مواعيد عرض مسلسل بالطو

مواعيد عرض مسلسل بالطو من أكثر ما يبحث عنه رواد محركات البحث في الوقت الحالي. وذلك بعد أن حقق جماهيرية واسعة بمجرد عرض أولى حلقاته. حيث ينتمي العمل لفئة الكوميديا الخفيفة أو كما تسمى كوميدي لايت. مما جعله مسلسلًا مرغوبًا لدى كثير من المشاهدين، فالجميع أصبح بحاجة إلى ما يبعث الفرح في نفوسهم، ومن هذا المنطلق سنعلمك ضمن مقالنا في خليجي عن مواعيد عرض مسلسل بالطو، مع ذكر مخلص عن حكاية العمل. فتابع معنا.

أوقات عرض مسلسل بالطو الكوميدي

تقتصر مواعيد عرض مُسلسل بالطو على يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث أنه يعرض على منصة واتش إت (watch it) في حلقتين متتاليتين، وعلى مدار خمسة أسابيع. وذلك بعد الإفصاح عن عدد حلقاته الإجمالية وهي عشر حلقات.

اقرأ أيضا: كم عدد حلقات مسلسل بالطو

طاقم عمل مسلسل بالطو

في الواقع يتألف طاقم عمل مسلسل بالطو من مجموعة فنانين أبرزهم:

  • الفنان عاصم عمر.
  • الفنان محمود البزاوي.
  • الفنان محمد محمود.
  • الفنان محمود حافظ.
  • الفنانة عارفة عبد الرسول.
  • مخرج العمل عمر المهندس.
  • كاتب النص أحمد عاطف.
طاقم عمل مسلسل بالطو
طاقم عمل مسلسل بالطو

ملخص قصة مسلسل بالطو

تتلخص قصة مسلسل بالطو في حكاية شاب يرغمه والده على دراسة الطب. وبعد التخرج يتعرض للصدمة عندما يرى نفسه ضمن أحد المراكز الصحية القروية. في حين أن رغبته كانت في أن يصبح طبيبًا ضمن مشافي المدينة الكبرى. ومن هنا تبدأ رحلته الطبية في إطار من الكوميديا الخفية نوعًا ما. حيث سنرى ما يواجهه من تحديات وقصص خلال حلقات المسلسل العشرة لتبقى النهاية مجهولة حتى نهاية أيام العرض.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل بالطو ومواعيد العرض

الأسئلة الشائعة

ما هو عنوان مسلسل بالطو الكامل؟

إن عنوان المسلسل الكامل هو (بالطو وفانلة وتاب) المأخوذ عن رواية بذات العنوان.

من هو مخرج مسلسل بالطو ؟

العمل من إخراج عمر المهندس وهو حفيد الفنان فؤاد المهندس.

متى عرضت أول حلقة من مسلسل بالطو؟

عرضت الحلقة الأولى من مُسلسل بالطو يوم الأربعاء بتاريخ 8 شباط لعام 2023.

وهكذا بعد الحديث عن مواعيد عرض مسلسل بالطو وأسماء الفنانين المشاركين فيه. لا بد من الإشارة إلى  أهمية الدراما المصرية في عرض كثير من القضايا التي تهم المواطنين. مما سيجعل مسلسل بالطو من الأعمال التي تستحق المشاهدة، والدليل على ذلك نسب المشاهدة العالية التي حققتها أولى الحلقات بعد عرضها يوم الأربعاء.