نتيجة مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

نتيجة مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 وذلك بعد أن تواجه الفريقان في نهائي كأس الخليج. هذه المباراة التي كانت مهددة بالإلغاء أو التأجيل بسبب التزاحم الكبير، والذي أدى إلى إصابات طفيفة مع تسجيل حالة وفاة بين المشجعين الزاحفين لحضور المباراة. ولكن قررت اللجنة التنظيمية اقامة المباراة بوقتها، وبناءً على ذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي عن مباراة نهائي كأس الخليج بين العراق وعمان مع بعض التفاصيل عن المباراة فلنتابع سويةً

نتيجة مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

انتهت المباراة بفوز الفريق العراقي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدفين للمنتخب العماني. وذلك بعد أن استمر التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف حتى الدقيقة 116. والذي سجله اللاعب امجد عطوان إثر ضربة جزاء. وقد فاز منتخب العراق بكأس خليجي 25 بعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25.

اقرأ أيضًا: العراق بطل لخليجي 25 بعد فوزه على منتخب عمان تفاصيل

الأهداف التي سجلها منتخب العراق في خليجي 25

سجل منتخب العراق هدف في الدقيقة 24 من قبل اللاعب ابراهيم بايش والهدف الثاني في الدقيقة 116 بعد ضربة جزاء أجراها اللاعب امجد عطوان. ثم سجل المنتخب العراقي الهدف الثالث في الدقيقة 120+2 سجله اللاعب مناف يونس. ليفوز منتخب العراق بكأس خليجي بنسخته 25 بعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي.

اقرأ أيضًا: تشكيلة منتخب عمان ضد العراق اليوم في نهائي كأس الخليج .

الأهداف التي سجلها منتخب عمان في خليجي 25

سجل منتخب عمان في مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي هدف واحد في الدقيقة 90+10 من قبل اللاعب صلاح اليحيائي في ضربة جزاء. وعاد ليسجل اللاعب عمر المالكي الهدف الثاني في الدقيقة 119.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ كأس السوبر الاسباني  في الرياض التاريخ الصحيح.

الأسئلة الشائعة

كم مرة فاز العراق كاس خليجي؟

فاز العراق بـ 3 بطولات (1979-1984-1988).

كم مرة فاز عمان بـ كاس خليجي؟

 فاز المنتخب العماني الأول ببطولتين بكأس الخليج العربي في نسخته 19 التي استضافتها سلطنة عمان والنسخة 23 التي استضافتها دولة الكويت.

في الختام، وبعد ان عرفنا نتيجة مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25. وذلك بعد أن ذكرنا لكم الأهداف التي سجلها كلا الفريقان في المواجهة النارية، التي فاز فيها منتخب العراق بكأس الخليج على أرض ملعب جذع النخلة الدولي في محافظة البصرة العراقية.