موقع شحن عملات تيك توك مجانا

موقع شحن عملات تيك توك مجانا، والتي ستمكنك من الحصول على أكثر من 7000 عملة مجانًا. حيث تتعدد تلك المواقع وتتنوع في تقديم خدماتها بما يتلائم مع الجمهور المستهدف. لذلك كان لا بد لنا عبر خليجي، من كتابة هذا المقال كي نوضح لكم جميع التفاصيل المتعلقة بكفية شحن عملات تيك توك وهمية. حيث سنرفق لكم بالخطوات كيف يمكنك جمع عملات التيك توك بطرق حقيقية أو عبر تطبيقات مهكرة. لذا تابعوا القراءة معنا.

شاهد أيضا: حفظ فيديو تيك توك بدون علامه مائيه

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Threads الجديد

طرق شحن عملات تيك توك مجانا

يمكنك شحن عملات تيك توك عبر أحد الطرق التالية:

  • شحن عملات تيك توك عبر المواقع.
  • كذلك يمكنك شحن عملات تيك توك عبر Tik Tok Coin.
  • شحن عملات تيك توك عبر رقم أمريكي.
  • كذلك يمكنك شحن عملات تيك توك بدون رقم عبر وسيط أو وكيل.
  • شحن عملات تيك توك عبر التطبيقات المهكرة.

اقرأ أيضًا: اسعار هدايا التيك توك بالدولار الامريكي

وأيضًا: حساب النقاط في التيك توك بطريقة صحيحة

موقع شحن عملات تيك توك مجانا من تركيا

يمكنك شحن عملات تيك توك مجانا بالليرة التركية من خلال استخدام وايس أو Wise لتعبئة عملات التيك توك من خلالها، وذلك عبر وظيفة بي تو بي p 2 p أو من خلال مواقع الوساطة العربية عبر تطبيقات العضو أو حسابات بينانس لتحويل عملات التيك توك. حيث تعتبر هذه الطريقة معتمدة من قبل المواقع الصينية الأصلية التي تتيح لك شحن العملات وشراؤوها بدون الحاجة إلى رقم هاتف تركي. حيث تعتبر مواقع شحن العملات التركية هي الأكثر شهرة واعتمادًا نتيجةً لكون الليرة التركية أرخص من الدولار أو الين الصيني.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن هدايا في تيك توك.

موقع شحن عملات تيك توك مجانا

موقع شحن عملات تيك توك مجانا من الصين

تستطيع شحن عملات تيك توك مجانا باليوان الصيني من خلال استخدام تطبيق علي باي Ali Pay، أو من خلال شحن عملات تيك توك عبر محفظة بايبيال الصينية. حيث يمكنك التعامل مع أحد الوسطاء الصينيين وتحويل قيمة العملات إليه، ليدفعها هو عبر حسابه المصرفي الصيني. لا سيما أن هذه الطريقة تعتبر أوفر من الشراء بالدولار وتناسب بشكل عام القاطنين في الدول العربية.

اقرأ أيضًا: سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي

موقع  Tik Tok Coin لشحن عملات تيك توك مجانا

يمكنك شحن عملات تيك توك مجانًا عبر تحميل أحد التطبيقات الصادقة من المتجر المتوافق مع هاتفك الجوال مثل Tik Tok Coin. حيث يمكنك طلب 7000 عملة تيك توك بسعر رخيص جدًا أقرب إلى المجاني. لكن عليك التعامل بحذر مع هذه التطبيقات والمواقع وقراءة شروط شراء العملات بتأني.

اقرأ أيضًا: نشر فيديو في TikTok Series سلسلة التيك توك.

شحن عملات تيك توك عبر رقم أمريكي

تستطيع شحن عملات تيك توك من خلال شراء رقم أمريكي من وسيط عربي. ثم تعبئة هذا الرقم الوهمي برصيد ما على ألا يكون باهظًا. ثم يمكنك بكل بساطة تفعيل حسابك على تطبيق التيك توك على هذا الرقم والبدء بالاستمتاع بشحن العملات مجانًا أو شراؤها بكميات أكبر لكن بمبالغ زهيدة مقارنة مع الطرق العادية. لكن لا بد من التأكيد على أن الدفع حصرًا سيكون بالدولار الأمريكي مقابل العملات.

اقرأ أيضًا: شحن هدايا تيك توك مجانا

شحن عملات تيك توك دون رقم أمريكي

إن كنت لا ترغب في شراء رقم أمريكي من أجل الحصول على عملات التيك توك، فإنه بإمكانك شراء ما يعرف بالوكيل الأمريكي والذي يباع من خلال الوسطاء العرب. حيث تعتبر هذه الطريقة أرخص ثمنًا، لكن لا بد لك من الانتباه على أن قوة الوكيل الأمريكي تتناسب بشكل كبير مع سعره ومع مصداقية شراء العملات من خلاله. كذلك فإن الوكيل الأميركي يقدم لك ميزة أخرى وهي التسجيل في التيك توك وتفعيله عبر هذا الوكيل. لذلك فهي تعتبر من أكثر الطرق سهولة وأمانًا ورخصًا في الثمن.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة الانترنت غير مستقر تيك توك.

موقع مهكر لشحن عملات تيك توك مجانا

يوجد العديد من مواقع شحن عملات تيك توك مهكرة والتي تمكنك من الحصول على العملات مجانًا، دون أية كلفة. حيث يمكنك بكل بساطة فتح احد المتصفحات مثل جوجل. ثم البحث عن تطبيق أو موقع يمنحك عملات مجانية. حيث كل ما عليك فعله هو التسجيل على الموقع او تثبيت التطبيق. ثم طلب العدد الذي ترغب به من العملات. لكن تعتبر مثل هذه المواقع أو التطبيقات غير آمنة ولا ينصح بها.

كيف أشتري عملات تيك توك

يمكنك شراء العملات عوضًا عن استخدام موقع شحن عملات تيك توك مجانا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق التيك توك على هاتفك الجوال.
  2. ثم انقر على أيقونة الملف الشخصي.
  3. اختر منها خيار الإعدادات والخصوصية.
  4. ثم انقر على أيقونة الرصيد.
  5. اختر من القائمة إعادة شحن عملات تيك توك.
  6. انقر على حزمة العملات التي ترغب بشحنها.
  7. استكمل عملية الدفع الإلكتروني للحصول على عملات التيك توك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول موقع شحن عملات تيك توك مجانا. والذي أرفقنا لكم من خلاله جميع التفاصيل المتعلقة بكيفية الحصول على كوينز التيك توك. لا سيما أن هذه الطرق تعتبر الأكثر شيوعًا وإقبالًا وأرخصها ثمنًا.

أسئلة شائعة:

أسئلة شائعة

  • كيف أكسب مال من عملات تيك توك؟

    يمكنك الربح من عملات تيك توك عبر بيع الوكيل الأمريكي أو تفعيل الأرقام لشحن تلك العملات.

  • هل تطبيق شحن عملات تيك توك صادق؟

    إن التطبيقات المهكرة التي يبحث عنها من يرغب بشحن رصيده من عملات تيك توك غير صادقة وليست آمنة أيضًا.

  • لماذا لا أستطيع شحن عملات تيك توك؟

    يجب عليك إرفاق رقم أمريكي أو محفظة بايبال صينية من أجل شحن كوينز التيك توك.