موعد عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

موعد عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر الذي حقق نجاحات باهرة على مستوى الدراما المصرية. إذ استطاع مسلسل أزمة منتصف العمر بحلقاته الأولى أن يحقق شهرةً واسعةً ومتابعات عالية من قبل المشاهدين من خلال الأحداث القوية والجريئة التي يعرضها المسلسل. لذلك وفي ضوء ما ذكر، إليكم مقالنا من خليجي حول مَوعد عرض حَلقات مسلسل ازمة منتصف العمر. حيث سنتعرف معًا على أبطال هذا المسلسل، وما هي قصته. كذلك القنوات التي تعرض حلقاته بالكامل، وصولًا إلى عدد حلقات هذا المسلسل المصري الناجح، فلنتابع سويةً.

موعد عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

إن موعد عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر في يوم الأربعاء من كل أسبوع. حيث يتم عرض حلقتين متتاليتين في كل مرة عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر. كذلك عند الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل aile العائلة التركي ومواعيد عرض المسلسل.

موعد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

إن عدد حَلقات مُسلسل أزمة منتصف العمر هو 15 حلقة، وذلك وفق ما كشفت عنه منصة شاهد حول عدد الحلقات.

اقرأ أيضًا: قائمة أسماء الممثلين في مسلسل موضوع عائلي ومواعيد العرض

رابط مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر

يمكن مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر عبر رابط منصة شاهد التالي shahid.mbc.net، إذ تتيح هذه المنصة مشاهدة المسلسل بجودة HD، ولكن بعد الاشتراك بخدمة VIP المدفوعة.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول قضية جريئة تناقش الفارق العمري بين الزوجين وما مدى تأثيره على الزوجين. حيث تتلخص قصة المسلسل بأنه بعد زواج فيروز (ريهام عبد الغفور) من رجل أكبر منها سنًا بسبب والدتها، تقع بحب زوج ابنتها لتتسبب هذه العلاقة السرية بالكثير من المشاكل، ومن ثم تبدأ فيروز بملاحظة طريقة تعامل زوج ابنتها معها فتبدأ الأحداث الشيقة.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر

الأسئلة الشائعة

من هو مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر؟

إن مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر هو كريم العدل.

من بطل مسلسل أزمة منتصف العمر؟

إن مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن موعد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر، ذاكرين لكم أبطال المسلسل مرورًا بعدد حلقاته، وقنوات الناقلة لمسلسل أزمة عمر الذي حصد شهرةً واسعة، ونجاحًا لم يسبق له مثيل.