موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة في قمة الدوري حيث اتجهت الأنظار اليوم إلى إستاد القاهرة الدولي الذي سوف يستضيف مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري ضمن الجولة 14 في منافسات 23-2023 من الدوري المصري. لذلك خصصنا لكم مقالنا اليوم عبر خليجي، لنتعرف على تفاصيل المباراة، وما هو موعدها بتوقيت السعودية والبلدان العربية، كما سنتعرف على القنوات الناقلة للمباراة، فلنتابع سويةً.

إجابة سريعة

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية هو اليوم السبت 21/1/2023، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية في قمة الدوري

إن موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية هو اليوم السبت 21 يناير 2023، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة في قمة الدوري

اقرأ أيضًا: من معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم السبت .

كم باقي على مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

يمكن معرفة كم باقي على مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية من خلال العداد التالي:

كم باقي على مباراة الأهلي والزمالك

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

ستبدأ مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، والسودان، وجنوب أفريقيا، والأردن.

وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

إن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في قمة الدوري، هي:

اسم القناة التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
ONtime sports HD نايل سات 11861 عمودي 5/6 27500

مباراة الأهلي والزمالك

الزمالك صاحب الأرض وحامل اللقب في الموسمين الآخيرين يدخل اليوم مباراة القمة ليصالح جماهيره بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا والتي كان آخرها نهائي كأس مصر 22-2021 بعد أن فشل الفريق بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي كما خسر الزمالك أمام أسوان، ثم تعادل ضد الداخلية والاتحاد ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

أما الأهلي الضيف فيدخل المباراة بعد أن تراجع هو الآخر في مبارياته في الدوري المصري. وتعادل سلبيًا أمام المصري وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عنه في آخر موسمين.

لم يخسر الأهلي أي مباراة في 22-2022 من الدوري المصري ويسعى اليوم إلى الفوز في المباراة ضد الزمالك غريمه المباشر. وسيما وأن الأهلي حاليًا هو الفريق المتصدر لجدول الترتيب برصيد 31 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فيوتشر الوصيف.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب فرق دوري روشن الدوري السعودي الممتاز 

الأسئلة الشائعة

ما هي اكبر هزيمة للزمالك؟

أكبر نتيجة خسارة: 0-5 من النادي الأهلي موسم 1936-1937.

كم مره الأهلي خسر الزمالك؟

جمعت 245 مباراة بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات، حقق الأهلي الفوز في 106 وانتصر الزمالك في 59. على صعيد الدوري المصري الممتاز، تواجه الفريقان في 124 مباراة سابقة، كانت آخرها في الدور الثاني لموسم 2021-22 في الدوري المصري، انتهت بهدفين لكل فريق.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة في قمة الدوري، ذاكرين لكم تفاصيل الفريقين قبل مواجهة القمة اليوم السبت على إستاد القاهرة الدولي.