رابط نتائج كلية الشرطة بمصر

نتائج كلية الشرطة بمصر، أحد أكثر الأمور التي يبحث عنها الأشخاص الذين يرغبون بالانضمام إلى كليّة الشّرطة بمصر. حيث نال هذا الموضوع الكثير من الأهمية لدى المواطنين والطلاب الذين تقدموا لخوض اختبارات كلية الشرطة عام 2022\2023، وذلك بعد إعلان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية المصرية النتائج اليوم في  28 ديسمبر الجاري لعام 2022، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان نتائج كلية الشرطة بمصر كما سيتم إعلام الطلاب بالنتائج الخاصة بهم عبر الاتصال هاتفيًا بهم بغضون يومين. ولذا أعددنا لكم في خليجي هذا المقال لنعرفكم على رابط نتائج كلية الشرطة بمصر ليتمكن المهتمون من معرفة نتيجة كلية الشرطة بمصر بمنتهى السهولة واليسر. فما رأيكم بمرافقتنا عبر ثنايا هذا المقال لنتحدث عن الاستعلام عن نـتيجة كليّة الشّرطة بمصر بالاسم ورقم الملف ونـتيجة القبول في كلـية الشّرطة بـمصر.

اقرأ أيضًا: نتائج الدبلومات الفنيه في مصر

نتائج كلية الشرطة بمصر

ثمة مجموعة من الخطوات التي يجب على الطلاب المتقدمين لكلية الشّرطة اتباعها من أجل الاستعلام عن نتائج كليّة الشّرطة في مصر. وهي على النحو التالي:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع أكاديمية الشرطة في مصر.
  2. ثم النقر على استعلام عن نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر.
  3. ومن ثم إدخال رقم الطالب القومي.
  4. كتابة رقم الملف التقديميّ الخاص بالطالب.
  5. ثم النقر على استعلام.
  6. ومن ثم انتظار النتائج.

نتائج كلية الشرطة بمصر

عدد المقبولين في نتائج كلية الشرطة بمصر

بلغ عدد المقبولين في نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر 2959 طالبًا. منهم 850 طالب ثانوية عامة و50 طالب وافد و50 طالب تربية رياضية إناث إضافةً إلى 500 طالب مؤهلات جامعية. حيث أعلن السيد اللواء رئيس أكاديمية الشرطة أنَّ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة بمصر بلغ 50752 طالب في عام 2022/2023.

اقرأ أيضًا: أوقات عمل مخيم نادي ضباط الشرطة الكويت

نتيجة كلية الشرطة في مصر

أعلنت وزارة الداخلية وجوب زيارة موقع أكاديمية الشرطة في مصر ضمن الساعات القادمة. حيث تمَّ نشر النتائج رسميًا ضمن الساعات الماضية. كما أشارت وزارة الداخلية المصرية إلى أنَّ الاختبارات استمرت ما بين شهر آب أغسطس الماضي وحتى مطلع شهر كانون الأول ديسمبر الحالي. حيث قدم العديد من الطلاب إلكترونيًا هذا العام وذلك لتسهيل التقديم على الطلاب عبر توفير جهد التقديم في أكاديمية الشرطة. ولذا قدّم الطلاب عبر الموقع الرّسمي لأكاديمية الشرطة المصرية، ويأتي هذا في إطار سعي مصر للتحول الرّقمي.

وفي هذا الصدد أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن إعلانها نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022. وذلك ضمن الساعات القليلة الماضية عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر أكاديمية الشرطة في مصر. وبعد الإعلان عن نتائج كلية الشرطة في مصر، وأسماء المقبولين فسوف يتم الاتصال بهم هاتفيًا عبر الأرقام الهاتفية الخاصة بهم والتي وضعها الطلاب عند التقديم.

نتيجة القبول بكلية الشرطة بمصر

أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر في مؤتمر صحفي عقد في مقر أكاديمية الشرطة في مصر بالتجمع الأول. حيث أعلنت الأعداد والنسب التي قبلت في كلية الشرطة للعام الجديد، من حاملي الثانوية العامة، وليسانس الحقوق، إضافةً إلى المؤهلات العليا للمتخصصين. ويأتي هذا بعد الاعتماد المباشر والتصديق من السّيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية المصرية، لإعلان نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر للعام 2022-2023.

طرق معرفة نتائج كلية الشرطة بمصر

يتعرف الطّلاب المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة على نـتيجة قبول كليّة الشرطة في مصر بعد المؤتمر الصحفي الذي سيجريه وزير الداخلية المصرية بعدة طرق. ومنها:

  • إرسال الرسائل النصية sms لهم من قبل المسئولين في أكاديمية الشرطة المصرية.
  • أو عبر الاتصالات الهاتفية التي ستصل لهواتف المقبولين والتي سجلت في أوراق التقديم.
  • أو عبر هواتف أولياء الأمور.
  • ويتم خلال هذه الطرق إعلام الطالب برقم ملفه بالقبول في كلية الشرطة للعام الجديد 2022-2023، وإرشاده للتوجه إلى مقر أكاديمية الشرطة في مصر في التجمع الأول من أجل سداد المصاريف المُقررة، ومن ثم استلام الشنطة والمهمات للطالب، وأخيرًا معرفة مكان السّرية الخاصة به، إضافةً إلى عددٍ من الأمور الإدارية الأخرى.

اقرأ أيضًا: رابط حجز مخيم نادي ضباط الشرطة الكويت

الاستعلام عن نتائج كلية الشرطة بمصر بالاسم ورقم الملف

يمكن الاستعلام عن نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر عبر الرقم القومي من خلال الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة المصرية، وهذا عبر اتباع مجموعة خطوات. وهي التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع أكاديمية الشرطة في مصر.
  2. ومن ثم النقر على استعلام عن نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر.
  3. إدخال الرقم القومي للطالب.
  4. ثم كتابة الاسم الثلاثي.
  5. ومن ثم إدخال رقم الملف.
  6. ثم النقر على كلمة استعلام.
  7. عندئذ ينبغي الانتظار لعدة ثوانٍ حتى تظهر نتيجة كلية الشرطة بالاسم ورقم الملف.

نتائج كلية الشرطة بمصر

مزايا المقبولين بأكاديمية الشرطة

يمتاز المقبولون بنتائـج كليّة الشّرطة في مصر بالعديد من مزايا ضباط وزارة الداخلية المصرية، من أهمها:

  • الرّعاية الطّبية في مستشفى هيئة الشرطة للضباط وعائلاتهم.
  • ثم الرّعاية الصّحية لجمهورية الرياضة والتي يقدمها نادي الشرطة.
  • ومن ثم الرّعاية الاجتماعية بما يتعلق بالصيف والحج والعمرة والسفر، إضافةً إلى الرّعاية الثقافية حيث يسمح للدراسات العليا والمهام.

اقرأ أيضًا: رابط حجز مخيم الداخلية policeclubkw.org

رابط نتائج كلية الشرطة بمصر

إن رابط نتائج كلية الشرطة بمصر هو https://moi.gov.eg. حيث يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نـتيجة القبول في كـلية الشرطة في مصر من خلال هذا الرابط. وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة باشرت بإرسال رسائل نصية للمقبولين عبر هواتفهم الخاصة التي سجلوا أرقامها عند التقديم. كما أنها تتصل على الأرقام المسجلة وبهذا فإنها تحاول إعلام الطلاب المقبولين بنتيجتهم.

الأسئلة الشائعة

ما هو رابط نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر؟

إن رابط نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر هو  https://moi.gov.eg.

كم عدد المقبولين في نـتيجة كلـية الشّرطة بـمصر؟

يبلغ عدد المقبولين 2959 طالبًا.

كم عدد المتقدمين لكلية الشرطة في مصر؟

بلغ عدد المتقدمين 50752 طالبًا.

 

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا الذي تحدثنا فيه عن نتائج كلية الشرطة بمصر حيث ذكرنا عدد المتقدمين والمقبولين وطرق إعلام الناجحين. كما أجبنا عن الأسئلة التي تبادر لأذهانكم حيال المتقدمين من الطلاب، إضافةً إلى مزايا المقبولين، وأخيرًا ختمنا برابط نتائج كُلية الشّرطة. نتمنى التوفيق لجميع المقبولين أولئك الذين سينضمون لصفوف الضباط في وزارة الداخلية المصرية، وإلى اللقاء في مقالات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *