موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف

موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف المنتظر، فقد بدأت التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني على السعودية رجوة. الحفل الذي يترقبه الكثيرون وسيحضره رؤساء وزعماء دول وشخصيات عالمية. لنتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف من خلال هذا المقال على موقع خليجي بما فيها موعده والمكان الذي سيقام فيه.

شاهد أيضًا: صور الاميرة ايمان في حفل زفاف الامير الحسين

اقرأ المزيد: زوجة الامير هاشم بن الحسين

موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف

إن موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف هو يوم الخميس الذي يوافق الأول من يونيو لعام 2023، وقد كان قد أعلن الديوان الملكي الهاشمي هذا الموعد منذ شهر ديسمبر من عام 2022.

اقرأ أيضا:  عمر رجوة آل سيف خطيبة الامير حسين بن عبد الله

موعد حفل زفاف الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف
موعد حفل زفاف الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف

مكان عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

إن مكان عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله هو قصر زهران وذلك في الأول من يونيو 2023. وبعد انتهاء مراسم الزفاف يتوجه الموكب إلى قصر الحسينية حيث يقام فيه حفل استقبال وعشاء، بحضور العديد من أفراد العائلة الملكية. إضافة إلى الضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم أيضا. مع العلم أنه أقيم حفل زفاف الملك حسين في قصر زهران وذلك في 10 حزيران عام 1993. ويعتبر هذا القصر أحد أقدم القصور التي شيدت في عمّان.

التجهيزات لحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله

لقد بدأت التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله، إليك بعض هذه التجهيزات:

  • تعمل المؤسسات الرسمية في الأردن على ترتيب احتفالات شعبية لأهالي المحافظات وذلك بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي الذي من المقرر أن تنقل أحداثه مباشرة عبر الفضائيات. وأيضا شاشات عامة في مواقع الاحتفالات بالمحافظات.
  • وعممت الحكومة الأردنية على جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية أن تؤجل أية فعاليات احتفالية خلال الفترة من 26 مايو حتى 1 يونيو.

اقرأ أيضا: رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين بن عبدالله

من هو الأمير الحسين بن عبدالله

إن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني هو ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، وهو وريث عرش المملكة الأردنية وذلك بعد والده الملك عبدالله الثاني بن الحسين. يعتبر الأمير الحسين أحد أفراد العائلة المالكة التي تحكم الأردن من عام 1921م. ولد الحسين في 28 يونيو 1994، تولى العديد من المسئوليات منذ عام 2012 وذلك لكونه هو الوصي على العرش. وقد ترأس جلسة لمجلس الأمن الدولي عام 2015، ليصبح أصغر شخص يترأس هذه الجلسة الدولية. وقد خطب السعودية رجوة آل سيف في 17 أغسطس عام 2022.

اقرأ أيضا: من هي خطيبة الامير حسين بن عبدالله

من هي رجوة آل سيف

رجوة آل سيف هي مهندسة معمارية سعودية وأيضا خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. اسمها الكامل هو رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف، ولدت في الثامن والعشرين من شهر أبريل 1994 في الرياض. والدها خالد آل سيف من قبيلة سبيع، كما أنه رجل أعمال ولديه شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

اقرأ أيضا: صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف، ومكان الحفل والتجهيزات له. إضافة إلى بعض المعلومات عن الأمير الحسين وخطيبته.

أسئلة شائعة

  • كيف تعرف الامير حسين على رجوى؟

    تعرف الأمير الحسين على رجوة من خلال إحدى زميلاته من المدرسة.

  • كم عمر رجوة خطيبة الامير؟

    إن عمر رجوة خطيبة الامير الحسين 28 عامًا.