مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 ذلك المسلسل الذي سبب ضجة كبيرة عند الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة. لا سيما أنه مأخوذ من قصة حقيقية عانت منها دولة الكويت في عام 1988 م، والتي اشتهرت آنذاك بعملية اختطاف الجابرية أو الخطوط الجوية الكويتية الرحلة 422 التي استمر فيها حجز الرهائن لمدة لا تقل عن 16 يومًا. لذلك كان لا بد لنا عبر خليجي من ذكر ترددات القنوات الناقلة لمسلسل الجابرية الرحلة 422 وساعة عرضه كي تحظوا بمشاهدة ممتعة لواحد من أقوى المسلسلات العربية التي ستعرض في عامنا الحالي.

اقرأ المزيد: رابط مشاهدة مسلسل الجابرية الرحلة 422

مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422

لم يتم الإعلان رسميًا عن مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 لكن من المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان. حيث أن الحلقة الأولى من مسلسل الجابرية الرحلة 422 سيتم عرضها في يوم الخميس الموافق لتاريخ 23 آذار/ مارس لعام 2023 والذي يوافق اليوم الأول من شهر رمضان الكريم. حيث سيستمر عرضه طيلة أيام شهر رمضان الكريم، على العديد من القنوات الفضائية التلفزيونية ومنصات المشاهدة بجودة عالية.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.

كم بقي على عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422

من المتوقع أن يبدأ عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 في اليوم الأول من شهر رمضان الكريم. حيث لم يتبق الكثير من الوقت على قدوم شهر الخير والذي سيوضحه العداد التالي لكم بالتفصيل:

تاريخ عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422

مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل الجابرية الرحلة 422

حصلت مجموعة قنوات أم بي سي MBC السعودية على حصرية نقل مسلسل الجابرية الرحلة 422 خلال شهر رمضان الكريم. حيث من المتوقع أن يتم عرضه بعد صلاة التراويح نظرًا لأهميته والإقبال الجماهيري الواسع من أجل مشاهدته. لذلك سنرفق لكم تردد قناة MBC السعودية لتتمكنوا من توليف التلفاز ومشاهدة المسلسل والاستمتاع بقصته.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422

تردد قناة mbc الناقلة لمسلسل الجابرية الرحلة 422

ستنقل قناة mbc أم بي سي السعودية مسلسل الجابرية الرحلة 422 بجميع حلقاته وذلك على التردد التالي:

  • تردد قناة mbc السعودية: 11470 أو 11559.
  • القمر: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب أفقي أو H.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة قناة أم بي سي: SD.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل معاوية بن ابي سفيان على mbc.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مواعيد عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الناقلة والذي تضمن جميع التفاصيل المتعلقة بساعات عرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 والقنوات الفضائية التي حصلت على حصرية نقل هذا المسلسل الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة.

أسئلة شائعة

اي ساعة سيعرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 في رمضان؟

من المتوقع أن يعرض مسلسل الجابرية الرحلة 422 في الساعة الثامنة والنصف تقريبًا بتوقيت السعودية وذلك بعد انتهاء صلاة التراويح.

هل قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422 حقيقية؟

نعم إن قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422 مستوحاة من أحداث حقيقية حصلت في الكويت عام 1988 م.

من بطل مسلسل الجابرية الرحلة 422؟

حصل الممثل ابراهيم الزدجالي عل دور البطولة الرئيسي في مسلسل الجابرية الرحلة 422.