متى موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف، أصبح الحدث الأهم الذي يتساءل عنه الجميع منذ اليوم الأول لإعلان الخطوبة بين الأمير حسين والأميرة رجوة. لا سيما أن العائلة الملكية كانت قد احتفلت مؤخرًا في قصر “بيت الأردن” بزواج الأميرة إيمان عبدالله الثاني وجميل ألكسندر ترميوتس. فهل سيقام الزفاف التالي في المكان ذاته؟ سنوضح التفاصيل التي جاءت من الديوان الملكي الهاشمي عبر منصتنا خليجي وفي سطور هذا المقال.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف

من هي الاميرة رجوة ال سيف

هي الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز ال سيف، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري. ولدت في مدينة الرياض بتاريخ 28 نيسان من العام 1994، وهي تعتبر أصغر إخوتها (فيصل، نايف، دانا). درست حتى الثانوية العامة في المملكة السعودية، بينما أكملت دراستها الجامعية في “سيراكيوز” في أمريكا بتخصص الهندسة المعمارية.

اقرأ المزيد: موعد زواج الاميرة رجوة آل سيف من ولي العهد الاردن

من هي الاميرة رجوة ال سيف
من هي الاميرة رجوة ال سيف

من هو الامير حسين بن عبدالله

هو الامير حسين بن الملك عبدالله الثاني، والذي يعتبر ولي العهد بعد الملك عبدالله الثاني. وقد ولد الأمير بتاريخ 28 يوليو من العام 1994. أما عن دراسته فقد ارتاد مدرسة كينغز أكاديمي في الأردن، بينما تابع دراسته في جامعة “جورج تاون” في أمريكا. كما درس في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا. ومن الجدير بالذكر، أن الأمير أجرى عدة دورات عسكرية ليسير بذلك على خطى والده وجده.

اقرأ أيضًا: عمر رجوة آل سيف خطيبة الامير حسين 

متى موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

تم الإعلان عن تاريخ زواج الامير حسين بن عبدالله وخطيبته رجوة ال سيف من قبل الديوان الملكي الهاشمي. حيث سيتم الحفل المرجوّ في يوم الخميس الموافق للأول من شهر حزيران للعام 2023 ميلادي. بينما يوافقه من التاريخ الهجري اليوم 12 من شهر ذي القعدة للعام 1445.

اقرأ المزيد: مواليد رجوة خطيبة ولي العهد الأردن

متى موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف
متى موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

شائعات عن إلغاء زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

تناقل الشارع الأدرني شائعات حول انفصال كل من الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف، وذلك بعد أن انتشرت صورة للأميرة على حسابها الشخصي على انستغرام تجمعها بشاب أجنبي وهو “لويس سبنسر” ويرجح بأنه زميلها في الجامعة. ولكن هذه الشائعات لم يتم تأكيدها من قبل أي جهة رسمية، إلا أن المراسم الخاصة بالزفاف قد تم توقيفها إلى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا: اليوتيوبر سعود بن خميس.

مكان زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف ولا سيما المكان، إلا أن بعض التسريبات أكّدت على أن التحضيرات تستعد لإقامة زفاف أسطوري ومفاجئ للجميع. مع العلم أنه تمت الخطبة في اليوم 22 من شهر أغسطس من العام 2022 في منزل والد العروس في الرياض.

اقرأ أيضا: مطربين حفل زفاف الامير حسين بن عبد الله

 

ختامًا نكون قد ذكرنا لكم موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف، وكذلك تفاصيل ومعلومات عن كلاهما. بالإضافة إلى توضيح الشائعات حول انفصال الأمير عن خطيبته.

أسئلة شائعة

  • متى زواج رجوة ال سيف؟

    سيقام زفاف رجوة ال سيف في اليوم 1 من شهر يونيو للعام 2023.

  • كم عمر رجوة ال سيف؟

    عمر رجوة ال سيف هو 29 عامًا.