موعد عرض برنامج حروف الجر 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج حروف الجر والقنوات الناقلة لهذا البرنامج الذي استطاع أن يحقق نسبة نجاح عالية من خلال فكرته الفريدة التي جذبت انتباه الجماهير. وذلك ضمن جو ترفيهي غني بالأسئلة والاستفسارات بين مقدم البرنامج والضيوف الذين يستضيفهم. لذلك وفي سياق ما ذكر قدمنا لكم مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على موعد عرض برنامج حروف الجر وما هي القنوات الناقلة لبرنامج حروف الجر وصولًا إلى أهم المعلومات حول فكرة هذا البرنامج الناجح ومن هو مقدم برنامج حروف الجر، فلنتابع سويةً.

موعد عرض برنامج حروف الجر

إن موعد عرض برنامج حروف الجر في يوم الأحد منذ الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الخامسة مساءً حيث يقدم البرنامج مجموعة أسئلة للضيوف ضمن جو مفعم بالتسلية والمشاركات.

اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج اكشن مع وليد والقنوات الناقلة.

موعد عرض برنامج حروف الجر 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لبرنامج حروف الجر

إن القنوات الناقلة لبرنامج حروف الجر هي قناة نجوم أف أم. إذ تعتبر قناة نجوم أف أم من سلسلة القنوات المصرية التي حظيت بمتابعة كبيرة وخاصةً بعد أن وضعت كاميرات في الاستديو لتصبح بذلك إذاعة مرئية تحرص على مشاركة الجماهير في مواضيعها المختلفة والاستماع إليهم.

اقرأ أيضًا: برنامج أمير الشعراء تفاصيل المسابقة ومن المتأهل.

تردد قناة نجوم اف أم على نايل سات

يمكن توضيح تردد قناة نجوم أف أم على قمر نايل سات من خلال الجدول التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
Nogoum FM النايل سات 11900 27500 5/6 V

فكرة برنامج حروف الجر

يستضيف برنامج حروف الجر الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني نجوم في الفن والسياسة والإعلام ويجري حوارًا معهم. حيث يكون هذا الحوار مبنيًا على حروف الجر من خلال طرح أسئلة لضيوف البرنامج تبدأ بحروف الجر إلى جانب وجود تنويه صوتي لكل حرف وذلك بصوت الإعلامي يوسف الحسيني. إذ نسمع الحرف أولًا ومن ثم يطرح السؤال، على سبيل المثال، من الذي تثق فيه؟

اقرأ أيضًا: من هو محمد غندر الإعلامي المصري.

من مقدم برنامج حروف الجر

إن مقدم برنامج حروف الجر على قناة نجوم أف أم هو الإعلامي يوسف الحسيني. وهو إعلامي مصري الجنسية من مواليد القاهرة 1975م. وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد ودبلوم في الاقتصاد وماجستير في الاقتصاد الدولي من جامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية. إذ عمل كمذيع في القناة الفضائية المصرية سنة 1998م لتسع سنوات متتالية. ومن هذه البرامج برنامج “مقال الأسبوع” وبرنامج “كل يوم كتاب”.

كما عمل الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “رمضان بلدنا” عام 2011 على قناة أون تي في. ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي يوسف الحسيني عمل في كتابة مقالات لصحف ومجلات عربية ومصرية كاليوم السابع وروزا اليوسف والصباح والوطن وغير ذلك.

الأسئلة الشائعة؟؟

ما هو صنف إذاعة نجوم اف أم؟

نجوم اف أم هي إذاعة شبابية غنائية إعلانية.

من مالك إذاعة نجوم أف أم؟

مالك إذاعة نجوم اف أم جود نيوز.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن موعد عرض برنامج حروف الجر والقنوات الناقلة ذاكرين لكم تردد قناة نجوم اف أم، كذلك فكرة برنامج حروف الجر مرورًا بأهم المعلومات حول مقدم هذا البرنامج الذي حقق نجاحًا باهرًا.