مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام

مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام ما هي؟ ما أنواع البطاقات المصرفية في مصرف الشارقة الإسلامي؟ أين توجد فروع مصرف الشارقة الإسلامي؟ ما هي أنواع الحسابات في مصرف الشارقة الإسلامي؟ مجموعة من الأسئلة سنقدم اليوم من خليجي أجوبة واضحة وشرح شامل يجيبك عزيزي القارئ عن كل ما تفكر به. حول مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام. تابع معنا باهتمام.

تتواجد العديد من المصارف الهامة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ولكل منها مميزات وطريقة تعامل مالية خاصة تختلف عن غيرها من المصارف. وفي نفس السياق، لقد كان مصرف الشارقة الإسلامي يعرف مسبقًا باسم بنك الشارقة. إلا أنه تغير بشكل كبير واستطاع إحداث ثورة هامة في عالم المصارف. للتوضيح، حدث التغيير الكبير في عام 2002 عندما تم الإعلان عن تحويل بنك الشارقة من بنك تقليدي إلى مصرف الشارقة الإسلامي. نتيجة لذلك،  استطاع جذب عدد كبير من العملاء حول العالم ممن يرغبون بالاستثمار في مدخراتهم ضمن مصرف يعتمد إجراء كافة المعاملات المالية بما يتماشى مع الشريعة الإسلامية بالحلال. واليوم سنقدم معلومات هامة عن مصرف الشارقة الإسلامي تتناول تحديد مواعيد عمله وأوقات الدوام.

مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام

مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام ما هي؟ نجيبك عزيزي القارئ على هذا التساؤل حيث أن مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام هي:

من 10 صباحًا حتى 2:45 ظهرًا. بالإضافة إلى ذلك، إن أوقات الدوام خلال الفترة المسائية، من الساعة 8:30 مساءً حتى 11:30 مساءً. من جهة أخرى، إن مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي في يوم الجمعة هي: من الساعة 8:30  مساءً حتى 11:30 مساءً.

وفي نفس السياق، إن مواعيد العمل في مصرف الشارقة الإسلامي هي خمسة أيام في الأسبوع. تجدر الإشارة إلى أن عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام في المكتب الرئيسي للمصرف، تبدأ من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة من الساعة الثامنة 8 صباحًا وحتى الرابعة 4 مساءً. أما بالنسبة ليوم العطلة فالعطلة الرسمية هي يومي السبت والأحد.

من جهة أخرى، إن الصرافات الآلية المنتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات. والتابعة لمصرف الشارقة الإسلامي. تعمل بشكل مستمر طيلة أيام الدوام. بالإضافة إلى ذلك، يتم فيها تقديم كافة الخدمات المصرفية بشكل مرن وسريع. تجدر الإشارة إلى أنه، يمكن أيضًا للعملاء إنجاز الاعمال من خلال التواصل على الرقم 065999999 من أي مكان داخل دولة الإمارات. عبر خدمة المصرف الهاتفية المتوفرة على مدار أيام الأسبوع.

شاهد أيضًا (كيف تسوي حساب جديد في مصرف الشارقة الإسلامي)

مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام
مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام

أنواع البطاقات المصرفية في مصرف الشارقة الإسلامي

بعد أن تعرفنا على مواعيد عمل وأوقات دوام مصرف الشارقة الإسلامي. لا بد من توضيح ما يقدمه مصرف الشارقة الإسلامي من مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان التي تقدم للعميل ميزات فريدة. ونذكر من أهمها :

بطاقة سمايلز وورلد

وهي من البطاقات الهامة التي تتيح للعميل إمكانية السحب أو الإيداع مع نسبة ربح حتى 2.49%. من جهة أخرى، إن الشرط الأساسي لاستخدام بطاقة سمايلز وورلد أن لا يقل مرتب العميل عن 15 ألف درهم إمارتي. تجدر الإشارة إلى أن، امتلاك بطاقة سمايلز وورلد المصرفية يمنح العميل ميزات هامة. مثل،  إمكانية الدخول بشكل مجاني إلى أكثر من تسعين صالة حول العالم من أهم صالات الشخصيات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تأمين طبي شامل وتأمين من حوادث السير.

وفي نفس السياق، يحصل العملاء على عضوية في برنامج جولد بلاس المخصص للمكافآت من فئة خمسة نجوم. بالإضافة إلى ذلك، دخول إلى أهم مطارات العالم وتأشيرات سفر مخفضة مع أكثر من 300 شركة طيران حول العالم. بالإضافة إلى أقامة مجانية في أضخم الفنادق الفاخرة حول العالم.

بطاقة سمايلز تيتانيوم

تعتبر من بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي المميزة التي تقدم مميزات فريدة للعملاء. وفي نفس السياق، تشترط أن يكون المرتب الشهري 5000 درهم إمارتي كحد أدنى. بالإضافة إلى ذلك، يتم منح مجموعة من نقاط المكافآت أو ما تعرف بنقاط سمايلز  مقابل إنفاق درهمين دولياً. من جهة أخرى. يمكن استبدال هذه النقاط بتأشيرات سفر مجانية إلى أهم مدن العالم. تجدر الإشارة إلى أن بطاقة سمايلز تيتانيوم، لا تسمح بالتحويل أو الاسترداد المالي. إلا أنها بطاقة مجانية صالحة مدى الحياة.

بطاقة الخصم

تتيح هذه البطاقة الدخول المجاني لحامليها إلى أفخم الصالات في أكثر من 27 مطار حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، خدمات مصرفية متنوعة والتسوق الآمن إلكترونيًا بالإضافة إلى حزمة كبيرة من العروض والخصومات على قائمة طويلة من أهم المطاعم والمحال التجارية.

بطاقة الاسترداد النقدي

تعتبر من أهم بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي، بفضل ما تقدمه من دخول إلى عالم الاسترداد النقدي من بابه الأوسع. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العميل على نسبة استرداد نقدي تعادل 10% عن التسوق عبر الإنترنت. كما يحصل العميل على نسبة استرداد نقدي تقدر ب2% بلا حدود عند استخدامها دوليًا في مختلف المحال التجارية. بالإضافة إلى ذلك، نسبة استرداد نقدي تعادل 0.5% بلا حدود عند دفع كافة الفواتير والرسوم التعليمية والحكومية. تجدر الإشارة إلى أن أدنى قيمة للمرتب الشهري تترواح بين 5000 درهم إمارتي حتى 8000 درهم إمارتي.

بطاقة فيزا الذهبية الائتمانية

تعتبر هذه البطاقة من بطاقات الرفاهية المميزة في مصرف الشارقة الإسلامي. بفضل ما تمنحه من مميزات فريدة. للتوضيح، تتميز بارتفاع حد السحب النقدي عبرها. بالإضافة إلى ذلك، خط الائتمان المتجدد. ومجموعة من أهم الخدمات النقدية في المصرف. وفي نفس السياق، يمكن لأي عميل التواصل حول العالم لتقديم خدمة المساعدة في حالة الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام بطاقة فيزا الذهبية الائتمانية عبر مجموعة من شبكات الصراف الآلي العالمية.

مع مجموعة من الخصومات المميزة التي تصل حتى12% على حجوزات الفنادق في موقع أجودا. بالإضافة إلى ذلك، تتيح إمكانية الدخول إلى أكثر من 900 صالة هامة لكبار الشخصيات في عدة مطارات حول العالم. من جهة أخرى، إن القيمة الدنيا للراتب المسموح هي 8000 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا (كيف استخدم نقاط بنك الشارقة)

مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام
مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام

فروع مصرف الشارقة الإسلامي

بفضل الإقبال الكبير من جميع المواطنين والمغتربين على مصرف الشارقة الإسلامي. انتشرت بشكل كبير عدة أفرع في مختلف أرجاء دول الإمارات العربية المتحدة. لتلبية حاجات جميع المواطنين أينما كانوا. للتوضيح، نذكر قائمة بأهم فروع مصرف الشارقة الإسلامي:

  • فرع ميغا مول
  • فرع الرحمانية مول
  • فرع واسط
  • فرع البحيرة
  • فرع الجامعة الأمريكية
  • شارع الملك فيصل
  • فرع مويلح

شاهد أيضًا (رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة)

أنواع الحسابات المصرفية في مصرف الشارقة الإسلامي

تتنوع الحسابات المتوفرة في مصرف الشارقة الإسلامي. ولكل منها مميزات وشروط خاصة. للتوضيح، نذكر لك عزيزي القارئ بعض من أنواع الحسابات المصرفية في مصرف الشارقة الإسلامي. وهي:

  • حساب الوديعة الثابتة SIB MaxPlus

يتميز هذا النوع من الحسابات المصرفية. بمنح أرباح عالية تصل حتى 9.00% خلال مدة 36 شهرًا. بالإضافة إلى ذلك، نسبة أرباح تصل إلى 3.75% لمدة 18 شهرًا. كما يمنح تمويل بضمان الوديعة بنسبة عالية تصل إلى 90%. كما أن من أنواع الحسابات:

  • الحساب الجاري.
  • حساب التوفير.
  • حساب حصالتي.

في ختام مقالتنا لليوم، لقد قدمنا لك اليوم عزيزي القارئ أجوبة واضحة على مختلف تساؤلاتك حول مواعيد عمل مصرف الشارقة الإسلامي أوقات الدوام. بالإضافة إلى ذلك، لقد شرحنا لك وبشكل مفصل كافة أنواع البطاقات المصرفية والحسابات المتنوعة في مصرف الشارقة الإسلامي. ونجد مما سبق أن مصرف الشارقة الإسلامي استطاع أن يشكل نموذجاً فريداً للعمل المصرفي يحتذى به بين دول العالم . مع حفاظه على كافة المبادئ والقيم والتزامه التام بالشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *