وش نسب رجوة ال سيف زوجة ولي العهد الاردني

نسب رجوة ال سيف السيدة الثانية بعد الملكة رانيا في الأردن. حيث كثرت عمليات البحث عن أصول رجوة آل سيف بعد زواجها من ولي عهد الأردن وإقامة حفل زفاف أسطوري عمّ كل أنحاء الأردن. لذلك وردًا على تساؤلات الكثيرين خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا وش نسب رجوة ال سيف زوجة ولي العهد الاردني، كما سنوضح لكم سيرتها الذاتية وزواجها من ولي العهد الأردني، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

وش نسب رجوة ال سيف زوجة ولي العهد الاردني

إن نسب رجوة ال سيف زوجة ولي العهد الاردني يعود إلى قبيلة سبيع شيوخ بلدة العطار المتواجدة في منطقة نجد في سدير في شبه الجزيرة العربية. حيث تعتبر من أعظم القبائل التي عاشت في عهد الملك عبد العزيز آل سعود في شبه الجزيرة العربية والتي تعتبر من قبائل العرب الأصيلة. ووالدها خالد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها عزة بنت نايف بن عبد العزيز بن أحمد السديري. ومن الجدير بالذكر، أن لهذه القبيلة أفرع في مناطق أخرى كالعطار وهناك الكثير من الأمراء الذين ينتمون لآل سيف.

اقرأ أيضًا: صور الاميرة رجوة والامير حسين في حفل زفاف ولي عهد الاردن

وش نسب رجوة ال سيف زوجة ولي العهد الاردني

أصل رجوة آل سيف

إن أصول رجوة آل سيف من المملكة العربية السعودية وهي تنتمي لعائلة عريقة هناك. حيث يرجع أصلها لمدينة الرياض في السعودية. كما عاشت وترعرعت فيها وتلقت مراحل دراستها الأولية في السعودية. ولكن بعد أن تزوجت من ولي العهد الأردني؛ فإنها تحمل الجنسية الأردنية وستكون السيدة الثانية بعد الملكة رانيا في المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ أيضًا: مشاهدة حفل زفاف الامير حسين ولي عهد الاردن 

عائلة رجوة آل سيف

يمكنكم التعرف على عائلة رجوة بعد أن تابعنا معًا نسب رجوة ال سيف من خلال العرض التالي:

والد رجوة آل سيف

والد رجوة آل سيف هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز. وهو من رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية. حيث درس في الجامعة الأمريكية في بيروت تخصص هندسة مدنية وحصل على درجة البكالوريوس فيها. ويمتلك شركة السيف للمقاولات في السعودية وشركات أخرى.

اقرأ أيضًا: ثروة خالد ال سيف 

والدة رجوة آل سيف

والدة رجوة آل سيف هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن احمد السديري. حيث تنتمي والدتها لعائلة السديري من البدارين من الدواسر التي تعتبر من عائلات الكويت العريقة، وتزوجت من خالد بن مساعد ولديها 4 أبناء منه.

إخوة رجوة آل سيف

لرجوة آل سيف 3 أخوة وهم كما يلي:

  • فيصل آل سيف.
  • نايف آل سيف.
  • دانا خالد آل سيف.

من هي رجوة آل سيف

رجوة آل سيف هي رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. وهي من مواليد الثامن والعشرين من أبريل 1994م. حيث حصلت على الشهادة الثانوية في الرياض في السعودية ومن ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية.

اقرأ أيضًا: مصمم فستان زفاف الاميرة رجوة عروسة ولي عهد الأردن.

رجوة آل سيف السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لرجوة آل سيف تتضمن المعلومات التالية:

الاسم الكامل رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف
تاريخ الميلاد الثامن والعشرين أبريل 1994م
مكان الميلاد العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية
الجنسية السعودية
مكان الإقامة الأردن – عمان
الديانة الدين الإسلامي
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج الامير حسين بن عبدالله الثاني
تاريخ الزواج 1 يونيو 2023م
اللغة الأم اللغة العربية
اللغات الأخرى اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية
التحصيل الدراسي حاصلة على البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز من نيويورك في الولايات المتحدة، حاصلة على درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في أمريكا
الهوايات الرسم، ركوب الخيل، إعداد تصاميم هندسية وفنية عبر الوسائط الرقمية والبرمجيات

كم عمر رجوة آل سيف

تبلغ رجوة آل سيف من العمر 29 عامًا، فهي من مواليد عام 1994م. حيث تعتبر من الشخصيات المعروفة في العالم العربي، ولا سيما أنها أصبحت زوجة ولي العهد الأردني وهي السيدة الثانية بعد الملكة رانيا في الأردن، وسيكون لها مكانة عالية في المملكة الاردنية الهاشمية.

اقرأ أيضًا: سعر فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

زواج رجوة آل سيف من ولي العهد الأردني

تزوجت رجوة آل سيف من ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله في الأول من يونيو 2023م. حيث أقيم حفل زفاف أسطوري شمل الكثير من المناطق في الأردن، وتم عقد القران في قصر زهران في العاصمة عمان بينما أقيمت مأدبة زفاف في قصر الحسينية وسط حضور الكثير من الشخصيات العالمية من عدة دول.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن وش نسب رجوة ال سيف زوجة ولي العهد الاردني، ذاكرين لكم أهم المعلومات الشخصية حول رجوة، مرورًا بأصولها ونسب رجوة ال سيف، بالإضافة إلى زواجها من ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله.

أسئلة شائعة

  • كم طول رجوة آل سيف؟

    إن طول رجوة آل سيف 168 سم.

  • ما هو وزن رجوة آل سيف؟

    ليس هناك معلومات دقيقة عن وزن رجوة ولكن قوامها الممشوق يشير إلى أن وزنها يتراوح بين 50 إلى 55 كغ.