موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25

موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25، الذي تشهده مدينة البصرة العراقية والتي تحظى على أراضيها بالمباراة النهائية لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25. حيث يتهافت عشاق الكرة المستديرة لحضور المباراة النهائية التي سيحي حفل الختام كل من الفنان مـاجد المهندس وأحلام في البصرة. ولذا فإننا عبر خليجي أعددنا لكم هذا المقال لنطلعكم على موعد حفل مـاجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25 فابقوا معنا.

موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25

إن موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25 هو من الساعة السادسة مساءً حيث ستبدأ المباراة في هذا الوقت. حيث أكدت وكالة الأنباء العراقية، عن وصول كل من الفنانين مـاجد المهندس وأحلام إلى مطار البصرة الدّولي مساء الخميس. وذلك للمشاركة في حفل اختتام بطولة خليجي 25.

حيث بات من المؤكد أن الفنانة أحلام والفنان المهندس هما نجما حفل ختام خليجي 25. وسوف تجري المباراة النهائية ما بين المنتخبين العراقي والعماني بعد أن لعب كل منهما 4 مباريات ليتمكنا من الوصول إلى النهائي. حيث يسعى كل منهما لنيل اللقب.

وكما أشارت التقارير الصحفية لاتفاق الاتحاد العراقي لكرة القدم مع النجم ماجد المهندس والنجمة السعودية أحلام، من أجل الغناء في حفل ختام خليجي 25. والذي يسبق المباراة النهائية للكأس التي تجمع كلًا من المنتخبين العراقي والعماني. حيث سيتولى تقديم الحفل الختامي الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري.

موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي

أغنية ماجد المهندس كأس خليجي 25

وبعد أن تحدثنا عن موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25، فإنه تجدر الإشارة إلى أن المهندس طرح قبل انطلاق بطولة «خليجي 25» أغنيةً حماسيةً عنوانها «بصراوي تلقانه». حيث يرحب بها بكافة الوفود الخليجية الوافدة إلى مدينة البصرة العراقية. حيث أن الأغنية من كلمات رامي العبودي وكتب ألحانها حسام كامل بينما قام حسام كامل بتوزيعها. فيما قام بإيقاعاتها إيهاب الخياط، أما المكس والماستر فهو حسام كامل، وأخيرًا تولى الإشراف العام عليها فائق حسن.

أما النجمة أحلام فقد طرحت «ميني ألبوم» وكان باللهجة العراقية. حيث تضمن 6 أغنيات، هي: «رزق الورد» و«تعالى نعوف» و«وياك وياك» و«محد يعرف أخبارك» و«حظي» و«وجه بغداد».

موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على: نهائي كاس الخليج اخر الاخبار والمجريات

الأسئلة الشائعة

من نجما حفل ختام خليجي 25؟

سيحيي الحفل النجم ماجد المهندس وأحلام في البصرة.

من الفريقان الذين تجري بينهما مباراة ختام خليجي 25؟

فريق العراق وعمان هما الفريقان الذين يتنافسان على ختام خليجي 25.

 

وبوصولنا إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة نكون قد وصلنا إلى نهاية موعد حفل ماجد المهندس وأحلام في البصرة حفل ختام خليجي 25. حيث وصلا قبل قليل إلى المطار ليكونا اليوم الأصوات التي ستطرب جماهير إستاد البصرة العراقية. نأمل للفرق كل التوفيق ولعشاق النجم مـاجد المـهندس وأحلام كل المتعة والسعادة.