موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند في الكويت 2022

موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند في الكويت هو العنوان الأبرز في دولة الكويت. بعد أن أعلن مركز الكويت للاتصال الحكومي عن موعد الافتتاح، ويأتي هذا المشروع في إطار رؤية جديدة لدولة الكويت لتنفيذ مشاريع ترفيهية لجميع المواطنين ومن كافة الأعمار. بالإضافة إلى السياح وجميع زائري الكويت، وتجدر الإشارة إلى أن فكرة تنفيذ فعالية وينتر ويندرلاند Winter Wonderland تحدث أساسًا في لندن في المملكة المتحدة، وقد تم تنفيذ هذه الفكرة لأول مرة في الشرق الأوسط في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ومن المتوقع أن يتم افتتاح وينتر وندرلاند في الكويت هذا العام.

بالإضافة إلى موعد هذا الافتتاح، سنتحدث في هذا المقال عن الأنشطة والفعاليات المتوقعة في وينتر ويندرلاند الكويت وعن مكان تنفيذ المشروع. علاوة على ذلك سنأتي على ذكر لمحة عن الألعاب الموجودة في وينتر ويندرلاند الرياض. بالإضافة إلى لندن والتي من المتوقع أن يتم تنفيذ ألعاب مشابهة لها في نسخة الكويت.

موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند في الكويت

وقد جاء في إعلان مركز التواصل الحكومي في دولة الكويت تفاصيل حول وينتر وندرلاند نسخة الكويت حيث أن المركز أعلن عن:

  • موعد افتتاح وينتر وندرلاند الكويت.
  • مكان وينتر وندرلاند الكويت وفعالياته.
  • فعاليات وينتر وندرلاند الكويت.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون بلس 14 iPhone 14 plus

موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند الكويت
موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند الكويت

موعد افتتاح وينتر وندرلاند

أعلن مركز التواصل الحكومي في دولة الكويت في يوم الجمعة 23 سبتمبر من العام الجاري، أن وينتر وندرلاند الكويت سيستقبل أول زائر له في مطلع الشتاء في هذا العام، ولم يتم الحديث عن الأسعار المتوقعة للتذاكر الخاصة بالألعاب في وينتر وندرلاند في دولة الكويت. لكن من المتوقع أن يتم إنشاء تطبيق إلكتروني خاص بحجز التذاكر في وينتر وندرلاند الكويت.

اقرأ أيضًا:رابط التسجيل في وظيفة الحراسات الأمنية في المدارس السعودية 1445

مكان وينتر وندرلاند في الكويت

وفي الخبر نفسه، أضاف مركز التواصل الحكومي في دولة الكويت أن وينتر وندرلاند الكويت سيقام على أرض منتزه حديقة الشعب الكويتي. في الواقع، تعتبر حديقة الشعب من أقدم الحدائق في دولة الكويت. بالإضافة إلى أنها الحديقة الأكبر فيها، وتتمتع هذه الحديقة بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء على مد النظر، وقد جرى اختيار حديقة الشعب لتنفيذ المشروع فيها بالاتفاق الذي جرى بين شركة المشروعات السياحية في دولة الكويت من جهة. بالإضافة إلى الشركة العالمية المختصة في صناعة الترفيه من جهة ثانية، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تعتبر من الشركات الرائدة على مستوى العالم في تنفيذ مشروعات الترفيه المشابهة. علاوة على ذلك، تعتبر شركة المشروعات السياحية في دولة الكويت واحدة من أوائل الجهات التي تحمل طابعًا رسميًا ومتخصصة في تنظيم السياحة على مستوى الخليج العربي. وذلك بعد تأسيسها في عام 1976، حيث لعبت دورًا مفصليًا في عملية تنمية وترقية الهوية الوطنية الثقافية لدولة الكويت.

موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند الكويت
موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند الكويت

فعاليات وينتر ويندرلاند

ومن المتوقع أن يحمل برنامج الفعاليات والأنشطة الخاصة بوينتر وندرلاند الكويت 100 فعالية ونشاط حصري ومميز، ولم يسبق أن شهدت الكويت فعاليات مشابهة فيما مضى، مما يعني أن المشروع سيفتح أبعادًا جديدة للترفيه على مستوى جميع الأعمار، ووفقًا لتقارير إعلامية فإن برنامج الأنشطة يتضمن:

  • عروض استعراضية مختلفة غنائية وعروض مسرحية حصرية.
  • فعاليات وأنشطة رياضية متعددة تستقطب جميع الرياضيين.
  • علاوة على ذلك، ستتواجد سلسلة مطاعم عالمية متعددة المشارب والثقافات تضمن حصول الزائر على تجربة فريدة ومذاقات تحمل هويات مختلفة.
  • بالإضافة إلى ألعاب ترفيهية ضخمة تضمن الحماس والإثارة لجميع الأعمار.
  • ناهيك عن عروض أزياء متجددة لمجموعة من مصممي الأزياءالعالميين بالإضافة إلى عروض خاصة.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية 1445

وينتر ويندرلاند الرياض

لقد ترددت أنباء تشير إلى أن الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشروع وينتر ويندرلاند الكويت كانت قد تولت مهمة تنفيذ مشروع وينتر ويندرلاند الرياض في السابق وفي هذا السياق نتعرف على على وينتر ويندرلاند الرياض حيث سنتعرف على:

  • موقع وينتر ويندرلاند الرياض.
  • الأنشطة في وينتر ويندرلاند الرياض.
  • بالإضافة إلى أنواع الألعاب في وينتر ويندرلاند الرياض.

موقع وينتر ويندر لاند الرياض

يعتبر وينتر ويندرلاند الرياض جزء من فعاليات موسم الرياض الترفيهي، والذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وللتعرف على الموقع بشكل أفضل من هنا وتتولى الهيئة العامة للترفيه الإشراف عليه. علاوة على ذلك. تقع وينتر ويندرلاند الرياض إلى جوار مركز الملك عبد الله في شمال العاصمة السعودية الرياض.

الأنشطة في وينتر ويندرلاند الرياض

تفتح مدينة وينتر ويندرلاند الرياض الأبواب للزائرين في كل خميس حتى منتصف الليل، ومن اللطيف أن هنالك الكثير من ألعاب الحماس والإثارة والتشويق. بالإضافة إلى الألعاب التي تحمل طابع الرعب ناهيك عن ذلك فقد تدرجت صعوبة الألعاب في وينتر ويندرلاند الرياض لتناسب جميع الفئات. وبالتالي فمن المتوقع أن يكون الحال متشابه في وينتر ويندرلاند الكويت. بالإضافة إلى أن ذلك يعني أن أسعار تلك الألعاب مختلفة ويوجد فيها:

  • ساحة نرف: تحاكي ساحات الحرب الحقيقة بالإضافة إلى وجود التكتيكات العسكرية والمناورات. وبعد أن تخوض تلك التجربة ستتحول إلى محترف في التصويب والخطط العسكرية وألعاب الكر والفر.
  • أنشطة حديقة الثلج: وهي حديقة يوحي اسمها بنوع التجربة التي ستمنحك إياها. بالإضافة إلى وجود مقهى ثلجي تستطيع فيه تجربة قائمة فريدة من أنواع المثلجات والمشروبات الباردة، تمنحك هذه الحديقة معرض من المنحوتات الثلجية الراقية والتي تحمل تفاصيل عمل عليها أشهر فناني النحت حول العالم.
  • حلبة التزلج: إذا كنت تبحث عن أكبر حلبة للتزلج في الشرق الأوسط، يمكنك التوجه إليها. ثم إطلاق العنان لشغفك في التزلج.
  • بالإضافة إلى فندق الهروب: وعند دخولك إليه ستشعر بأنك أصبحت داخل لعبة من ألعاب الفيديو الشهيرة في فك الألغاز. بالإضافة إلى جرعة ثقافية يمنحك إياها هذا المكان عبر طرح ألغازثقافية ثم شرح الحلول الصحيحة لها.
  • وأخيرًا، كرنفال الرعب: سبعة ألعاب في لعبة واحدة. بالإضافة إلى تجربة مثيرة ومرعبة.

ومن المتوقع أن تكون هنالك ألعاب وأنشطة متشابهة في وينتر وندرلاند الكويت.

أنواع الألعاب المتوفرة في ويندر لاند الرياض

ذكرنا في الفقرة السابقة العديد من الأنشطة والفعاليات التي يتضمنها البرنامج. بالإضافة إلى كل ذلك، هنالك أنواع من الألعاب والفعاليات وهي:

  • الأنشطة في جلاسير بارك في الحديقة الجليدية.
  • معرض تحت اسم عجائب الدنيا.
  • بالإضافة إلى فعالية حدث ذلك في ميدان نيرف.

وينتر ويندرلاند لندن

وتعتبر هذه المدينة الأساس الذي انطلقت منه جميع مدن الترفيه المشابهة سواء في الكويت أو الرياض وغيرهم، وتتميز بعدة أنشطة خيالية. وتقتصر نشاطاتها على فصل الشتاء. علاوة على ذلك فهي تتيح للزائر إمكانية التزلج في أكبر صالات التزلج في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى خوض مغامرة الدخول في أعماق البحار. علاوة على ذلك فهي تحوي العديد من الألعاب العملاقة كالدولاب الجبار الذي يمكنك من مشاهدة سحر اطلالات لندن المدهشة. علاوة على ذلك، تعتبر هذه الفعالية خيرية حيث يعود ريعها بشكل كامل إلى الأعمال الخيرية.

وختامًا، موعد افتتاح مشروع وينتر وندرلاند في الكويت بات قاب قوسين أو أدنى، ولذلك عليك من الآن أن تختار نوعية الأنشطة التي ستجربها، ولا تنسى أن تصطحب العائلة لتعيش تجربة أكثر دفء في ليالي ساحرة من فصل الشتاء القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *