متى موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب 2023

موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب للدوري ال16، والتي ستجرى على أراضي ملاعب الدولة القطرية ضمن مباراة إقصائية واحدة. والجدير بالذكر أن هذه القرعة ستحدد المنتخبات الرياضية الثمانية التي ستتأهل للدور الربع نهائي من بطولة دوري الكأس الآسيوي. لذلك انطلاقًا من أهمية هذا الموضوع وكثرة البحث عنه في محركات البحث مؤخرًا، عمدنا من خلال مقالنا هذا اليوم ضمن منصة خليجي إلى تحديد الموعد الذي ستجرى فيه قرعة دوري أبطال آسيا للقارة الغربية. علاوة على ذلك استعراض أبرز القنوات الناقلة لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب، فابقوا معنا.

موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب

إن موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب، هو يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 21 شباط من العام الجاري 2023. في ملعب الثمامة القطري. الجدير بالذكر أنه ستجرى القرعة عند تمام الساعة التاسعة في الصباح، بتوقيت كل من قطر والمملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك عند تمام الساعة العاشرة في الصباح، بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب
موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب

القنوات الناقلة لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب

إن القنوات الناقلة لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب، هي كل من مجموعة قنوات بين سبورت الإخبارية beIN Sports News. وكذلك عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وSSC علاوة على ذلك قنوات الكأس القطرية. بالإضافة لذلك القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC على يوتيوب. حيث سيبث أحداث القرعة على الهواء مباشرة عبر قناته.

القنوات الناقلة لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب
القنوات الناقلة لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب

الفرق الرياضية المتأهلة لقرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب

سنورد لكم الفرق الرياضية المتأهلة لقرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب في الجدول التالي بالإضافة لذلك الدول التي تنتسب لها كما يلي:

المباراة الفريق الرياضي المتأهل الدولة التي ينتمي إليها نتيجة المباراة
مباراة الدحيل × الريان فريق الدحيل قطر فوز فريق الدحيل بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف ضمن الركلات الترجيحية، بعد التعادل بهدف لكل فريق.
كذلك مباراة الشباب × ناساف كاراشي أيضا فريق الشباب المملكة العربية السعودية تحديدا إحراز هدفين مقابل لا شيء.
علاوة على ذلك مباراة الفيصلي × فولاد خوزستان كذلك فريق فولاد خوزستان إيران كذلك إحراز هدف واحد مقابل لا شيء
بالإضافة لذلك مباراة الهلال × شباب الأهلي علاوة على ذلك فريق الهلال بالإضافة لذلك المملكة العربية السعودية أيضا إحراز هدفين مقابل لا شيء
الفرق الرياضية المتأهلة لقرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب

شاهد أيضا: أسعار تذاكر كأس العالم

البث المباشر لقرعة ربع نهائي أبطال آسيا لمنطقة الغرب

يمكن متابعة البث المباشر لقرعة ربع نهائي أبطال آسيا لمنطقة الغرب، من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت. علاوة على ذلك عبر برنامج شاهد في آي بي vip.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية على عرب سات

نظام قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب

في الحقيقة إن النظام القائم على قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب، هو عدم وجود أي قاعدة تمنع أي نادي رياضي من مواجهة الآخر ضمن الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال الآسيوي. حيث أن كافة الخيارات مفتوحة ومن الممكن أن يتنافس فريقان من البلد ذاته.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كاس العالم للاندية

موعد دور ربع ونصف النهائي لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب

سيكون موعد دور ربع ونصف النهائي لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب، يوم الخميس الموافق لتاريخ 23 من شهر شباط الجاري لعام 2023. وذلك عند تمام الساعة السادسة في المساء، بتوقيت دولة قطر على أرض ستاد الثمامة. الجدير بالذكر أن المباراة نصف النهائية ستجرى يوم الأحد، الموافق لتاريخ 26 شباط من العام الجاري 2023. عند تمام الساعة التاسعة مساءً على أرض ملعب الجنوب القطري.

اقرأ أيضًا: تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، موعد قرعة ابطال آسيا لمنطقة الغرب. بالإضافة لذلك مجموعة القنوات الناقلة لقرعة أبطال آسيا لمنطقة الغرب، فنرجوا لكم متابعة شيقة وممتعة مع أمنياتنا لكم بتأهل الفرق التي تشجعونها.

الأسئلة الشائعة

على أي ملعب ستجرى قرعة أبطال الدوري الآسيوي للقارة الصفراء الغربية؟

ستجرى أحداث قرعة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب على أرض ملعب الثمامة القطري.

من هو الفريق المتأهل عن دوري كأس أبطال آسيا للمنطقة الشرقية؟

إن فريق أوراوا ريدز الممثل عن دولة اليابان، هو الفريق المتأهل لدوري كأس أبطال آسيا للمنطقة الشرقية.

ما هو موعد المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب؟

إن موعد المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، هو 29 من شهر نيسان لمباراة الذهاب. وبتاريخ 6 أيار لمباراة الإياب من العام الجاري 2023.