مواعيد عمل معرض السعودية نحو الفضاء 2023

مواعيد عمل معرض السعودية نحو الفضاء يرغب الكثير بمعرفتها، إذ أعلنت الهيئة السّعودية للفضاء انطلاق لأول مرة معرض علمي تقني في مدن الرياض وجدة والظهران. حيث يهدف هذا المعرض لتقديم فرص فريدة لاستكشاف الفضاء، وإلهام الجيل القادم الاهتمام بالفضاء وعلومه وتخصصاته العلميّة والتقنيّة، ورفع مستوى استثمار طاقاتهم. لا سيما إن معرض السّعودية نحو الفضاء يقدم تجارب افتراضية واقعية وفعاليات مميزة تتناسب مع جميع الفئات والأعمار. مما جعل السعوديين يبحثون بكثرة عن أوقات عمل معرض السعودية نحو الفضاء ومتى ينتهي؟ لذلك خصصت منصة خليجي لكم هذا المحتوى لتطلعكم على جميع الأسئلة التي تراود ذهنكم.

اقرأ المزيد:  موعد انتهاء معرض السعودية نحو الفضاء 

مواعيد عمل معرض السعودية نحو الفضاء

إن أوقات عمل معرض السعودية نحو الفضاء هي الشكل التالي:

أوقات عمل معرض  مواعيد عمل معرض   أوقات عمل معرض  ثم الأوقات
عند الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الثانية عشر مساءً. الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الثانية عشر مساءً. عند الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الثانية عشر مساءً. الصباحية
عند الساعة الرابعة مساءً حتى تمام الساعة العاشرة مساءً  الساعة الرابعة مساءً حتى تمام الساعة العاشرة مساءً عند الساعة الرابعة مساءً حتى تمام الساعة العاشرة مساءً كذلك المسائية

اقرأ المزيد: رائدة الفضاء ريانة برناوي السعودية.

ايام عمل معرض السعودية نحو الفضاء

إن أيام عمل معرض السعودية نحو الفضاء هي إثنى عشر يومًا على التوالي. حيث بدأ المعرض استقبال زواره في يوم  في الأحد الموافق في الواحد والعشرون من شهر مايو / آيار لعام 2023 م. ليستمر باستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم حتى يوم الخميس الموافق في واحد من شهر يونيو / حزيران لعام 2023 م.

اقرأ المزيد: موعد انطلاق أول رائدين سعوديين إلى الفضاء.

مواعيد عمل <yoastmark class=

كم باقي على نهاية معرض السعودية نحو الفضاء

حددت الهيئة السعودية للفضاء يوم الخميس الموافق في 1 يونيو / حزيران لعام 2023 موعدًا رسميًا لنهاية الرحلة العلمية إلى محطة الفضاء الدولية، فإن الوقت المتبقي لزيارتك هذه الوجهة الثقافية لمجالات الفضاء سيوضح في العداد التنازلي أدناه:

متى ينتهي معرض السعودية نحو الفضاء

اقرأ المزيد: كم باقي على الرحلة السعودية الأولى نحو الفضاء.

أماكن معارض السعودية نحو الفضاء

إن أماكن معارض السعودية نحو الفضاء هي كما يلي:

المدن المكان
جدة ساحة النورس، طريق الكورنيش الشمالي
ثم الظهران مركز عبد العزيز الثقافي العالمي، إثراء غرب الظهران
كذلك الرياض شارع العليا، حي الغدير

اقرأ المزيد: رائد الفضاء علي القرني السعودي.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عمل معرض السعودية نحو الفضاء، كذلك أدرجنا لكم كم باقي على نهاية الرحلة العلمية إلى محطة الفضاء الدولية، ثم استعرضنا لكم اين ستقام معارض السّعودية نحو الفضاء. فإن كنت من عشاق الفضاء عليك بزيارة معرض السّعودية نحو الفضاء.

أسئلة شائعة

  • من هو اول رائد فضاء عربي مسلم سعودي؟

    إن اول رائد فضاء عربي مسلم سعودي هو الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

  • من هم أول رائدا فضاء سعوديين؟

    إن أول رائدا الفضاء سعوديين هما: الشابة ريانة برناوي والشاب السعودي علي القرني.