موعد صلاة عيد الفطر في قطر 2023

موعد صلاة عيد الفطر في قطر إذ يترقب ملايين المسلمين بكثير من الشوق أداء فريضة صلاة عيد الفطر بعد أن أكرمهم الله تعالى بإتمام صيام شهر رمضان المبارك، ففي كل عام يئم الملايين إلى المساجد مصلين، وخاشعين لله، ممتنين لفضله، ومبتهلين بحمده، ولصلاة عيد الفطر في قطر أجواؤها المميزة، وترانيمها اللافتة، لذا يزيدنا شرفًا أن نقدم لكم عبر خليجي مَوعد صَلاة عِيد الفِطر في قَطر.

موعد صلاة عيد الفطر في قطر

إن موعد صلاة عيد الفطر في قطر هو الساعة 6:47 السادسة وسبع وأربعون دقيقة من يوم الجمعة  الموافق لتاريخ 21 أبريل عام 2023 ميلادي، المصادف 30 رمضان 1445 هجري. مع العلم أن مدة الصيام خلال شهر رمضان الحالي 1445 هجري هي 29 يومًا فقط.

اقرأ المزيد: متى موعد عيد الفطر في قطر

"</p

عدد أيام إجازة عيد الفطر في قطر

إن عدد أيام إجازة عيد الفطر في قطر  3 ثلاثة أيام فقط. مع العلم أن اليوم الأول من الإجازة يبدأ في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 21 أبريل،  ويستمر حتى يوم الأحد الموافق لتاريخ 23 أبريل عام 2023. وتعطل كافة الجهات العامة والخاصة القطرية خلال فترة عيد الفطر. ومن الجدير بالذكر، أن صلاة عيد الفطر تكون في اليوم الأول من هذه الإجازة.

يمكنك قراءة: كم قيمة زكاة الفطر في قطر

كم باق على موعد عيد الفطر في قطر

يمكن التعرف على المدة الزمنية المتبقية لحلول عيد الفطر السعيد في دولة قطر من خلال المؤقت الزمني التالي:

موعد عيد الفطر في قطر

02 يوم و 02 ساعة و 54 دقيقة و 48 ثانية
كم باقي على موعد عيد الفطر في قطر
كم باقي على موعد عيد الفطر في قطر

اقرأ المزيد: كيفية دفع زكاة الفطر في قطر

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على موعد صلاة عيد الفطر في قطر. كما تعرفنا على موعد الصلاة في أغلب الدول الإسلامية. بالإضافة لمعرفة عدد أيام إجازة عيد الفطر في قطر، والمدة الزمنية المتبقية لحلول عيد الفطر في قطر. أعاده الله على كافة المسلمين باليمن والخير والبركات.

أسئلة شائعة

  • كم مدة عطلة عيد الفطر في قطر؟

    تستمر عطلة عيد الفطر من يوم الجمعة 21 أبريل، وحتى يوم الأحد الموافق 23 أبريل.

  • ما هو مقدار زكاة الفطر في دولة قطر؟

    قيمة زكاة الفطر في قطر تدفع بمقدار 15 ريال قطري عن كل شخص.