موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي وأسعار التذاكر لحضور 2022

موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي وأسعار التذاكر لحضور 2022. الدوري المصري من أقوى الدوريات في الوطن العربي وفيه يلعب الفريقين الأقوياء عربياً وإفريقياً. الأهلي والزمالك في كل لقاء بينهما تكون المباراة حماسية جداً وذات طابع رياضي احترافي عالمي. طرح مجلس أبو ظبي في العاصمة الإماراتية التذاكر الخاصة بلقاء فريقي الزمالك والأهلي المصريين، حيث سيتم اللقاء في مباراة على أرض أستاد هزاع بن زايد في تاريخ الثامن والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022. وفيما يلي في مقالنا في خليجي سنقوم بعرض أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة بالإضافة لأماكن بيعها والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة السوبر المصري

تنطلق المباراة الرسمية بين الزمالك والأهلي، الفريقين المنافسين على اللقب وهما أبطال الدوري والكأس لموسم 2022 – 2023 في تاريخ الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الموافق ليوم الجمعة. أعلن المجلس الرياضي موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي. سوف يتم إقامة المباراة في مدينة العين الإماراتية ضمن أبو ظبي العاصمة. تكون المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة. وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، كذلك ستكون بتمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية والتشكيلات المتوقعة

أقر المجلس الرياضي في مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات الذي سوف يستضيف مباراة السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة حسب مكان الجلوس وقسمها إلى فئات مختلفة ومتعددة على حسب موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي.

بدايةً داخل صالة كرة القدم تكون سعر التذكرة حوالي 1050 درهم إماراتي، حيث تكون سعرها في صالة العرض تقارب 840 درهم إماراتي. أما بالنسبة لقاعة النادي والتي تضم المأكولات والمشروبات فإن سعر تذكرة حضور المباراة سوف يكون 735 درهم والشرفة الجنوبية الخاصة بالنادي 700 درهم إماراتي. من الجدير بالذكر أن سعر البطاقات داخل الدرجة الخامسة يقارب 500 درهم إماراتي. أيضا بالنسبة للمقاعد المحجوزة فإن الفئة GA1 تكون سعر التذكرة فيها 300 درهم إماراتي، والفئة التالية وهي GA2 تكون سعر التذكرة فيها 200 درهم إماراتي، والفئة التالية وهي GA 3 تكون سعر التذكرة فيها 150 درهم إماراتي، والفئة التالية وهي GA4 تكون سعر التذكرة فيها 100 درهم إماراتي، والفئة التالية وهي GA5 تكون سعر التذكرة فيها 50 درهم إماراتي.

أسعار تذاكر المباراة بين الزمالك والأهلي

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 في أبو ظبي

جمهور فريقي السوبر المصري الأهلي والزمالك يمكنهم متابعة مباراة فريقهم عن طريق القنوات الناقلة له، حيث وقع المجلس الرياضي في مدينة أبو ظبي على اتفاقية خاصة مع شركتي يونايتد ميديا (United Media Services) بريزينتيشن سبورت (Presentation Sports)، تتضمن الاتفاقية تحديد موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي وإقامة مباراتي كأس السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة وسيتم نقل المباراة على القنوات التالية:

  • قناة On Time Sport. تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 11681. ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل الترميز للقناة هو 27500 أيضا، بالإضافة لمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • قناة On Time Sport الثانية. تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 12303. ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل الترميز للقناة هو 27500 أيضا، بالإضافة لمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • قناة On Time Sport الثالثة. تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 12303. ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل الترميز للقناة هو 27500 أيضا، بالإضافة لمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • قناة أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية وHD. تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 12091. ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل الترميز للقناة هو 27500 أيضا، بالإضافة لمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • قناة أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية وHD. تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات هو 11804. ويكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل الترميز للقناة هو 27500 أيضا، بالإضافة لمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا. تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 12330. حيث يكون الاستقطاب الخاص بها أفقي ومعامل الترميز للقناة هو 27500 أيضا، بالإضافة لمعامل تصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية في اعتزال نواف الخالدي

معلومات عن المباراة بين الأهلي والزمالك في أبو ظبي

إن مباراة السوبر المصري التي ستجري حالياً في الإمارات خلال هذا الشهر. ستكون للمرة الخامسة ستقام في دولة الإمارات بعد تجربة إقامتها لأربع مرات متوالية وهي في مواسم الأعوام التالية: 2015 – 2017 – 2018 – 2020. دائماً مباراة السوبر تكون بين الفريقين الأكثر شهرة في مصر وهما فريق الزمالك وفريق الأهلي.

معلومات عن مباراة السوبر المصري
معلومات عن مباراة السوبر المصري

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

الصراع الدائم بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين على الألقاب وخلال اللقاءات التي تجمعهما دائماً ما تكون حافلة وممتعة. يكون من الصعب جدا معرفة النتيجة مسبقاً قبل المباراة. وذلك لأن الأهلي من أقوى الفرق في جمهورية مصر العربية، ولكن الفارس الأبيض الزمالك دائماً ما يربك فريق الأهلي في المباريات الندية فيما بينهما. تواجه الفريقين على مدى تاريخهما حوالي 244 مرة فاز الأهلي فيها حوالي 105 مرات وفاز الزمالك 59 مرة والباقي كان تعادل بينهما. أما بالنسبة لموعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي القادمة ستكون هي الثامنة. بالنسبة لكأس السوبر على مدى مواجهة الفريقين التاريخية حيث خلال تاريخهما التقى الفريقين حوالي 7 مرات فاز فيها الأهلي ثلاث مرات أما الزمالك لم يفز ولا مرة، حيث تعادل الفريقين 4 مرات.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

لقاء كأس السوبر المصري الذي سوف يجري في العاصمة الإماراتية سيكون لقاء كبير على مستوى الرياضة المصرية. وبالنسبة للفريقين المشاركين الأهلي والزمالك. حيث أعلن المجلس الرياضي في أبو ظبي أنه سوف يستضيف المباراة، حيث حدد موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي مع تكاليف التذاكر الخاصة بها أيضا، بالإضافة للقنوات الناقلة التي تم توقيع الاتفاقيات معها. وتكون الإمارات للمرة السادسة تستضيف مباراة السوبر المصرية بين الفريقين الأكثر شهرة في مصر وتستقطب أنظار المصريين إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *