نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم في كاس العالم للاندية

نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم في كاس العالم للاندية ضمن مباريات الدور ربع النهائي في هذه البطولة التي تنتهي بخروج المغلوب، حيث من المتوقع أن تكون مبَاراة قوية يحاول فيها الفريقين حسم النَتيجة مبكرًا والتأهل إلى الدور نصف النهائي. وفي ضمن المنافسات جرت اليوم مباراة جمعت الهلال السعودي ضد الوداد المغربي وانتهت بفوز الهلال. فإن كنت تنتظر معرفة نتيجة هذا اللقاء سنقدم لك في مقالنا هذا على خليجي نتيجة مبَاراة الأهلي وسياتل ساوندرز اليوم في كاس العالم للأندية وتشكيلة الفريقين الأساسية وأبرز الأحداث التي شهدتها المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم في كاس العالم للاندية

انتهت مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز اليوم بنتيجة (0-1) لصالح فريق الأهلي. فقد سجل لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 88 من بدء المباراة. وبالتالي فريق الأهلي هو المتأهل ليواجه ريال مدريد وذلك في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية لعام 2023.

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الهلال ضد الوداد في كاس العالم للاندية

نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز في كاس العالم للاندية
نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز في كاس العالم للاندية

نتيجة الشوط الأول من مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بالتعادل السلبي (0-0). حيث لم يتمكن كلا الفريقين من التسديد خلاله. مع العلم أنه كان المسيطر الأكبر على الكرة في هذه الشوط هو فريق سياتل ساوندرز بنسبة 51%، أما فريق الأهلي فنسبة سيطرته على الكرة كانت 41%.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم

انتهى الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بنتيجة (0-1) لصالح فريق الأهلي. حيث سجل محمد مجدي قفشة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 88 من بدء المباراة. وكانت النتيجة النهائية لمباراة الاهلي وسياتل ساوندرز في كاس العالم للاندية هي فوز فريق الأهلي وتأهله للنصف النهائي.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسياتل ساوندرز في كاس العالم للاندية

أهداف مباراة الاهلي ضد سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

إن الأهداف التي سجلت خلال مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز هو هدف وحيد لصالح فريق الأهلي سجله اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 88 من بدء المباراة. حيث أقيمت هذه المباراة في ملعب طنجة بالمغرب.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز

أسئلة شائعة:

من معلق مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم؟

إن معلق مباراة الأهلي وساوندرز اليوم هو حماد العنزي.

من حكم مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم؟

إن حكم مباراة ساوندروز والأهلي اليوم هو أنتوني تايلور.

على اي ملعب تقام مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز؟

تقام مباراة سياتل ساوندرز والأهلي على ملعب طنجة في المغرب.

اقرأ أيضا: ملخص مباراة الهلال والوداد في كاس العالم للاندية

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على نتيجة مباراة الاهلي وسياتل ساوندرز اليوم في كاس العالم للاندية، إضافة إلى تشكيلة الفرق المشاركة فيها.