرى كقسائم شرائية أو كوبونات خصم مقدمة من أحد المتاجر في الكويت.

من هو مقدم برنامج مدفع الافطار

إن مقدم برنامج مدفع الإفطار هو سعد الخلف. وهو مقدم برامج كُويتية في تلفزيون دولة الكويت الرسمي وحاصل على شهادة في علم النفس من جامعة الكويت ويبلغ من العمر 60 عامًا. اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الثالثة بدقة عالية

تردد القنوات الناقلة لبرنامج مدفع الافطار  الكويت

إن تردد القنوات الناقلة لبرنامج مدفع الافطار موضح في الجدول التالي:
القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الترميز
القناة الأولى الكويتية التابعة لتلفزيون الكويت نايل سات 11055 عمودي 2/3 27500
الأسئلة الشائعة
ما هو رقم الاتصال على برنامج مدفع الافطار؟

إن رقم الاتصال على برنامج مدفع الافطار هو: 22326688.

ما هي القناة الناقلة لبرنامج مدفع الافطار؟

إن القناة الناقلة لبرنامج مدفع الافطار هي القناة الأولى الكويتية التابعة لتلفزيون الكُويت.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا مواعيد عرض برنامج مدفع الافطار والذي تحدثنا فيه عن القنوات الناقلة لبَرنامج مُدفع الافطَار الكُويت وترددها بالإضافة إلى رقم الاتصال مع البَرنامج.