مواقع حسابات انستا للبيع (افضل 5 مواقع لبيع حسابات انستا)

مواقع حسابات انستا للبيع والتي يرغب بها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تتميز حسابات الانستا القديمة بالقوة تجاه الحظر وحظر الفلاتر. علاوةً على ذلك، يرغب البعض بشراء حسابات انستغرام موثقة وتم التحقق منها، مع عدد من المتابعين للبدء بأعمال تجارية معينة. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي لنتعرف على افضل 5 مواقع لبيع حسابات انستا، كما سنقدم لكم بعض النصائح التي يجب اتباعها عند شراء حسابات Instagram عبر الإنترنت، فلنتابع سويةً.

اقرأ المزيد: قياس صورة الانستا الشخصية والبوست

مواقع حسابات انستا للبيع

إن مواقع حسابات انستا للبيع هي كما يلي:

  • موقع Social Tradia لبيعْ حسابات الانستا.
  • موقعْ Insta Sale لبيع حسابات الانستا.
  • موقع Too Fame لبيعْ حسابات الانستا.
  • موقعْ Playerup لبيع حسابات الانستا.
  • موقع Surgegram لبيعْ حسابات الانستا.

اقرأ أيضًا: يوزرات انستا.

موقع Social Tradia لبيع حسابات الانستا

يساعد موقع Social Tradia رواد الأعمال الصغار في تلبية احتياجات أعمالهم على الانستا من خلال توفير حسابات تم التحقق منها، ومصنفة في شعبيتها مقابل سعر 40 ألف دولار لكل مليون متابع، ولكنهم ينتظرون 24 ساعة لاتخاذ القرار في البيع أو عدمه.

كما يعتبر هذا الموقع واحد من الخدمات الوحيدة التي تلبي احتياجات الأشخاص الذين يريدون أعداد كبيرة من المتابعين في حسابات جاهزة وموثّقة سواءً أكان في حسابات على انستقرام أو تيك توك أو سناب شات أو ريديت.

موقع Insta Sale لبيع حسابات الانستا

موقع Insta Sale هي شركة تقدم خدمات مختلفة بما يتعلق بشراء حسابات انستا رخيصة، هذا يعني أنه لا يمكنك شراء صفحات Instagram فقط! بل يمكنك أيضًا بيعها على هذا الموقع، من خلال النقر فوق علامة التبويب (عرض القوائم) والتي مكن من خلالها الاطلاع على الحسابات الموجودة على الموقع.

والشيء المميز في هذه الشركة هو أنها مجانية لشراء وبيع حسابات الانستا. بالإضافة إلى وجود صفقات سريعة حيث يمكنك عرض حسابك للبيع واستلام أموالك مباشرةً. ومن الجدير بالذكر، أن واجهة الموقع سهلة جدًا وتتصف بأمان عالي في الحفاظ على المعلومات الشخصية، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتواجدة بشكل دائم.

موقع Too Fame لبيع حسابات الانستا

يعتبر موقع Too Fame من المواقع الرائعة التي تتيح لك شراء حسابات انستا تم التحقق منها، كذلك يمكن للموقع مساعدتك في شراء وبيع حسابات Instagram منتقاة بعناية تأتي مع متابعين حقيقيين، كذلك بإمكان الموقعْ تسليم الحساب في غضون 24 ساعة مع ضمان لاسترداد الأموال لمدة سبعة أيام.

موقع Playerup لبيع حسابات الانستا

يعتبر موقع Playerup من المواقع المميزة لأنه يتيح لك بيع وشراء حسابات الانستا. وكما أن يمتلك سمعة حسنة لبيع وشراء حسابات Instagram، ويقدم حسابات انستا موثقة للبيع ولديهم الكثير من بيانات الاعتماد التي يمكنك استخدامها للعثور على حساب انستا مثالي لاحتياجاتك. كما يمكنك تحديد عدد المتابعين الذين تريدهم في الحساب، كذلك نوع الملكية السابقة، فضلًا عن وقت الإنشاء ووقت التسليم. مما سيحدد المبلغ الذي ستدفعه مقابل حساب الانستا الخاص بك.

ويمكنك التمرير لأسفل الصفحة الرئيسية ومشاهدة بعض حسابات الانستا الحالية المعروضة للبيع. على سبيل المثال، يوجد حساب Instagram تم التحقق منه معروض للبيع مقابل 55 دولارًا، كذلك يوجد حساب Instagram آخر موثق لديه ما بين 10000 و 50000 متابع مقابل 75 دولارًا.

اقرأ أيضًا: يوزرات انستا فخامة 

موقع Surgegram لبيع حسابات الانستا

يعد موقع Surgegram مصدرًا رائعًا لحسابات الانستا، كما يقدم العديد من الخدمات والتعليمات بشأن شراء منتجات وخدمات Instagram المتميزة. كما يهتم الموقع بمساعدة العملاء على توسيع شبكات التواصل الخاصة بهم، وتنمية العلامة التجارية مع مستخدمين نشطين وجذابين وحقيقيين، ومساعدتهم على زيادة تأثيرهم الاجتماعي.

كما يتمتع الموقع بالخبرة والمهنية، ويقال أنهم باعوا حسابات تزيد قيمتها عن 1،000،000 دولار، ويمكن تسليم جميع حساباتك على الفور أما إذا انتقلت إلى قسم Trustpilot، فسترى الكثير من المراجعات حول خدماتهم، لذلك يعتبر هذا الموقع من المواقع الرائعة للعثور على حسابات Instagram.

شراء حسابات Instagram

أفضل 5 مواقع لبيع حسابات انستا

إن أفضل 5 مواقع لبيع حسابات انستا هي كما يلي:

  • موقعْ UseViral لبيع حسابات الانستا.
  • موقع SidesMedia لبيع حسابات الانستا.
  • موقع Fameswap لبيع حسابات الانستا.
  • موقع ACC Farm لبيع حسابات الانستا.
  • موقع Viral Instasلبيع حسابات الانستا.

موقع UseViral لبيع حسابات الانستا

موقع UseViral هو من أفضل مواقع بيع حسابات انستغرام، حيث يتميز بمجموعة متنوعة من الحسابات المتاحة للبيع للأفراد والشركات. لذلك يمكنك إيجاد أي نوع من الحسابات سواءً أكانت قديمة أم جديدة بأسعار مناسبة للجميع. أضف على ذلك المدفوعات الآمنة والسريعة لسداد ثمن الحسابات التي تختارها.

مواقع حسابات انستا للبيع (افضل 5 مواقع لبيع حسابات انستا )

موقع SidesMedia لبيع حسابات الانستا

يتيح لك موقع SidesMedia شراء حسابات انستا قديمة كونها أكثر مقاومة ضد الحظر، وبإمكانك الحصول على حساب موثوق أيضًا. كما يوصى باستخدام SidesMedia لمنافذ PPI / CPA والأشخاص الذين يبحثون عن حسابات انستا قديمة ذات استخدام قصير المدى.

موقع Fameswap لبيع حسابات الانستا

موقع Fameswap هو أحد أكثر المواقع الموثوقة لشراء حسابات الانستغرام بأريحية. حيث يقدم خدمات سريعة وفعالة مع سياسات السلامة التي يتم اتباعها بدقة. علاوةً على ذلك، يتميز الموقع بسمعة حسنة تجاه أمان المدفوعات والشراء والبيع من خلاله، لذلك يعتبر من أفضل مواقع بيع حسابات الانستا.

شراء حسابات Instagram

موقع ACC Farm لبيع حسابات الانستا

يعد موقع ACC Farm مكانًا رائعًا لشراء حسابات Instagram PVA منه، حيث يتميز الموقع بأمان تام 100%، كذلك قدرته على توفير حسابات الانستا وفيها الكثير من المتابعين الحقيقيين للبيع. بالإضافة إلى تزويد عملائهم بدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال التواصل الفوري.

إن أول شيء ستراه عند زيارة موقع الويب الخاص بهم هو قائمة حسابات Instagram التي يمكنك شراؤها، والتي تحتوي جميعها على مجموعة متنوعة من الحسابات بأسعار مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء حساب Instagram مع 100 متابع، ومحتوى مضاف إلى الملف الشخصي، فسيكلفك الأمر حوالي 5.99 دولارًا. أما إذا كنت ترغب في شراء حساب به رسالة ترحيب، و20 ألف متابع، فسيكلفك هذا 89.99 دولارًا. بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأُخرى المتاحة للشراء بأمان وموثوقية.

موقع Viral Instas لبيع حسابات الانستا

يعتبر موقع Viral Instas من الشركات التي تبيع حسابات Instagram مع متابعين يتراوح عددهم بين 4000 إلى 251 ألف. كما تقدم فحصًا خلفيًا لعمليات الشراء المحتملة من خلال توفير معلومات معينة مثل عدد الأشخاص الذين يتابعون الحساب، وما المنشورات التي أعجبتهم لتساعدك في اتخاذ قرارك، كذلك يقوم الموقع بإجراء تحليل للجمهور مجانًا.

اقرأ أيضًا: أسماء يوزرات فخمه يوزرات انستا ثلاثي رباعي.

متاجر بيع حسابات انستا

من أبرز متاجر بيع حسابات انستا هي:

  • متجر سلة لبيع حسابات انستا.
  • متجر ACCS Market لبيع حسابات الانستا.
  • متجر Account Warehouse لبيع حسابات الانستا.
  • متجر Freeway Social لبيع حسابات الانستا.

متجر سلة لبيع حسابات انستا

يوفر متجر سلة العديد من يوزرات التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها ومنها حسابات الانستغرام بأسعار مميزة. كما يوفر المتجر جميع طرق الدفع المقبولة، مثل: التحويل البنكي، والبنوك الرقمية، والدفع الإلكتروني، ورصيد الموبايل وغيرها.

متجر ACCS Market لبيع حسابات الانستا

يعد متجر ACCS Market خيارًا رائعًا كونه يوفر المساعدة لعملائه من خلال بيعهم حسابات انستا مخصصة يفضلونها، كما يمكن الاستفادة من جميع ميزات الموقع، بالإضافة إلى تحديد نوع الحساب الذي تبحث عنه، بأسعار معقولة ومتاحة للجميع.

متجر Account Warehouse لبيع حسابات الانستا

يعتبر متجر Account Warehouse خيارًا بسيطًا ومباشرًا لشراء حسابات انستغرام رخيصة، من خلال أربع خطوات فقط من حيث عملية الشراء. كل ما عليك فعله هو تصفح القوائم بالكامل واختيار حساب Instagram المعروض للبيع والذي ترغب في شرائه. والمميز أن كل حساب معروض لديهم يمكنك شراؤه مباشرةً من المالك الأصلي مع ضمان مدى الحياة.

كما بمجرد اختيارك لحساب Instagram الذي تريده، يمكنك متابعة عملية الدفع، ويمكنك شراء حساب Instagram الخاص بك من خلال الدفع بالعملة المشفرة. كما يمتلك المتجر فريق دعم العملاء يعمل على تسليمك الحساب إلى بريدك الإلكتروني في غضون 20 دقيقة. وفي حال اشتريت طلبك خارج ساعات العمل العادية، فستحصل مباشرةً في صباح اليوم التالي. ويتم تزويدك بحساب كامل مع بيانات الاعتماد، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور، والوصول إلى البريد الإلكتروني المسجل على الحساب.

متجر Freeway Social لبيع حسابات الانستا

إن متجر Freeway Social من المتاجر البسيطة والمباشرة، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من حسابات Instagram، وتساعد خدمة العملاء الموجودة في المتجر المشتري في عدد من المجالات المختلفة.

لا يتعين عليك البدء من صفر متابع لأن لديهم الكثير من حسابات Instagram التي تأتي مع الكثير من المتابعين، والمميز في هذا المتجر هو أنك ستتمكن من تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني. بحيث يكون حساب الانستا ملكك ومخصص وفقًا لما تحب.

نصائح لشراء حسابات انستغرام

إن نصائح لشراء حسابات انستغرام هي كما يلي:

  • إجراء فحص خلفية مجاني لشركاء الأعمال المحتملين، هو أمر يجب عليك القيام به قبل شراء الحساب.
  • تحقق جيدًا من أن الشخص الذي يبيعه موجود، والحساب لديه متابعون حقيقيون، وليس مجرد روبوتات.
  • اشترِ حسابًا على Instagram يحتوي بالفعل على الكثير من المتابعين في المجال الذي تريده.
  • تأكد من عدم تغيير مواصفات الحساب بشكل كبير، أو كلها مرة واحدة حتى لا يلاحظ الناس ما حدث.
  • أعد عقد مبيعات جيد، فهو أحد أكثر الأجزاء إرهاقًا بشأن شراء حساب على وسائل التواصل الاجتماعي. لهذا السبب من المهم دائمًا كتابة عقد مبيعات صحيح قبل إجراء أي عملية شراء.
  • تغيير كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني المرتبطين بالحساب بسرعة، فمن المهم تغييرهما في أسرع وقت ممكن. ففي حال حدث أي اختراق ولم تتصرف بالسرعة الكافية، فقد تفقد حسابك.
  • استخدم دائمًا خيار “السلع والخدمات” فهي الطريقة الأكثر أمانًا لدفع ثمن البضائع الخاصة بك. لأنه يتيح لك الشراء ضد الدفع، أي انك وبصفتك المشتري يمكنك استرداد الأموال إذا لم تستلم العنصر المذكور.

إيجابيات شراء حسابات انستا

من أبرز إيجابيات شراء حسابات انستا هي كما يلي:

  • عند شراء حساب مُتحقق منه سيكون عملك التجاري موثوق بشكل طبيعي.
  • في حال كان المتابعون على الحساب حقيقيون، فهذا يعني أنه يمكنك البدء بالعمل مباشرةً مما سيوفر الكثير من الوقت والجهد.
  • يوجد الكثير من عروض شراء حسابات انستا والتي تقدمها المواقع والمتاجر المذكورة أعلاه.
  • يمكنك كسب الكثير من المال من خلال الحسابات التي تحتوي على عدد متابعين كبير.

سلبيات شراء حسابات انستا

إن سلبيات شراء حسابات انستا هي كما يلي:

  • إن عملية شراء وبيع الحسابات عبر الإنترنت قد تكون عملية نصب واحتيال.
  • قد يكون المتابعون في الحساب عبارة عن روبوتات وهمية وليست حقيقية.
  • يمكن أن يكون المتابعين حقيقيين، ولكن لا يهمهم ما يوجد في الحساب، ولا يهتمون لتجارتك لذلك تأكد من تحليل المتابعين.

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بـ مواقع حسابات انستا للبيع (افضل 5 مواقع لبيع حسابات انستا)، ذاكرين لكم إيجابيات وسلبيات شراء الحسابات، لتكونوا بعيدين كل البعد عن عمليات النصب والاحتيال التي قد تعرضكم لخسارة أموال كبيرة جدًا.

أسئلة شائعة

  • كم سعر حساب انستقرام؟

    يمكن دفع ما يصل إلى 10 سنتات لكل متابع أي أن سعر حساب انستقرام الذي يضم حوالي 15000 متابع يتكلف ما بين 300 دولار و 1500 دولار.

  • كيف افتح انستا من دون رقم؟

    يمكن انشاء حساب انستقرام وذلك عبر تسجيل الايميل الخاص بك بدلًا من رقم الهاتف.

  • هل يمكن دمج حسابين انستقرام؟

    لا، لا يتوفر بالوقت الحالي إمكانية دمج حسابات Instagram.