مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني أوقات الدوام

مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني أوقات الدوام، نرى دائمًا أسئلة مشابهة مثل: هل البنوك تفتح يوم السبت في الامارات؟ والسؤال الأكثر أهمية، كيف أفتح حساب في بنكِ الامَارات دُبي الوَطني؟ وكم مبلغ الفائدة التي يتقاضاها بنْك الامَارات؟ وكم هو عدد فروع بنك الامارات دبي الوطني؟ وهل يوجد فروع لبنك الامارات في أبوظبي؟

تختلف مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني مثلًا، عن بنك أبوظبي، أو أي بنك آخر في الامارات. لذلك نرى الناس يسألون دائمًا عن مواعيد افتتاح هذه البنوك. وهذا طبيعي للغاية. لأن نظام العمل والساعات مختلف بين هذه البنوك. ونضيف إلى هذا، دقة العمل والانتظام التي تتميز بها دولة الامارات. سواء في البنوك العامة والخاصة أو في أي منشأة حكومية أخرى. وهذا من أحد أسباب التزام الناس في مواعيد المراجعة.

سنتحدث في هذا المقال بدايةً مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني أوقات العمل. ومن ثم سنطّلع على فروع هذا البنك، ومناطق توزعها في مختلف أرجاء الامارات. ولن ننسى الإجابة على بعض الأسئلة الهامة لدينا مثل: كيف يمكنني أن أفتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني، وكم مبلغ الفائدة التي يتقاضاها هذا البنك. بالإضافة للكثير من المعلومات الهامة. تابع معنا.

اقرأ أيضًا: فيلا للبيع في دبي من المالك

مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني أوقات العمل

مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني، يعمل بنك الامارات دبي الوطني بنظام عمل مشابه للنظام التقليدي العالمي، وهو كالآتي:

  • من حيث الساعات فإن مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني تبدأ من:
    • الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الخامسة مساءً. وهذا يشمل كل فروع البنك، في كل الامارات.
  • وأما من حيث أيام العمل فإن بنك الامارات دبي الوطني يعمل بدوام كامل في جميع أيام الأسبوع، باستثناء يومي الجمعة والسبت. فهما أيام عطلة في أغلب الدول العربية، وربما كلها.

وهذه كانت مواعيد عمل بنك الامارات، ضمن المنطقة، أي ضمن حدود الامارات. أما بالنسبة لفروع هذا البنك في مصر مثلًا، فهي تبدأ العمل في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الخامسة مساءًا. وآلية عمل الأيام هي نفسها في الامارات. كل أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.

كما يجب علينا الإشارة إلى أن كل هذه المعلومات الواردة في الأعلى، هي مكتوبة بشكل عام، وليس بشكل خاص. لأن مواعيد عمل الفروع تختلف بشكل بسيط فيما بينها بداخل الامارات، فمثلًا هناك فروع تغلق أبوابها عند حلول الساعة الثالثة مساءًا، وفي المقابل هناك فروع تغلق أبوابها الساعة الثانية ظهرًا. وبناءًا على ذلك، عندما تريدون زيارة فرع ما، ولستم متأكدين من موعده.

فإن كل ما عليكم فعله هو الاتصال على هذا الفرع، وسؤالهم عن مواعيد الإغلاق. وهذا شيء طبيعي، كما أنهم سوف يجاوبون بكل ود. فهذا هو عملهم، ويجب عليهم ذلك بكل بساطة. وفي حال ذهبت يومًا ما ووجدت أن الفرع مغلق، تأكد حينها أنهم غيّروا نظام العمل.

اقرأ أيضًا: سبب استقالة راشد بن حميد من رئاسة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني

شاهد أيضًا: ما هي أهم فعاليات اليوم الوطني السعودي.

فروع بنك الإمارات الوطني

من الطبيعي الآن، بعد الإشارة إلى مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني، أن نتحدث عن فروع هذا البنك، وتوزعها داخل الامارات بشكل مفصل. ولكن يجب التنويه هنا على أن بنك الامارات هذا، يوجد له فروع في أغلب دول الجوار، مثل مصر والسعودية ودول الخليج، وتركيا وبعض من دول بلاد الشام. وهنا سوف نتحدث عن الفروع الموجودة في الامارات فقط. وهي كالتالي:

  • فرع ابوظبي الرئيسي، في بناء النسيم، شارع الشيخ خليفة بإمارة أبوظبي المركزية.
  • وفرع المهيري سنتر، يوجد في شارع زايد الأول ضمن مركز المهيري في الطابق الأرضي.
  • بالإضافة إلى فرع دلما مول، المتواجد في المتاجر رقم 134 و133 ضمن الطابق الأرضي في منطقة المصفح.
  • فَرع شارع الكترا، في شارع زايد الثاني، مقابل مستشفى لاين لايف.
  • فَرع إكسبو الشهير، في إمارة دبي، بالطابق الأول من منطقة وصل في مركز الزوار 8، ساحة الاستقبال.
  • وفي فرع عجمان أيضًا، مبنى بنك الامارات دبي الوطني واضح جدًا في شارع الشيخ راشد بن حميد الصوان.
  • وأخيرًا فرع الفجيرة الرئيسي المتواجد في شارع الشيخ حمد بن عبد الله، ضمن بناء التاون سنتر 3 بمنطقة الفجيرة.

وأنوه هنا أن هذه ليست كل الفروع المتواجدة في الامارات، وإنما الفروع الشهيرة والشائعة فقط. لأن مجموع الفروع الخاصة في بنك الامارات دبي الوطني، تزيد عن 150 فرع متوزعة في كافة أنحاء البلاد. وبكل إمارة يوجد الكثير من الفروع. وعلاوةً عن هذا، فإن كل فرع من هذه الفروع يحتوي على صفحة رسمية على الإنترنت. ولهذا فإن مواعيد عمل بنك الامارات مختلفة فيما بينها بشكل نسبي تبعًا لذلك.

للتأكد من مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني، قبل الزيارة لكي تتفادى أي حالة غير مرغوب بها. كإغلاق الفرع مؤقتًا مثلًا، وإذا أردت، يمكنك دخول الموقع الرسمي للبنك، وستجد ما تبحث عنه.

فروع بنك الامارات دبي الوطني

شاهد أيضًا: أوقات عمل بنك الائتمان الكويتي.

شروط فتح حساب في بنك الإمارات دبي الوطني

في الوقت الراهن، أصبحت عملية فتح الحساب البنكي من أسهل العمليات على الإطلاق. بالمقارنة مع الحالة التي كانت عليها قبل 10 سنوات. إذ يمكنك الآن أن تفتح حساب رسمي في بنْك الامارَات دبَي الوطني بخطوات بسيطة ولكن عليك أولًا أن تحقق بعض الشروط وهي كالتالي:

  • يجب أولًا أن يزيد عمرك عن 18 عام.
  • كما يجب أن تمتلك رقم هاتف محمول متحرك فعال ضمن دولة الامارات.
  • والخطوة الأهم، هي أن تمتلك جنسية إماراتية موثقة، أو جواز سفر بالنسبة للزائرين أو المقيمين من خارج دولة الامارات.
  • يتوجب عليك أيضًا، أن تمتلك راتب شهري لا يقل عن 5,000 درهم إماراتي.

وفي حال كنت قد حققت هذه الشروط كلها، فقد تبقى عليك فقط أن تنزل تطبيق Emirates NBD من أي متجر يدعمه هاتفك، ومن ثم تملأ كافة المعلومات وتختار موافق. سوف يطلب منك حينها أن تبدأ عملية المسح الضوئي للوثائق المطلوبة مثل جواز السفر. والآن حسابك سوف يكون مفتوح عند اكتمال التحقق من البيانات.

طريقة فتح حساب في بنك الامارات دبي الوطني

شاهد أيضًا: كيف أعرف إذا على مخالفات في دبي 2023.

الفائدة في بنك الامارات دبي الوطني

ربما أصبحت معرفة مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني، الآن لم تعد مهمة كما هي الحال في معرفة الفائدة مقدار الفائدة التي يقدمها. لذلك يتميز بنْك الامَارات دبيْ الوطَني، بالأرقام المنطقية الي يستخدمها. فمثلًا يتيح البنك إمكانية الحصول على فوائد تصل إلى حوالي 14% كعائد سنوي، يتم صرفه بشكل شهري، من المبلغ الموضوع في البنك.

وقد تختلف هذه النسبة بحسب المبلغ التي يتم وضعه في البنك. حيث يكون التناسب طردي بين المبلغ الموضوع في البنك، ونسبة الفائدة المأخوذة منه. ويعتبر هذا الرقم هو الأفضل بالمقارنة مع البنوك الأخرى، التي قد تعطي نسبة مئوية حدها هو 10% أو أقل.

وفي نهاية هذا المقال، أتمنى أن تكونوا الآن قد عرفتم ما هي مواعيد عمل بنك الامارات دبي الوطني أوقات الدوام بشكل كامل، بالإضافة لكافة التفاصيل الأخرى مثل أماكن فروع البنك، وطريقة فتح حساب فيه والفائدة التي يقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *