مواقع الربح من التفريغ الصوتي افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي

مواقع الربح من التفريغ الصوتي، والتي ستتيح لك الحصول على الكثير من الدولارات وأنت جالس في منزلك. حيث يعتبر الربح من الإنترنت حاليًا هو الهاجس الأكبر لدى الكثير من الأشخاص. لذلك كان لا بد لنا من كتابة هذا المقال عبر خليجي، لنذكر لكم من خلاله افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي. التي ستساعدكم على إيجاد عمل أون لاين وبرواتب مجزية وبساعات عمل قليلة. لذا تابعوا القراءة معنا لتبقوا على اطلاع حول كل ما يتعلق في الكسب من التفريغ الصوتي على غرار طرق الربح من التليجرام للمبتدئين.

مواقع الربح من التفريغ الصوتي

إن أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي هو موقع جو ترانسكريبت: gotranscript.com المناسب للمبتدئين، والذي يشتهر بإمكانية الكسب منه بما لا يقل عن 15 دولار أمريكي في الساعة الواحدة. مما يجعله الموقع الأكثر أجرًا لمن يرغب في العمل بالتفريغ الصوتي. حيث كل ما عليك فعله هو سماع المقاطع الصوتية. ثم تحويلها إلى ملف وورد. كما يتيح لكم موقع جو ترانسكريبت عدة طرق آمنة لاستلام أتعابكم، بالإضافة إلى إمكانية العمل في الوقت الذي بناسبكم. لذلك يعتبر العمل في التفريغ الصوتي من أكثر المهن المربحة والتي لا تحتاج إلى معدات أو خبرات سابقة. بل كل ما يجب عليك أن تعرفه هو كيفية التعامل مع برامج الكتابة مع معرفة جيدة بالقواعد الإملائية والنحوية لتبدأ رحلة الكسب من التفريغ الصوتي.

اقرأ أيضًا: التسجيل في موقع هوج بول Hogg pool وطرق الربح منه عبر الإنترنت.

مواقع الربح من التفريغ الصوتي افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي
مواقع الربح من التفريغ الصوتي

افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي

إن افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي هي كالتالي:

  • موقع جو ترانسكريبت gotranscript للربح من التفريغ الصوتي.
  • موقع سبيتش باد speechpad للربح من التفريغ الصوتي.
  • موقع ريف Rev من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.
  • موقع كويك تيت QuickTate للعمل في التفريغ الصوتي.
  • موقع ترانس كرايب مي Transcribeme للربح من التفريغ الصوتي.
  • موقع فيربال إنك Verbal Ink من مواقع الربح من التفريغ الصوتي.
  • موقع جي إم آر ترانس كرايبشن GMR Transcription للعمل في التفريغ الصوتي.
  • موقع كاستينغ ووردس CastingWords للعمل في التفريغ الصوتي.
  • موقع Hitpredictor من افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي.
  • موقع يونيك ريوردس Unique Rewards من أبرز مواقع الربح من التفريغ الصوتي.

موقع سبيتش باد speechpad للربح من التفريغ الصوتي

إن موقع سبيتش باد speechpad يعتبر من أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي والتي يمكن للمبتدئين والمحترفين الكسب منها. حيث لا يتطلب منك سوى السرعة في الكتابة وتوافر الإنترنت. كذلك فهو يدعم جميع دول العالم. لذلك ادخل إلى موقع سبيتش باد وابدأ بكسب 0.25 دولارًا لكل دقيقة تفريغ صوتي إن كنت مبتدأ و 1$ لكل دقيقة تفريغ صوتي إن كنت محترفًا.

اقرأ أيضًا: موقع سايد هاسل ستاك للربح من العمل الحر.

موقع ريف Rev للكسب من التفريغ الصوتي

يعتبر موقع ريف Rev من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي، والتي تناسب جميع الأشخاص ممن يمتلكون خبرات لغوية كالترجمة مثلًا. حيث يمكنك الكسب من موقع ريف شهريًا من 225$ إلى 300 دولارًا أمريكيًا في الشهر الواحد. لذلك إن كنت تملك مهارات متعددة عليك بالانضمام إلى موقع ريف عبر الرابط تالتالي: www.rev.com.

موقع كويك تيت QuickTate للعمل في التفريغ الصوتي

يعتبر موقع كويك تيت QuickTate للعمل أون لاين من أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي. حيث يمكنك الحصول على فرصة لتفريغ الرسائل البريدية الصوتية أو المكالمات الهاتفية أو حتى تفريغ مضمون اللقاءات. كما يتميز موقع كويك تيت بتعامله مع شركات عالمية مشهورة كشركة فورد. لذلك إن كنت ترغب في الكسب من الإنترنت دون رأس مال. عليك بالدخول إلى موقع كويك تيت التالي: www.quicktate.com. ثم املأ استمارة التسجيل.

مواقع الربح من التفريغ الصوتي افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي
مواقع الكسب من التفريغ الصوتي

موقع ترانس كرايب مي Transcribeme للكسب من التفريغ الصوتي

إن موقع ترانس كرايب مي Transcribeme يعتبر من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي. حيث يمكن أن يصل دخلك الشهري إلى 2500 دولارًا أمريكيًا في الشهر الواحد وبمعدل عمل 6 ساعات يوميًا يمكن أن تزيد أو تقل حسب خبرتك. لذلك إن كنت ترغب في تحقيق دخل إضافي. سارع إلى التسجيل المجاني في موقع ترانس كرايب مي عبر الرابط التالي: www.transcribeme.com. ثم أدخل بياناتك وتجاوز الاختبار القصير وابدأ رحلة الكسب من مواقع الإنترنت.

موقع فيربال إنك Verbal Ink للكسب من التفريغ الصوتي

يعتبر موقع فيربال إنك Verbal Ink من افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي للمبتدئين. حيث تتيح لك العديد من الوظائف الأخرى إلى جانب التفريغ الصوتي ومنها الترجمة وكتابة الإعلانات والتحرير. لذلك إن كنت من الأشخاص متعددي المهارات عليك بالمسارعة إلى التسجيل في موقع فيربال إنك Verbal Ink.

اقرأ أيضًا: تعدين دوجكوين Dogecoin.

موقع جي إم آر ترانس كرايبشن GMR Transcription للعمل في التفريغ الصوتي

لا بد من التأكيد على أن موقع جي إم آر ترانس كرايبشن GMR Transcription من افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي. حيث ستمكنك تلك الشركة الأميركية من كسب 3000 دولارًا أمريكيًا بشكل شهري. حيث يعتمد ذلك على مدى احترافيتك في التفريغ الصوتي وسرعتك في الكتابة ولغتك الجيدة. لذا سارع إلى التسجيل في موقع جي إم آر ترانس كرايبشن GMR Transcription عبر الرابط التالي: www.gmrtranscription.com. ثم عليك اجتياز الاختبار القصير لتصبح جاهزًا في تلقي المهام والكسب من التفريغ الصوتي.

مواقع الربح من التفريغ الصوتي
مواقع الربح من التفريغ الصوتي

موقع كاستينغ ووردس CastingWords للربح من التفريغ الصوتي

إن موقع كاستينغ ووردس CastingWords يعتبر من افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي للمبتدئين. والذي سيمكنك من ربح 0.50 $ لكل دقيقة تفريغ صوتي. لذلك إن كنت لا تتمتع بمهارات كثيرة، لكنك تتمتع بسرعة كبيرة في الكتابة وإنترنت جيد. عليك بتسجيل بياناتك في موقع كاستينغ ووردس CastingWords عبر الرابط التالي: castingwords.com. ثم اجتياز الاختبار البسيط لتحديد مدى صعوبة المهام التي ستسند إليك. مع التأكيد على أن سعر المهمة يزداد بازدياد صعوبتها.

اقرأ أيضًا: كم عدد المتابعين للربح من لايكي Likee.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مواقع الربح من التفريغ الصوتي افضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي. والذي ذكرنا لكم من خلاله أشهر المواقع الصادقة والتي ستمكنك الربح من مجال التفريغ الصوتي. حيث أرفقنا لكم روابط تلك المنصات وأبرز ما يميزها والدخل الشهري المتوقع تحقيقه منها. لذلك ابدأ في الكسب من التفريغ الصوتي وزيادة دخلك الشهري.

أسئلة شائعة:

كيف احصل على 50 دولار يوميًا؟

يمكنك كسب 50 دولارًا أو أكثر يوميًا عبر العمل في مجال التفريغ الصوتي أون لاين من خلال المواقع التي ذكرناها لكم في مقالنا.

ما هو موقع TigerFish المشهور؟

إن موقع تايغر فيش هو أحد أبرز مواقع الكسب من التفريغ الصوتي.

كم الربح من التفريغ الصوتي يوميا؟

يمكنك الكسب من التفريغ الصوتي يوميًا حوالي 10 دولارات للمبتدئين وتزيد نسبة الربح كل كنت محترفًا أكثر.