متى موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت

موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت متى ؟ الشاب الكويتي الذي خطف منذ ثلاثة أشهر وشكلت حملات للبحث عنه، لكن وجد بالأمس جثة هامدة ملفوفًا بطربال حيث يعود تاريخ وفاته إلى نفس اليوم الذي خطف فيه، ويتساءل الكثيرون عن موعد الدفن بعد أن أصبحت قضيته إحدى أبرز القضايا التي شغلت الكويتيين في الفترة الأخيرة. تابع معنا هذا المقال على موقع خليجي لتتعرف على موعد دفنه وأي ساعة سيصلى عليه.

موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت

إن موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت هو اليوم السبت الذي يوافق 27 مايو 2023 (7 ذو القعدة 1445)، وذلك وفقًا لما أعلنه محامي عائلة الرشيدي وهو الأستاذ ناصر العجمي.

اقرأ أيضا: حقيقة العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي في الكويت

متى موعد دفن مبارك في الكويت
متى موعد دفن مبارك في الكويت

اي ساعة موعد دفن مبارك الرشيدي

سيدفن مبارك الرشيدي في الساعة الثالثة والنصف عصرًا أي بعد صلاة العصر من يوم السبت السابع والعشرين من مايو 2023.

اقرأ أيضا: زوجة المفقود مبارك الرشيدي

مكان دفن مبارك الرشيدي

سيدفن الشاب مبارك في مقبرة الصليبيخات بعد الصلاة عليه في الموعد الذي ذكرناه سابقًا، فقد أعلن عنه المحامي ناصر العجمي أن تقرير الأدلة الجنائية أصبح جاهز وأعطوا تصريح الدفن.

اقرأ أيضا: حل لغز اختفاء الكويتي مبارك الرشيدي

من هو مبارك الرشيدي

مبارك الرشيدي هو شاب كويتي الجنسية، يرجح أنه في الثلاثينات من عمره، وهو متزوج ولديه خمسة أبناء. اختفى في الثالث عشر من مارس 2023 في محافظة الجهراء بالكويت. وشكلت القوى الأمنية في الكويت حملات للبحث عنه طوال فترة اختفائه، ليتبين بعدها أنه خطف وقتل من قبل صديق له في نفس اليوم الذي خطف فيه.

اقرأ أيضا: المفقود مبارك علي الرشيدي

جريمة قتل مبارك الرشيدي

عثرت الجهات الأمنية في الكويت على مبارك الرشيدي مقتولًا وملفوفًا بطربال داخل حاوية “كونتير”. ووفقًا لتقرير الطب الشرعي أن مبارك تعرض لضربة قوية على رأسه بحديدة مما سبب له الوفاة في 13 مارس 2023. ثم لف بطربال ونقله إلى حاوية في بر السالمي في الكويت. وقد تبين في التحقيقات أن القاتل هو صديق الضحية وساعده في نقل الجثة مواطن مصري غادر إلى بلده.

اقرأ أيضا: قصة مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله على سؤالك متى موعد دفن مبارك الرشيدي في الكويت، وأي ساعة الدفن، وتعرفنا إلى بعض المعلومات عن الشاب مبارك.

أسئلة شائعة

  • من هو قاتل مبارك الرشيدي؟

    إن قاتل مبارك هو صديق له يدعى "حسن" وهو كويتي الجنسية.

  • متى هي زوجة مبارك الرشيدي؟

    إن زوجة مبارك الرشيدي غير معروفة إعلاميًا.