أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا أفضل 5 مواقع

أفضل موقع مجاني تعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا كثيرة ومتنوعة، فمع التطور الكبير في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي أصبحت العديد من المواقع والتطبيقات تقدم خدمات مختلفة للتعديل على الصور أو مقاطع الفيديو بشكل رائع، وذلك من خلال أفضل التقنيات والخوارزميات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. لذلك سنتعرف في مقالنا عبر خليجي على أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا، بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع أُخرى تعمل في مجال التعديل على الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي أون لاين، فلنتابع سويةً.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع مجانية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا

يعتبر موقع Imglarger أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا، فهو من المواقع الغنية عن التعريف في مجال التحرير والتعديل. حيث يساعد هذا الموقع على ترقية الصور وتكبيرها من دون فقدانها للجودة، كذلك يعمل على تحسين لون الصورة وجعلها أكثر وضوحًا من خلال جملة من الأدوات الاحترافية التي تُستخدم لعدة أغراض. كما تتيح أدوات موقع Imglarger تحسين جودة الوجه من خلال عملية التنقيح التلقائية. وذلك فضلًا عن إمكانية إزالة التشويش كليًا من الصور.

علاوةً على ذلك، تتيح أداة (AI Image Sharpener) التخلص من تشويش الصور من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي AI المتقدمة والسريعة. ومن الأدوات أيضًا AI Image Denoiser التي تعالج ضوضاء الصورة الناتجة عن مستشعر الصورة، ومجموعة الدوائر للماسح الضوئي أو الكاميرا الرقمية. كذلك أداة ممحاة الخلفية التي يمكن من خلالها إزالة الخلفية من الصور تلقائيًا.

اقرأ أيضًا: الذكاء الصناعي وتطبيقاته في عالم الأعمال

افضل موقع مجاني تعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا افضل 5 مواقع

اقرأ أيضًا: تطبيق ترند تيك توك لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

اقرأ أيضًا: مواقع لتصميم الشقق بتقنية ال 3D بدون برامج اون لاين

أفضل 5 مواقع تعديل الصور بالذكاء الصناعي

بعد أن تعرفنا على أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي. سنقدم أفضل 5 مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي فيما يلي:

  • موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي.
  • موقع Autoenhance.ai لتعديل الصور بالذكاء الصناعي.
  • تطبيق Fotor لتعديل الصور بالذكاء الصناعي.
  • موقع LunaPic لتعديل الصور بالذكاء الصناعي.
  • موقع Hotpot Tools لتعديل الصور بالذكاء الصناعي.
  • موقع خبرني.

اقرأ أيضًا: تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك

موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

يعتبر موقع Pixlr من ضمن قائمة أفضل 5 مواقع مجانية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي. إذ يعمل هذا الموقع على إصلاح وترميم الصور واكتشاف الأخطاء بشكل تلقائي بنقرة واحد فقط. كما يقدم موقع Pixlr أوضاعًا مختلفة في تحرير الصور، وهي كما يلي:

  • الوضع الأول: Quick and easy design ويعتبر من أكثر الأوضاع سرعةً في تحرير الصور وتعديلها.
  • الوضع الثاني: Advanced Photo Editor وهو الوضع المتقدم الذي يتيح إزالة الخلفيات من الصور إلى جانب إضافة عدة أدوات أُخرى تعمل على تصفية اللون، وإنشاء رسوم متحركة وصور مع عدة تأثيرات أُخرى.

ومن الجدير بالذكر، أنه يمكن الحصول على مزايا أخرى متقدمة من خلال شراء الإصدار المدفوع من البرامج الإرشادية والتعليمية والتأثيرات الاحترافية، وأدوات تحرير الصور النادرة التي تتمتع باحترافية عالية. علاوةً على ذلك، يمكن تحميل الصور للمستخدمين من خلال الخدمات السحابية. مثل: جوجل درايف و Dropbox، والتي تعتبر من الميزات الرائعة التي يمكن الحصول عليها عند تحرير الصور.

اقرأ أيضًا: مواقع بيع الصور الفوتوغرافية

موقع Autoenhance.ai لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

Autoenhance هو من ضمن أفضل 5 مواقع مجانية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، والتي لا تتطلب الكثير من الخبرة في الاستخدام. حيث يمكن لأي مبتدئ أن يعدل أي صورة يرغب بها من خلال مجموعة أدوات تحرير سهلة الاستخدام، يمكن من خلالها الإصلاح والتعديل والتصفية داخل الصورة. ومن الجدير بالذكر، أنه يجب على المستخدمين إنشاء حساب، ومن ثم الاشتراك بالخدمة المدفوعة بعد تحرير أول 15 صورة.

يتلخص استخدام هذا الموقع لتعديل الصور بشكل مجاني برفع الصور على الموقع، ومن ثم سيبدأ الموقع تلقائيًا بالتحسين والتعديل بالاعتماد على التقنيات المختلفة التي يقدمها الذكاء الصناعي. علاوةً على ذلك، يتيح هذا التطبيق استبدال السماء وتصحيح المنظور وإعادة إضاءة الصورة.

اقرأ أيضًا: كيف أعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك.

موقع Fotor لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

يسمح تطبيق Fotor بالوصول إلى الكثير من أدوات التحرير التي يمكن من خلالها إجراء التعديلات والتحسينات بأسهل الطرق، فهو من التطبيقات المجانية التي تستخدم في تحسين الصور وتجميلها، وإضفاء رونق الحيوية والتميز لها. وإن كان لدى أي مستخدم الرغبة بالحصول على أدوات أكثر تميزًا يمكن الحصول على نسخة (Fotor Pro) التي تحوي الكثير من المزايا الاحترافية من خلال مجموعة تأثيرات وفلاتر ومرشحات يمكن الحصول عليها وتطبيقها عبر نقرة واحدة فقط.

كما يتيح هذا التطبيق إمكانية إزالة خلفيات الصور أو اقتصاص الأجزاء غير المرغوب بوجودها. كذلك يتيح إمكانية إزالة الشوائب والتجاعيد والأشياء التي قد تتسبب بتشويه الصور من خلال نقرة واحدة فقط بالذكاء الاصطناعي. ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق Fotor من التطبيقات المتوفرة على أجهزة الأندرويد والآيفون.

كذلك يتضمن موقع Fotor جانب تعليمي احترافي بالصور تساهم في التعرف على وظائف التطبيق والتعرف على استخداماته وكيف يمكن أن يحصل المستخدم على صور عالية الدقة والجودة. وبالتالي، فهو يتناسب مع المبتدئين ويمكن لمن يرغب أن يشترك بالنسخة المدفوعة من موقع Fotor.

اقرأ أيضًا: تطبيقات الذكاء الصناعي لتحفيز الأطفال على حفظ القرآن الكريم

موقع LunaPic لتعديل الصور بالذكاء الصناعي.

يعد موقع LunaPic من أفضل 5 مواقع مجانية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح بترميم وتصحيح الصور وتحسينها من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي. كما لا يتناسب هذا الموقع مع المستخدمين المحترفين والمبتدئين فهو يتطلب فقط رفع الصورة المراد تعديلها ومن ثم اختيار أداة التأثير أو التحرير المرغوب بها. وبعد ذلك يجب الانتظار لبضع ثواني حتى ينجز الذكاء الاصطناعي مهمته في التعديل والترميم.

كما إن أكثر ما يميز هذا الموقع هو إمكانية ضبط معدل الإضاءة والسطوع والتباين، واستخدام عدد كبير من المرشحات والفلاتر التي تحسّن من جودة الصور مع إمكانية إنشاء رسوم وصور متحركة  GIF. ومن المتاح أيضًا التخلص من الأجزاء غير المرغوب بها، وإزالة الخلفيات فهو شبيه ببرنامج الفوتوشوب المستخدم في التحرير والتعديل.

اقرأ أيضًا: اي نسخة من الفوتوشوب يتوفر بها الذكاء الصناعي

موقع Hotpot.ai لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

إن موقع Hotpot.ai هو أحد  المواقع المجانية المتخصصة بتحرير تعديل الصور من خلال الاعتماد على خاصية الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح هذا الموقع إمكانية دمج واجهة البرمجيات المخصصة بالموقع داخل موقع المستخدم الخاص. كما يمكن الاختيار فيما بين أدوات التحرير المتقدمة والتي من ضمنها التلوين بالذكاء الاصطناعي، وصانع الفنون بالذكاء الاصطناعي. علاوةً على ذلك، يمكن من خلال هذا الموقع إزالة الخلفيات والأشياء والكائنات غير المرغوب بها، إلى جانب التكبير الرسومي والكثير من الأدوات الأخرى المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ المزيد:  كيفية استخدام الذكاء الصناعي على فوتوشوب

كما يركز موقع Hotpot Tools على تحويل الصور لرسومات فنية أو لوحات فنية، حيث إن الكثير من مستخدمي هذا التطبيق وضعوا هذه الرسومات كخلفيات على أجهزتهم المحمولة بسبب الاحترافية العالية في التحرير. ومن الممكن عبر هذا الموقع التخلص أي شيء قد يعكر من صفاوة الصور، ويسبب التشويش لها وجميع هذه الأدوات هي أدوات مجانية.

أفضل مواقع تحسين جودة الصور إلى hd أونلاين

في سياق حديثنا عن أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي، يُذكر أنه يوجد العديد من مواقع تحسين جودة الصور المجانية. ومن أشهرها المواقع التي تعمل على تحسين جودة الصور إلى hd أون لاين، وهي كما يلي:

  • موقع VanceAI لتحسين دقة الصورة.
  • موقع Deep-Image لتحسين دقة الصورة.
  • موقع MyHeritage لتحسين دقة الصورة.
  • موقع Fotojet لتحسين دقة الصورة.
  • موقع Enhance Photoلتحسين دقة الصورة.

افضل موقع مجاني تعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا افضل 5 مواقع

موقع VanceAI لتحسين دقة الصورة

يعتبر موقع VanceAI من أفضل مواقع تحسين جودة الصور مجانا عن طريق الإنترنت، حيث يتيح هذا الموقع مجموعة أدوات لتحسين جودة الصورة كأداة تحسين الصور القديمة والتالفة التي فقدت بعضًا من أجزائها، وأداة إصلاح الصور الليلية، كذلك أداة التلوين التي تعيد للصور رونقها وجمالها. كما يسمح هذا التطبيق بالقيام بجميع هذه التأثيرات المتاحة عن طريق مجموعة الأدوات الاحترافية من خلال نقرة واحد فقط وخلال ثوانٍ.

موقع Deep-Image لتحسين دقة الصورة

إن موقع Deep-Image هو من المواقع التي ترفع جودة الصور بسهولة كبيرة وسرعة لا تتجاوز 30 ثانية. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق زيادة جودة الصور بمقدار 2X إلى 4X مع مجموعة تحسينات من جميع النواحي. وبالرغم من أن هذا الموقع مجاني؛ لكنه يقدم للمستخدمين 5 كريدت بالنسبة للحساب المجاني، وهناك عدد محدد من الصور يمكن تحسينه. ولكن بعد ذلك يجب استخدام حساب خاص على موقع Deep-Image ليكون هناك إمكانية دائمة للاستفادة من كافة أدوات التحسين لمئات الصور.

موقع MyHeritage لتحسين دقة الصورة

يعتبر موقع MyHeritage مميزًا في مجال رفع وتحسين جودة الصور مجانًا، حيث يسمح هذا الموقع باستخدام تقنية تحسين جودة الصور وتنقية الوجوه إلى جانب ترميم الصور القديمة وإصلاحها لتعيد لها جمالها ورونقها بالذكاء الاصطناعي. كما أنه من المواقع التي تدعم اللغة العربية، ولكن من الضروري التسجيل في الموقع ليتم بعد ذلك رفع جودة الصور وتحسينها خلال بضع ثواني. إذ إن أكثر استخدامات هذا الموقع شيوعًا هي في مجال تحسين جودة الصور القديمة والمعرضة للتلف.

موقع Fotojet لتحسين دقة الصورة

يعد Fotojet من مواقع التحسين الاحترافية التي تقدم الكثير من الأدوات المجانية لتعديل الصور وترفع جودتها من خلال نقرة واحدة فقط. كما يمكن أن يسمح هذا التطبيق بالتعديل على الصور بشكل حر. ومن الجدير بالذكر، أن هذا التطبيق لا يتطلب رفع الصورة المراد رفع جودتها. كذلك يمتاز هذا الموقع بتوافر الكثير من الفلاتر والأدوات التي تحسن. وتنقي من صفاوة الصور سواءً أكانت صورًا قديمة وتالفة أو صور حديثة الالتقاط.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.

موقع Enhance Photo لتحسين دقة الصورة

إن موقع Enhance Pho هو من المواقع المجانية لتحسين جودة الصور وتنقيتها من خلال خدمة تحسين الصور بنقرة واحدة. إذ يتيح هذا الموقع القدرة على إصلاح مشاكل التصوير الرقمي بسرعة وسهولة. ويعتبر من المواقع سهلة التعامل، فكل ما على المستخدم فعله هو رفع الصورة المراد تحسينها للموقع، ومن ثم اختيار المحسن والانتظار لبضع ثواني.

علاوةً على ذلك، يساهم موقع Enhance Photo بإصلاح المشاكل التي تحدث أثناء التصوير من خلال أدوات تؤمن إصلاح الألوان الباهتة، أو التخلص من التشويش، وإصلاح ضعف الحدة، والتخلص من العين الحمراء التي تظهر في صور الأشخاص.

مواقع تحسين جودة الصور للكمبيوتر مجانا

بعد الحديث عن أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي. إليكم فيما يلي أشهر مواقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي للكمبيوتر مجانًا:

  • موقع Let’s Enhance لتحسين جودة الصور للكمبيوتر.
  • موقع  Adobe Spark لتحسين جودة الصور للكمبيوتر.
  • موقع AI Image Enlarger لتحسين جودة الصور للكمبيوتر.

افضل موقع مجاني تعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا افضل 5 مواقع

موقع Let’s Enhance لتحسين جودة الصور للكمبيوتر

إن موقع Let’s Enhance هو من أفضل المواقع المجانية لتعديل الصور بالذكاء الصناعي، ويُستخدم في تحسين جودة الصور للكمبيوتر. حيث يتيح تحسين جودة الصور بشكل احترافي، فتبدو وكأنها قد التقطت بواسطة كاميرا احترافية. إذ إن الخطة المجانية لهذا الموقع تشمل تحرير الصور وزيادة دقة الصور لتصل حتى 64 ميجا بكسل. كما يتضمن هذا الموقع حزمة متميزة تتيح رفع جودة الصور إلى 256 ميجا بكسل، والحصول على مساحة تخزين لا محدودة لستة أشهر. وذلك إلى جانب الدعم للدردشات والوصول المبكر لكافة المميزات والفلاتر.

موقع  Adobe Spark لتحسين جودة الصور للكمبيوتر

يُستخدم موقع Adobe Spark الشهير لتحسين جودة الصور للكمبيوتر بشكل مجاني بالذكاء الاصطناعي. وذلك مع إمكانية تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى قصص مرئية مذهلة. حيث يستخدم هذا الموقع واجهة (spark) البسيطة إلى جانب توافر أدوات تصميم مدمجة. كما يتيح هذا التطبيق إنشاء رسومات ذات جودة عالية من دون وجود خبرة كافية في التصميم. ومن الجدير بالذكر، أن موقع Adobe Spark يحوي نظامًا أساسيًا للويب مع تطبيق للجوال.

موقع AI Image Enlarger لتحسين جودة الصور للكمبيوتر

يعتبر موقع AI Image Enlarger أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي حيث يُستخدم في تحسين جودة الصور للكمبيوتر عبر خاصية الذكاء الصناعي. إذ يمكن من خلال هذا الموقع تنقيح الخلفيات وتصفيتها، وإزالة الأشياء غير المرغوب بها، والتخلص من أي تشويش موجود بالصورة. كما يتيح الموقع إمكانية تكبير الصور مع إمكانية الحفاظ على جودة الصورة مع الحفاظ على نفس مستوى الجودة.

اقرأ أيضًا: يوزرات انستا 2023 يوزر ثلاثي و رباعي و خماسي و سداسي انستقرام رائعه وجميلة جدا

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الذكاء الاصطناعي؟

الآلات التفاعلية Reactive Machines.
الذاكرة المحدودة Limited Memory.
نظرية العقل Theory of Mind.
الوعي الذاتي Self Aware.

ما هي فائدة الذكاء الاصطناعي في تطوير التطبيقات؟

ترتيب المهام الحياتية العادية من خلال أتمتة المهام الرتيبة بواسطة برامج.
يمكن للذكاء الاصطناعي تسريع عملية تطوير تطبيقات الجوال وتعزيز الانتاجية.
تقديم تجربة شخصية.
الحصول على تطبيقات آمنة أكثر على الهاتف الذكي.
عرض البيانات المهمة.

لماذا يخاف الناس من الذكاء الاصطناعي؟

إن الخوف هو أن يكون بلا ذكاء! أما إذا كان ذكيا فسيعمل نحو الإصلاح. علما أن درجات الذكاء الاصطناعي متعددة، أعلى ما فيها هو مرحلة قدرة الجهاز على تعليم نفسه بطريقة الملاحظة. أما الدرجة العادية من الذكاء الاصطناعي هي وجود برنامج تسير وفقه الآلة و تقف إذا حدث شيء خارج هذه البرمجة.

في الختام وبعد أن تعرفنا على أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا أفضل 5 مواقع ننوه إلى أن الذكاء الاصطناعي وصل إلى مرحلة متقدمة جدًا في مجال تعديل وتحسين الصور، حتى لو كانت تالفة. وذلك بفضل الخوارزميات المتطورة التي تعمل بكفاءة عالية لتقديم أفضل النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *